منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اخي الفاضل الاستاذ عادل اتمنى تفسير حلمي واقي الشمس والهدايا

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
شمس الامل

اخي الفاضل الاستاذ عادل اتمنى تفسير حلمي واقي الشمس والهدايا  Empty
مُساهمةموضوع: اخي الفاضل الاستاذ عادل اتمنى تفسير حلمي واقي الشمس والهدايا    اخي الفاضل الاستاذ عادل اتمنى تفسير حلمي واقي الشمس والهدايا  Emptyالإثنين 13 ديسمبر 2010 - 18:58

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفك ياشيخ اتمنى ان تكون في اتم صحه وعافيه واشكرك جزيل الشكر على فعل الخير وجعلها الله في ميزان حسناتك

في الحقيقه لي اخ يعمل في المملكه العربيه السعوديه ويأتي دائما إجازات ويأتي لنا بالهدايا والاغراض وفي الحلم رأيت وشعرت بيتنا و مطبخنا مليئ بالهدايا والاغراض وعرفت انها من اخوي انه في إجازه عندنا ولكن لم اراه بعيني وكانت امي واقفه امام الثلاجه ولونها بيضاء وكانت تسألني عن أحد الاغراض التى اتى بها اخي ولا أذكرها فوجدتها لها واعطيتها لها ثم رأيت انني أجهز نفسي للخروج مع بنات اخوي مو محدد مين بالزبط فأخذت من الخزانه شال غطاء الرأس ولونه يميل بين الكموني والبني وكنت أقصده هوا بالذات لاني كنت احبه علي ويعجبني لبسه طبعا في الحلم فقط ورايت نفسي لابسه قمبص وكنت ازرره وكنت واقفه وكانت تجلس قبالي قريبه لنا اسمها سميره ولا يوجد علاقه بيننا وكانت في الحلم احلى وكنت أقول الدنيا اليوم حر شديد اليوم وبرا حر شديد فجاء والدي ليستعجلنا لانه هوا كان يريد توصيلنا للمشوار فتضايقت لأني لم اضع واقي الشمس على وجهي ولأنه لايوجد وقت أمامي لوضع الواقي وبعد ذلك وجدت مجال لأضع الواقي الشمس على وجهي ففرحت فنظرت على وجهي في المرآة فوجدت خدودي حمراء وكان وجهي جميل وكنت مبسوطه فوضعت الواقي على وجهي هذا الحلم حلمته
بعد اذكار النوم ما بعد الساعه الثانيه عشر ليلا ووقت ه الحلم كان يشغلني التفكير بالشخص الذي اتمنى ان يجعله الله من نصيبي وبالمشاكل التي تقف عائق في طريق زواجنا
وايضا انا اعاني من مرض روحي وثبت ذلك بعدما قمت بالعلاج بالرقيه عن طريق نفسي ولكن وقت الرؤيا لم اكن اتعالج
معلوماتي ملتزمه دينيا واطمح للألتزام اكتر
الحاله الاجتماعيه عزباء لا أعمل
الحاله الصحيه جيده
اهلي على قيد الحياة هذا الحلم له حوالي الثمن شهور
أ.عادل
معبر رؤى

اخي الفاضل الاستاذ عادل اتمنى تفسير حلمي واقي الشمس والهدايا  Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخي الفاضل الاستاذ عادل اتمنى تفسير حلمي واقي الشمس والهدايا    اخي الفاضل الاستاذ عادل اتمنى تفسير حلمي واقي الشمس والهدايا  Emptyالجمعة 17 ديسمبر 2010 - 18:29

خيراً رأيت وشراً كفيت

إن صدقت رؤياك ففيها والله أعلم بشارة لكم بالفرح والسرور, قال تعالى: " بل أنتم بهديتكم تفرحون", وبالمحبة فيما بينكم, قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:" تهادوا تحابوا". وبشارة بزيادة في صلاحك وتدينك لأن الدين وقاية ولا تنسي أذكار الصباح والمساء فهي حصن للمسلم.

والله أعلم بالحق والصواب

اخي الفاضل الاستاذ عادل اتمنى تفسير حلمي واقي الشمس والهدايا
صفحة 1 من اصل 1