منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

رؤيا بارك الله فيكم وجزاكم خيراً...!

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
متفائله في زمن اليأس

رؤيا بارك الله فيكم وجزاكم خيراً...! Empty
مُساهمةموضوع: رؤيا بارك الله فيكم وجزاكم خيراً...!   رؤيا بارك الله فيكم وجزاكم خيراً...! Emptyالأحد 2 سبتمبر 2012 - 14:14

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
جزاكم الله خير وبارك الرب فيكم ..لدي رؤيا ارجو منكم تفسيرها مشكورين لامأمورين ..
رؤياي هي:
رأيت كأن اختي الصغيره اتت لي وكانت تتكلم عن قحطان وهي قبيله عندنا بعدين رأيت في وجهها كلام وكأنها مستحيه تقوله بعدين قالت لي متقدم لك واحد قحطاني ..قلت ايه اعرف بس اكيد الوالد ماراح يوافق..ثم رأيت كأني خارجه من الغرفه وكانت اختي الكبيره المتزوجه وامي جالسين على السطح وكانت اختي الصغيره معهم تناديني تقول تعالي كأنها تبغاني اجلس معهم قلت بروح اصلي ودخلت دورة المياه الله يكرمك عشان اتوضأ لكن لماجيت اتوضأ وجدت في ملابسي الداخليه دم وكانت الدوره الله يكرمكم وكنت متضايقه اقول ياربي اليوم صليت وانا علي الدوره مادريت ثم خرجت من دورة المياه للسطح وكانت الوالده جالسه ع السطح باقي فكانت تنادي علي تقول تحجبي اوتغطي والحجر بيطيح عليك وكأني ماكنت فاهمه اش تقول فهمت بس اتغطي وماافتكر كأني غطيت وجهي بالبلوزه بعدين سقط حجر كبير لكن وقع على الارض ولم يصيبني !! انتهى

البيانات
عمري 26 سنه / جامعيه /حالتي الدينيه الحمدلله جيده بفضل الله / عزباء/ لااعاني من اي مرض الحمدلله/ الرؤيا كانت منذو اسبوع
اختي الصغيره عمرها 18 سنه / طالبه / حالتها الدينيه جيده /عزباء
للمعلوميه انا تقدم لي شخص قحطاني لكن مش بشكل رسمي باقي يعني وانا كنت متردده وافكر قبل مايصير بشكل رسمي الموضوع ومحد يعرف من الاهل الا اختي الكبيره
وايضاً في نفس الوقت تقدم لي شخص ثاني افضل من الاول وايضاً اوقفت الموضوع قلت افكر بشكل كويس بعدين ارد الشخص الثاني من قبيله آخرى..
وانا استخرت كثير الحمدلله لكن لاااعلم اين الاختيار الصائب! اسأل الله ان يكتب لنا الخير والتوفيق وجميع المسلمين
أ.عادل
معبر رؤى

مُساهمةموضوع: رد: رؤيا بارك الله فيكم وجزاكم خيراً...!   رؤيا بارك الله فيكم وجزاكم خيراً...! Emptyالثلاثاء 4 سبتمبر 2012 - 0:28

خيراً رأيت وشراً كفيت

إن صدقت رؤياك فبشارة لك بالزواج وزوال الهم عنك ولكن عليك بعدم الجمع بين خطبتين بل الصحيح هو تقدم الخاطب رسمياً لأهلك ثم التفكير بالموافقة أو الرفض والله أعلم
متفائله في زمن اليأس

مُساهمةموضوع: رد: رؤيا بارك الله فيكم وجزاكم خيراً...!   رؤيا بارك الله فيكم وجزاكم خيراً...! Emptyالثلاثاء 4 سبتمبر 2012 - 3:33

أ.عادل كتب:
خيراً رأيت وشراً كفيت

إن صدقت رؤياك فبشارة لك بالزواج وزوال الهم عنك ولكن عليك بعدم الجمع بين خطبتين بل الصحيح هو تقدم الخاطب رسمياً لأهلك ثم التفكير بالموافقة أو الرفض والله أعلم

جزاك الله خير وبارك الله فيك وشرح صدرك ويسر امرك..!

رؤيا بارك الله فيكم وجزاكم خيراً...!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اريد تفسيرا لرؤية تابوت في المنام بارك الله فيكم وجزاكم خيرا
» رؤيا قصيره بارك الله فيكم
» رؤيا الباص بارك الله فيكم
» تفسير حلم بارك الله فيكم ويسر الله امركم ..
» بارك الله فيكم