منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اخي المحترم عادل حلم والدتي بالامير سلطان

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
شمس الامل

اخي المحترم عادل حلم والدتي بالامير سلطان Empty
مُساهمةموضوع: اخي المحترم عادل حلم والدتي بالامير سلطان   اخي المحترم عادل حلم والدتي بالامير سلطان Emptyالجمعة 24 ديسمبر 2010 - 4:48

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك وبجهودك الطيبه وزادك علم وفضل

حلمت ماما انها كانت مع بابا في سااحه كبيرررررررره ومنبسطه وكان يوجد في الساحه الامير سلطان ابن عبد العزيز وكان يجلس على الارض ولكن على مكان مرتفع قليلا وكان حواليه بعض الرجال فدخلت ماما البيت اي بيتناو كان مقابل هذه الساحه فوجدت ماما في احدى الغرف او البرنده نايمين اربعة من الشباب المجهولين وكانت الغرفه او البرنده مقززه وشاهدتهم من وراء االقزاز ومن بينهم لفت نظرها شخص طويل وابيض وكان نايم على الطرف فكانت تعتقد في البدايه انه رئيس وزرائنا لانه طويل وابيض ولكن لم يكن هوا ثم ذهبت الى حاكورة او حديقة البيت وكانت عباره عن كرم جميل وكبير ومرتب وبه اشجار كثيره وكبيره وكان من بين الاشجار شجرة تين كبيره وذهبت ماما الى شجرة التين حتى تلقط تين مستوي فلم تجد ثم وجدت في نفس الحاكوره ماسوره صغيره موجوده على ارض باطون اي ارض اسمنتيه وكانت تخرج منها ماء كثيرررر وسخ وأسود وكان يملئ المكان ثم ذهبت ماما لخارج البيت حتى تناديني انا حتى اجرد الماءالوسخ اي ازيحه للخارج فدخلت للبيت وقمت بجرد الماء الوسخ واخرجته خارج البيت فقامت ماما وساعدتني بالجرد وبعد ذلك طلبت ماما من باباان يكتب ورقه للأمير سلطان يطلب منه نقود فوافقهاالطلب فكانت موجوده في الحاكوره اي الحديقه طاوله فكان بابا يقف عندها ويكتب عليها للأمير سلطان وكان يقول لماما بطلت اعرف اعبر مثل الاول وانتهى الحلم وان شاء الله خير يارب
الحلم من حوالي خمس شهور ماما ست متدينه وطيبه طبعا عندها اولاد صحتها لابأس بها الحمدلله
وعندها بعض الهموم اما بياناتي انا الموجوده في الحلم انسه متدينه صحتي جيده اهلي ع قيد الحياه طبعا عندي هم بسبب الشخص الذي يريدني ع سنة الله ورسوله ولكن اهله يرفضون بسبب اني اكبر منه بالسن اتوقع يااستاد عادل اصبحت تعرف بياناتي ههههههههه وكمان عندي هم المرض الروحي واتمنى الشفاء منه لكن عندي لك طلب ورجاء اخي عادل لو كانت جزئية الشباب الذين كانو ينامون في الغرفه او البرنده المقززه في الحلم غير مبشره وسيئه ان لاتفسرها لانو في ناس خبروني بانها مو كويسه هل جزئيه واتمنى ان تطمني ولي رجاء اخر اخ عادل هل الحلم يبشر بموضوع ارتباطي بهذا الشخص وفيه فرج من الهم اللي بعانيه بسبب ارتباطي بهذا الشاب واتمنى ان تأخذني بسعة صدرك
شمس الامل

مُساهمةموضوع: رد: اخي المحترم عادل حلم والدتي بالامير سلطان   اخي المحترم عادل حلم والدتي بالامير سلطان Emptyالجمعة 24 ديسمبر 2010 - 23:03

اللهم فرج همي وهم كل مهموم
شمس الامل

مُساهمةموضوع: رد: اخي المحترم عادل حلم والدتي بالامير سلطان   اخي المحترم عادل حلم والدتي بالامير سلطان Emptyالأحد 2 يناير 2011 - 2:20

اخي عادل اتمنى تفسير هذا الحلم فضلا لاامرا له اسبوعين وربنا يجزاك كل خير
شمس الامل

مُساهمةموضوع: رد: اخي المحترم عادل حلم والدتي بالامير سلطان   اخي المحترم عادل حلم والدتي بالامير سلطان Emptyالأحد 2 يناير 2011 - 4:03

يااااااااااااااااارب فرجك
شمس الامل

مُساهمةموضوع: رد: اخي المحترم عادل حلم والدتي بالامير سلطان   اخي المحترم عادل حلم والدتي بالامير سلطان Emptyالأحد 2 يناير 2011 - 20:16

اتمنى تفسير هل حلم يااخ عادل
شمس الامل

مُساهمةموضوع: رد: اخي المحترم عادل حلم والدتي بالامير سلطان   اخي المحترم عادل حلم والدتي بالامير سلطان Emptyالأحد 2 يناير 2011 - 20:23

استغفر الله العظيم
أ.عادل
معبر رؤى

مُساهمةموضوع: رد: اخي المحترم عادل حلم والدتي بالامير سلطان   اخي المحترم عادل حلم والدتي بالامير سلطان Emptyالأحد 2 يناير 2011 - 20:26

خيراً رأيت وشراً كفيت

إن صدقت رؤياك ففيها والله أعلم ما يدل على أن والدتك لديها هموم تنغص عليها حياتها ولعلك تسهمين في التخفيف عنها وقد تطلب أمراً ويتحقق لها بعد مدة بإذن الله وعليها بالدعاء.

والله أعلم بالحق والصواب
شمس الامل

مُساهمةموضوع: رد: اخي المحترم عادل حلم والدتي بالامير سلطان   اخي المحترم عادل حلم والدتي بالامير سلطان Emptyالأحد 2 يناير 2011 - 20:28

مشكور اخ عادل ربنا يبارك فيك

اخي المحترم عادل حلم والدتي بالامير سلطان
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  ارجو تفسير حلم والدتي
» رؤيا والدتي يا استاذ عادل !
»  الأمير سلطان
» حلم والدتي ...
» سلطان بن سلمان يدافع عني