منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اخي الفاضل الاستاد عادل اتمنى تفسير حلمي بركوب السياره

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
شمس الامل

اخي الفاضل الاستاد عادل اتمنى تفسير حلمي بركوب السياره  Empty
مُساهمةموضوع: اخي الفاضل الاستاد عادل اتمنى تفسير حلمي بركوب السياره    اخي الفاضل الاستاد عادل اتمنى تفسير حلمي بركوب السياره  Emptyالجمعة 10 ديسمبر 2010 - 15:30

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارجو تفسير حلمي ولك جزيل الشكر والعرفان بالفضل والجميل
انا انسه متدينه صحتي جيده اهلي ع قيد الحياه لااعمل ولاابحث عنه
فترة الحلم كنت مشغولة البال بانسان يريدني ع سنة الله ورسوله ولكن يوجد عقبة امام هذا الزواج اني اكبر منه بالسن واهله رافضين لهذا السبب ولكن هوا يحاول مع اهله ع الموافقه ويريدني رغم فارق السن حسب قوله لي وليلة الحلم نمت ع وضوء واذكار النوم واستغفار والحلم له حوالي الشهر

فحلمت انني انا وهذا الشخص وواحد من اخواني راكبين بسيارتنا من الخلف وكنت انا اركب بجانبه من جهة اليسار واخي يركب بجانبه من جهة اليمين اي هوا كان يركب بيننا بالنص وكأننا كنا عائدين من زيارتهم ولكن لم ارى تفاصيل الزياره وشعرت بالحلم وكأني خطيبته وكأنه ركب معنا ليوصلنا وكان يميل برأسه ع كتفي او قريب ع كتفي وكنت اللعب بشعره وكنت انا وهوا مبسوطين فرآني اخوي ولم يعجبه المنظر وكان يعلق بكلمه لم افهمها فخجلت من اخوي وتركت شعره وشعرت بأن هذا الشخص زعل او لم يعجبه اني تركت اللعب بشعره وفي اخر الحلم رأيت نفسي وامي وابي ولكن لم اراهم بعيني وواحده من اخواتي المنزجات ولكن رأيتها ع غير حقيقتها فكانت اكثر امتلاء لجسمها ووجهها عن الحفيفه ورأيت والد ووالدة هذا الشخص ولكن لم ارى امه ورأيت والده كلمحه وكان يتحدث معي ولم افهم الكلام ولكن كان يتحدث معي عادي ومن ضمن كلامه كان يناديني باسمي الحقيقي وسمعته بوضوح وكنا مجتمعين معهم في مكان عام اتوقع وكأنه كنا نجلس في صالة مستشفى لاني كنت ارى حركة ممرضات واتوقع كانو يلبسون اللبس الاخضر وكنت انا اواري واداري وجهي عن اهل هذا الشخص خجلا منهم لاني كنت اشعر بنظراتهم لي فيها لوم وعتاب بسبب حب ابنهم لي وكأنهم كانو يلومونني ع حب ابنهم لي وقبولي بهذا الحب لاني اكبر من ابنهم سنا وكنت ايضا اداري وجهي عنهم لاني خجلانه بسبب اني اكبر من ابنهم سنا وكنت اشعر انها نقطة ضعفي
وانتهى الحلم وانا واهلي ننتظر مجيئ هذا الشخص الذي يريدني حتى يوصلنا لبيتنا

فهل هذا الحلم يدل ع حصول الارتباط بيني وبين هذا الشاب
خصوصا بعد هذا الحلم باسبوع قال لي بانه يضغط ع اهله من اجل الموافقه وانه سكن خارج بيت اهله كنوع من الضغط ارجو ان تتطمنوني يارب وان اجد لديكم البشرى
وهذا الحلم حلمته ايضا بعد سماعي للرقيه الشرعيه

أ.عادل
معبر رؤى

مُساهمةموضوع: رد: اخي الفاضل الاستاد عادل اتمنى تفسير حلمي بركوب السياره    اخي الفاضل الاستاد عادل اتمنى تفسير حلمي بركوب السياره  Emptyالإثنين 13 ديسمبر 2010 - 1:57

خيراً رأيت وشراً كفيت

إن صدقت رؤياك ففيها والله أعلم ما يدل على أن أمر زواجك بذلك الشخص سيتم علاجه والكلام فيه (مستشفى), وعلى أنك تخففين من همومه ومشاعره وتسلينه ولكن أهلك لا يرضون بكلامك معه إلا بعد الزواج وفيها ما يدل على زيادة في صلاح أختك الكبيرة.

وبالنسبة لكبر سنك وصغره فليس بعيب أبداً بدليل زواج نبينا -صلى الله عليه وسلم- بخديجة -رضي الله عنها-

نسأل الله لك التوفيق في هذا الزواج.

والله أعلم بالحق والصواب
شمس الامل

مُساهمةموضوع: رد: اخي الفاضل الاستاد عادل اتمنى تفسير حلمي بركوب السياره    اخي الفاضل الاستاد عادل اتمنى تفسير حلمي بركوب السياره  Emptyالإثنين 13 ديسمبر 2010 - 2:20

بارك الله فيك اخي المحترم عادل افضالك ع راسي ولكن عندي اسفسار من بعد الاذن ان امكن
إن صدقت رؤياك ففيها والله أعلم ما يدل على أن أمر زواجك بذلك الشخص سيتم علاجه والكلام فيه (مستشفى), هل تقصد بهذا القول ان امر الزواج سيتم لاني انا اتوقع بان المكان العام الذي كنا نجتمع فيه نحن واهله مستشفى ولكن غير متأكده مائه بالمائه لاني كنت ارى واشعر بحركة ممرضات ولكن ما رمز اجتماع اهلي واهله وانا في هذا المكان وما رمز استحيائي منهم ومدارات وجهي منهم وما رمز ركوبنا معا بالسياره وهل هناك رمز لرغبة هذا الشاب وتمسكه بي اتمنى ان يتسع صدرك لي والف شكر
أ.عادل
معبر رؤى

مُساهمةموضوع: رد: اخي الفاضل الاستاد عادل اتمنى تفسير حلمي بركوب السياره    اخي الفاضل الاستاد عادل اتمنى تفسير حلمي بركوب السياره  Emptyالإثنين 13 ديسمبر 2010 - 2:30

نعم الرجل يميل إليك كثيراً واجتماع أهلك وأهله لعلاج الأمر بإذن الله بدليل رمز الممرضات وكأنه مستشفى, والحياء والخجل بشارة بزيادة صلاحك وإيمانك.
شمس الامل

مُساهمةموضوع: رد: اخي الفاضل الاستاد عادل اتمنى تفسير حلمي بركوب السياره    اخي الفاضل الاستاد عادل اتمنى تفسير حلمي بركوب السياره  Emptyالإثنين 13 ديسمبر 2010 - 2:36

بارك الله فيك والف مبروك ع الماجستير وعقبال الدكتوراه يارب

اخي الفاضل الاستاد عادل اتمنى تفسير حلمي بركوب السياره
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اخي الفاضل الاستاذ عادل اتمنى تفسير حلمي واقي الشمس والهدايا
» اتمنى من الأخ ا عادل تفسير حلمي.
» اتمنى من الاخ عادل تفسير حلمي وله الاجر والثواب
» حلمي بركوب السياره
»  اتمنى تفسير حلمي