منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اخي المحترم الاستاد عادل عندي استفسار

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
شمس الامل

اخي المحترم الاستاد عادل عندي استفسار  Empty
مُساهمةموضوع: اخي المحترم الاستاد عادل عندي استفسار    اخي المحترم الاستاد عادل عندي استفسار  Emptyالأربعاء 8 ديسمبر 2010 - 2:22

سلام الله عليك

اخي عادل هل الشعور بشيئ او الاحساس بالحلم دون ان تراه يكون له دلاله قويه ويعتبر رمز قوي ام لا
مثال كأن تشعر او تحس بان فلان زعل او تضايق او كأن تشعر باان فلان اوتعتقد انه خطيبك في الحلم
اما استفساري الاخر مادلالة ان تشعر بوجود اشخاص معك في الحلم ولكن دون ان تراهم بعينك
أ.عادل
معبر رؤى

مُساهمةموضوع: رد: اخي المحترم الاستاد عادل عندي استفسار    اخي المحترم الاستاد عادل عندي استفسار  Emptyالأربعاء 8 ديسمبر 2010 - 18:58

نعم الضمير في الرؤيا أقوى من المشاهد فلو قال رأيت ثعبان وأحس أنها عقرب؟ أخذنا برمز العقرب... وهكذا.

أما دلالة الناس المجهولين فهي تؤكد الرمز بالرؤيا وتجعلها مؤكدة على الفعل الذي قام به, فلو سمع كلاماً من رجل مجهول أقوى من سماع الكلام من أخته مثلاً لأن المجهول أصدق من المعلوم لاستبعاد تأثير وتداخل الواقع على الرؤيا, والله أعلم.

شمس الامل

مُساهمةموضوع: رد: اخي المحترم الاستاد عادل عندي استفسار    اخي المحترم الاستاد عادل عندي استفسار  Emptyالأربعاء 8 ديسمبر 2010 - 20:07

بارك الله فيك اخ عادل ولكن ماذا بلنسبه لشعورك بوجود اناس معينين ولكن لاتراهم بعينك المجرده مثلا كأن ترى في الحلم اختك ولكن لاتراها فعلا فهل هذا الرمز اقوى
وعندما تشعر بان فلان غاضب ولكن لم ترى ملامح الغضب ايضا هل هذا رمز اقوى من المشاهده
أ.عادل
معبر رؤى

مُساهمةموضوع: رد: اخي المحترم الاستاد عادل عندي استفسار    اخي المحترم الاستاد عادل عندي استفسار  Emptyالجمعة 10 ديسمبر 2010 - 6:08

كل رؤيا حسب رموزها فعندما يكون في الواقع هناك شيء من زعل وغضب وغيره فيكون من حديث النفس ولكن عندما لا يكون في الواقع شيء من ذلك فيعتبر رمز قوي في الرؤيا كما قلت لك سابقاً.....
شمس الامل

مُساهمةموضوع: رد: اخي المحترم الاستاد عادل عندي استفسار    اخي المحترم الاستاد عادل عندي استفسار  Emptyالجمعة 10 ديسمبر 2010 - 15:52

ومنكم نستفيد اخي عادل وبارك الله فيك وفي علمك وزادك من فضله

اخي المحترم الاستاد عادل عندي استفسار
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اخي المحترم عادل حلم والدتي بالامير سلطان
» اخي الفاضل الاستاد عادل اتمنى تفسير حلمي بركوب السياره
» استفسار للأخ عادل حفظه الله
» استفسار الله يجزاك خير
» استفسار جزاك الله خير