منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

رؤية اختي على وشك الموت

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
كامي

رؤية اختي على وشك الموت Empty
مُساهمةموضوع: رؤية اختي على وشك الموت   رؤية اختي على وشك الموت Emptyالثلاثاء 28 أغسطس 2012 - 0:58

حلمت في السابع من شوال بعد صلاة الفجر اني أتصلت بوالدتي أسال عن حالها فأخبرتني بأن أختي قد وجدوها مرمية في البستان بعد نزولها من الجامعه وأخذوها الى مستشفى الصرع النسائي وانها في حاله خطيره وعلى وشك الموت , وكانت امي تتحدث في التلفون وهي باكيه وقالت أيضا أنها حاولت ان تزورها في الغرفه ولكن الممرضة رفضت , فأصرت على الدخول عندها فسمحوا لها أن تدخل مكان الممرضة التي في غرفة أختي,فقلت لأمي يا أمي"قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا" وان ماتت فالموت راحة لها ولنا . واقفلت السماعة ثم ذهبت لزوجي أخبره بما حصل ثم قمت من النوم متأثرة أرجوك يا أستاذ عادل فسره لي لأني قلقة جدا جزاك الله الجنة آمين
أنا متزوجه لدي ولدان محافظة على الصلوات والحمدالله عمري 30 عاما انا أعيش في بلد اخر من أهلي علما بأن أختي موظفة ,مخطوبة منذ أقل من سنه ,عمرها 34 عاما
أ.عادل
معبر رؤى

مُساهمةموضوع: رد: رؤية اختي على وشك الموت   رؤية اختي على وشك الموت Emptyالأربعاء 29 أغسطس 2012 - 12:59

هل هي حريصة ومستعجلة على إتمام الزواج؟
كامي

مُساهمةموضوع: رويه اختي على وشك الموت   رؤية اختي على وشك الموت Emptyالجمعة 31 أغسطس 2012 - 6:25

في الحقيقه نحن واختي الان منتظرين تحديد ميعاد الزواج وتقريبا مستعجلين على ميعاد الزواج
أ.عادل
معبر رؤى

مُساهمةموضوع: رد: رؤية اختي على وشك الموت   رؤية اختي على وشك الموت Emptyالجمعة 31 أغسطس 2012 - 6:46

خيراً رأيت وشراً كفيت

إن صدقت رؤياك فتدل على زواج أختك (الجامعة) وتنال راحة ومال (البستان) وقد تتغير ويزيد صلاحها بعد الزواج (الصرع والموت) والله أعلم

رؤية اختي على وشك الموت
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حلم اختي ....
» الموت ثم الحياة
» رؤيا الجبل والبركان و الموت
» رؤيا اختى واخويا زى بعض ممكن يكون ملك الموت ولا لا
» حلم اختي$$