منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ارجو تفسير حلمي و جزاكم الله خيرا

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الجوري

ارجو تفسير حلمي و جزاكم الله خيرا Empty
مُساهمةموضوع: ارجو تفسير حلمي و جزاكم الله خيرا   ارجو تفسير حلمي و جزاكم الله خيرا Emptyالجمعة 31 أغسطس 2012 - 2:59

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

الله يعطيك الف عافيه يا استاذ عادل و اتمنى ان تريحني بتفسير هذه الرؤى التي مخوفتني
ﺣﻠﻤﺖ ﺃﻧﻲ ﺟﺎﻟﺴﺔ ﻓﻲ ﻗﻬﻮﺓ ﻭ ﺍﻳﺠﺎ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻌﻲ ﺑﺎﻟﺠﺎﻣﻌﺔ ﺭﺍﺡ ﻳﻄﻠﺐ ﻟﻪ ﻭ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺍﻳﺠﺎ ﻭ ﺟﻠﺲ ﻗﺪﺍﻣﻲ ﻭ ﻣﻌﻪ ﻃﻔﻠﻴﻦ ﻭ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻄﻔﻠﻴﻦ ﻧﺎﺩﺍﻩ ﻭ ﻗﺎﻟﻪ ﺑﺎﺑﺎ ﻭ ﺃﻧﺎ ﺍﺳﺘﻐﺮﺑﺖ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺍﻟﻮﺍﺣﺪ ﺇﻟﻲ ﻣﻌﻲ ﺑﺎﻟﺠﺎﻣﻌﺔ ﻛﻠﻤﻨﻲ ﻭ ﻗﺎﻟﻲ ﺃﻱ ﺃﻧﺎ ﻣﺘﺰﻭﺝ ﻟﻴﻪ ﻣﺴﺘﻐﺮﺑﻪ ﻭ ﺑﻄﻠﻲ ﻧﻈﺮﺍﺗﻚ ﻟﻲ ﺃﻧﺎ ﻣﺘﺰﻭﺝ ﻭ ﺃﻧﺎ ﺯﻋﻠﺖ ﻭ ﻣﺸﻴﺖ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺷﻔﺘﻪ ﺑﺎﻟﺴﻮﻕ ﻣﻊ 3 ﺣﺮﻳﻢ ﻣﺶ ﻣﺘﺤﺠﺒﺎﺕ ﻭ ﻋﺮﺑﺎﻧﻪ ﻃﻔﻞ ﻗﻠﺖ ﺃﻛﻴﺪ ﻭﺣﺪﺓ ﻣﻨﻬﻢ ﺯﻭﺟﺘﻪ . ﻗﺒﻞ ﻻ‌ ﺃﺣﻠﻢ ﺑﻬﻞ ﺣﻠﻢ ﻛﻨﺖ ﺷﻴﻔﺎﻩ ﺑﺎﻟﺠﺎﻣﻌﺔ ﻭ ﺑﺼﻴﺖ ﻟﻪ ﻛﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﻏﻴﺮ ﻣﺎ ﺃﻗﺼﺪ ﻭ ﺃﻫﻮﺍ ﻛﻤﺎﻥ. ﻭ ﺃﻧﺎ ﺍﻟﺼﺮﺍﺣﺔ ﺃﺣﺒﻪ ﻭ ﻣﺶ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺇﺫﺍ ﻫﻮﺍ ﻛﻤﺎﻥ ﻭ ﻻ‌ ﻷ‌

وبديت احلم بهذا الشحص مرات كثير

و من هذه الاحلام هذا الحلم :ﺍﻧﺎ ﻭ ﺻﺤﺒﺘﻲ ﺑﻨﻤﺸﻲ ﺑﻄﺮﻳﻖ ﻗﺮﻳﺐ ﻣﻦ ﺑﻴﺘﻨﺎ ﻭ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﻗﺪﺍﻣﻪ ﻣﺴﺠﺪ ﻭ ﺍﻧﺎ ﻣﺎﺷﻴﻪ ﻣﻊ ﺻﺤﺒﺘﻲ ﻫﻴﺎ ﻣﺘﺤﺠﺒﻪ ﺑﺲ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﻠﻢ ﻛﺎﻧﺖ ﻣﺶ ﻻ‌ﺑﺴﻪ ﺣﺠﺎﺏ ﻭ ﻛﺎﻧﺖ ﻣﺘﻜﻴﻪ ﻋﻠﻲ ﻭ ﺍﻧﺎ ﻣﺴﻜﺎﻫﻪ ﻛﺎﻥ ﺷﻜﻠﻬﺎ ﺷﻮﻱ ﺗﻌﺒﺎﻥ ﻭ ﺍﺣﻨﺎ ﻧﻤﺸﻲ ﺷﻔﺖ ﻗﺪﺍﻣﻲ ﺑﻴﻤﺸﻲ ﺍﻟﺸﺎﺏ ﺍﻟﻲ ﻣﻌﻲ ﺑﺎﻟﺠﺎﻣﻌﻪ (ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺸﺨﺺ) ﻣﻊ ﺻﺎﺣﺒﻪ ﻛﺎﻥ ﺑﺮﻭﺡ ﻋﻜﺲ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﺍﻟﻲ ﺍﻧﺎ ﺑﺮﻭﺡ ﻟﻴﻪ ﻭ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﺍﻟﻲ ﺑﻴﻤﺸﻲ ﻓﻴﻪ ﻳﻮﺩﻱ ﻟﺒﻴﺘﻨﺎ ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻧﺎ ﻛﻨﻲ ﻃﺎﻟﻌﻪ ﻣﻦ ﺑﻴﺘﻨﺎ ﻭ ﻫﻮﺍ ﺑﺮﻭﺡ ﺑﻴﺘﻨﺎ ﻓﻠﻤﺎ ﺷﻔﺘﻪ ﺣﺎﻭﻟﺖ ﺍﺑﻌﺪ ﻣﺸﺎﻥ ﻳﻤﺮ ﺑﺲ ﻫﻮ ﺳﺒﻘﻨﻲ ﻭ ﺑﻌﺪ ﻋﻨﻲ ﻭ ﺍﻧﺎ ﺭﺣﺖ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﻘﻬﻮﻩ ﺍﻟﻲ ﺑﺎﻟﺤﻠﻢ ﺍﻟﻲ ﻓﺎﺕ (ﻟﻤﺎ ﺷﻔﺘﻪ ﻓﻴﻬﺎ ﻭ ﻗﺎﻝ ﺍﻧﻪ ﻣﺘﺰﻭﺝ) ﻭ ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﺩﺧﻠﺖ ﺷﻔﺖ ﺍﺑﻦ ﻋﻢ ﺍﻟﺸﺎﺏ ﺍﻟﻲ ﻣﻌﻲ ﺑﺎﻟﺠﺎﻣﻌﻪ ﻓﻘﻠﺖ ﺍﻛﻴﺪ ﻣﻮﺟﻮﺩ ﺍﻟﺸﺎﺏ ﺑﺲ ﻣﺎ ﻛﺎﻥ ﻣﻮﺟﻮﺩ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺤﻠﻢ ﺍﻻ‌ﻭﻝ ﻣﻦ ﺑﻜﺮﻯ ﺭﺣﺖ ﺑﺎﻟﺤﻘﻴﻘﺔ ﻣﺶ ﺣﻠﻢ ﻟﻠﻘﻬﻮﺓ ﻭ ﺻﺎﺩﻓﺘﻪ ... ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺻﺎﺩﻓﺘﻪ ﺑﻴﻮﻡ ﺍﻭ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﺣﻠﻤﺖ ﺣﻠﻢ ﺛﺎﻧﻲ ﻣﺶ ﺯﺍﻛﺮﺍﻩ ﻛﻮﻳﺲ ﺑﺲ ﺍﺯﻛﺮ ﺍﻧﻮ ﻛﺎ ﺍﻧﻮ ﻛﻨﺖ ﺑﻄﻴﺎﺭﺓ ﻭ ﻻ‌ﺑﺴﻪ ﻋﺒﺎﺀﻩ ﻭ ﻛﺎ ﺍﻧﻮ ﺭﺍﻳﺤﻴﻦ ﺍﻟﻌﻤﺮﻩ ﺍﻭ ﺍﻟﺤﺞ ﻭ ﻛﺎﻥ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺸﺎﺏ ﻣﻮﺟﻮﺩ ﺑﺎﻟﻄﻴﺎﺭﻩ ﻭ ﺍﻧﺎ ﻛﻨﺖ ﺍﻻ‌ﻋﺐ ﺍﺧﻮﻱ ﺍﻟﺼﻐﻴﺮ ﻣﺸﺎﻥ ﺍﻟﻔﺖ ﻧﻈﺮﻩ ﺑﺲ ﻫﻮﺍ ﻛﺎﻥ ﻣﺶ ﻣﻬﺘﻢ
الحلم الثالث قبل لا انام كنت اكلم نفسي و اقول كني كرهت هذا الشخص و حلمت انه هو صار ممثل و رن تلفونه و سمع خبر فرحه الحلم الرابع حلمت اني شفته بمكان اتوقع سوبر ماركت و كنت انا و اختي و كان يطالع اختي و اختي تقولي شوفي هو يطالعني و كنت اقول لها لا هو يطالعني مبين من الحلم انه مش مهتم فيني و طول الحلم ما طالعني ...

انا عارفه ممنوع اكثر من رؤيا بس هذي الرؤى متعلقه في بعضها

وقت الرؤيا قريب مو بعيد
الحاله الاجتماعيه عزباء
الحاله الدينيه : متوسطه
المهنه طالبه
الجنس انثى
العمر 18 سنه
أ.عادل
معبر رؤى

مُساهمةموضوع: رد: ارجو تفسير حلمي و جزاكم الله خيرا   ارجو تفسير حلمي و جزاكم الله خيرا Emptyالجمعة 31 أغسطس 2012 - 3:56

خيراً رأيت وشراً كفيت

إن صدقت رؤاك فتدل على تفكيرك الكثير فيه وتدل على وجود هموم لديه وعليك بعدم التقرب منه إلا إذا تقدم لك رسمياً والله أعلم
الجوري

مُساهمةموضوع: رد: ارجو تفسير حلمي و جزاكم الله خيرا   ارجو تفسير حلمي و جزاكم الله خيرا Emptyالجمعة 31 أغسطس 2012 - 5:58

أ.عادل كتب:
خيراً رأيت وشراً كفيت

إن صدقت رؤاك فتدل على تفكيرك الكثير فيه وتدل على وجود هموم لديه وعليك بعدم التقرب منه إلا إذا تقدم لك رسمياً والله أعلم

الله يعطيك العافيه هذا تفسير كل الروئ استاذي الفاضل ؟ و انا ما اتقرب منه ما في علاقه بينا ابدا
أ.عادل
معبر رؤى

مُساهمةموضوع: رد: ارجو تفسير حلمي و جزاكم الله خيرا   ارجو تفسير حلمي و جزاكم الله خيرا Emptyالجمعة 31 أغسطس 2012 - 6:51

نعم أختي كلها تدل على التعلق والتفكير... وأخبرتك بالتوجيه حيالها
الجوري

مُساهمةموضوع: رد: ارجو تفسير حلمي و جزاكم الله خيرا   ارجو تفسير حلمي و جزاكم الله خيرا Emptyالأحد 2 سبتمبر 2012 - 2:35

أ.عادل كتب:

جزاك الله الف خير وشكرا لتسخير علمك لمساعده الناس عسى الله ان يجمعك مع احبتك في الفردوس الاعلى
استاذي الفاضل اليوم حلمت بنفس الشخص ارجو ان تفسره لي و شكرا للك
الحلم هو ان انا و الشاب نفسه انخطبنا حق بعض او ملكنا على بعض ماني ذاكره كويس و انه اختي و امي فرحانين اني حامل وانا اقول لهم انا حامل يقوليلي اي شعلامج انتي حامل و انا مستغربه و كلمت الشاب و قلت له اني حامل بس انا و انت ما جامعنه بعض حتى انا وياك ما نمنا بفراش واحد وماني عارفه كيف انا حامل و من مين و بين على وجهه انه متضايق وقلت له يا فلان انت تعرفني كويس انا مو من هل نوع و مشى عني اناديه ما يرد علي و كمل طريقه
الجوري

مُساهمةموضوع: رد: ارجو تفسير حلمي و جزاكم الله خيرا   ارجو تفسير حلمي و جزاكم الله خيرا Emptyالثلاثاء 4 سبتمبر 2012 - 1:29

الجوري كتب:
أ.عادل كتب:

جزاك الله الف خير وشكرا لتسخير علمك لمساعده الناس عسى الله ان يجمعك مع احبتك في الفردوس الاعلى
استاذي الفاضل اليوم حلمت بنفس الشخص ارجو ان تفسره لي و شكرا للك
الحلم هو ان انا و الشاب نفسه انخطبنا حق بعض او ملكنا على بعض ماني ذاكره كويس و انه اختي و امي فرحانين اني حامل وانا اقول لهم انا حامل يقوليلي اي شعلامج انتي حامل و انا مستغربه و كلمت الشاب و قلت له اني حامل بس انا و انت ما جامعنه بعض حتى انا وياك ما نمنا بفراش واحد وماني عارفه كيف انا حامل و من مين و بين على وجهه انه متضايق وقلت له يا فلان انت تعرفني كويس انا مو من هل نوع و مشى عني اناديه ما يرد علي و كمل طريقه

في انتظار التفسير يا استاذ عادل
أ.عادل
معبر رؤى

مُساهمةموضوع: رد: ارجو تفسير حلمي و جزاكم الله خيرا   ارجو تفسير حلمي و جزاكم الله خيرا Emptyالثلاثاء 4 سبتمبر 2012 - 21:37

خيراً رأيت وشراً كفيت

إن صدقت رؤياك فتدل على هم لديك يزول بعد فترة والله أعلم
الجوري

مُساهمةموضوع: رد: ارجو تفسير حلمي و جزاكم الله خيرا   ارجو تفسير حلمي و جزاكم الله خيرا Emptyالثلاثاء 4 سبتمبر 2012 - 22:46

أ.عادل كتب:
خيراً رأيت وشراً كفيت

إن صدقت رؤياك فتدل على هم لديك يزول بعد فترة والله أعلم

برايك يا استاذ الهم متعلق بالشاب؟

ارجو تفسير حلمي و جزاكم الله خيرا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اريد تفسير حلمي جزاكم الله خيرا
» ارجو تفسير حلمي و جزاكم الله الف خير
» جزاكم الله خيرا ارجو التفسير
» المرجو تفسير رؤياي جزاكم الله خيرا