منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

وقفة بمكة مع ابى اختى وانا

كاتب الموضوعرسالة
عربية

وقفة بمكة مع ابى اختى وانا Empty
مُساهمةموضوع: وقفة بمكة مع ابى اختى وانا   وقفة بمكة مع ابى اختى وانا Emptyالأربعاء 16 نوفمبر 2011 - 3:51

االسلام عليكم

انا سيدة مغربية مسلمة متزوجة دون اطفال عاملة.
قبل الفجر رايتني وابي واختي بمكة ورغبتنا ان نصل للحجر الاسود عندما اقتربنا كان مغلقا كانه في صندوق وله مفتاح اي مكان المفتاح ليس القفل
قلت لابي علينا ان ناتي قبل العصر لان الزيارة ممكنة لان المسؤولين ينضمون دلك لتفادي الزحام. عدنا مرة اخرى فكان الناس يقفون صفا الشخص تلو الاخر ولاحضت وجود عددا كثيرا من الاطفال حاول بعضهم ان ياخد مكاني لكن زجرتهم ولم ادعهم ان يتقدموني . ثم وصل دورنا ثم صدمنا بان الحجر الاسود مخفي ومقفل عليه بداخل صندوق مبفتاح ولكن دون المفتاح على الصندوق
خيبة حزن.

ثم رايتني ارى الكعبة كما هي بغطائها قريبة مني ومدخلها المكسو بالغطاء المذهب الدي نراه عليها دائما . كنت سعيدة لرؤية دلك ثم اردت ان اصلي ركعتين خلف مقام ابراهيم لكن سمعت صوت ابي يقول لي لا يجوز لاني حائضة.
ثم رايتني اقول لاختي صل خلف مقام ابراهيم واردد دلك. كانت واقفة مستعدة للصلاة لكن افقت من ولست ادري ان تمكنت من الصلاة ام لا.

بارك الله فيكم

وقفة بمكة مع ابى اختى وانا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» زفاف اختى الكبيرة
» رؤيا اختى واخويا زى بعض ممكن يكون ملك الموت ولا لا
» رؤيا حلم مقتوله وانا حس فيهم
» رؤيا حلم مقتوله وانا حس فيهم
» انا لي اسبوع وانا حاطه حلمي بس ما احد اعطاني وجه