منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

حلمي بركوب السياره

كاتب الموضوعرسالة
شمس الامل

حلمي بركوب السياره  Empty
مُساهمةموضوع: حلمي بركوب السياره    حلمي بركوب السياره  Emptyالخميس 27 يناير 2011 - 3:09

[b]ياارب يفرج همك وييسر امرك ويجعل الك من كل ضيق مخرج
حلمي حلمته من حوالي ثلاث اسابيع وبعد صلاة الفجر والاذكار والاستغفار وطبعا كان بالي مشغول وفكري بالشخص الي انا وهو نتمنى ان نتزوج ع سنة الله ورسوله لكن في عقبات بسبب رفض اهله الي رغم انهم مابعرفوني بس لسبب اني اكبر منه بالسن وهو قابل بذلك ويريدني
انا انسه متدينه وهمي ارضاء ربي صحتي جيده اهلي ع قيد الحياه لااعمل ولاابحث عن عمل
فحلمت اني كنت اركب مع هذا الشخص الذي يريدني بسياره ولكن ماشفت تفاصيل شكلو لكن شعرت ان الذي اركب معه والذي يقود السياره هو الشخص الذي اتمنى الارتباط به ولكن كنت اركب من الخلف ثم اوقف السياره ونزل منها وبقيت انا بداخل السياره استناه ع اعتبار انه يريد قضاء حاجه وراجع فوقف من جهة السياره من اليسار ولاادري لماذا فقمت بسكب فنجان قهوه له من ابريق شاي اغلب الظن انه من الزجاج السميك وكان حجمه صغير تقريبا ولكن مالفت نظري وانا اسكب القهوه بالفنجان انه ينزل من انبوب الابريق لونه كالماء ثم يتحول بالفنجان للون الحليب مع الشاي او النسكافيه فناولته الفنجان وانا مبسوطه لانه في الحلم يحب القهوه فلفت نظري ان الفنجان ناقص قليلا فأكملته واعطيته اياه فشعرت بانه انبسط و انا انبسطت لاانبساطه وانتهى الحلم ولكن صحوت من النوم وانا مسروره وسعيده جدا من الحلم
اتمنى ان يكون خير وفرج [/b]

حلمي بركوب السياره
صفحة 1 من اصل 1