منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

رؤية الاسود والهياكل العظمية

كاتب الموضوعرسالة
بحر الأماني

رؤية الاسود والهياكل العظمية  Empty
مُساهمةموضوع: رؤية الاسود والهياكل العظمية    رؤية الاسود والهياكل العظمية  Emptyالسبت 20 أغسطس 2011 - 15:33

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

جزاكم الله خير
أسال الله ان يجزيكم عنا كل خير ويبارك في جهودكم وعملكم اللهم آمين

أنثى
عزباء
الحالة الدينة... لملتزومه الحمدلله
الحالة العلمية... دبلوم

الحالة الصحية,,, الحمدلله جيدة

غير موظفة غير متزوجة
العمر,,, 31

وقت الرؤيا....يوم امس بعد صلاة الفجر

ارقي نفسي بسورة البقرة وآيات الرقية

اعتذر شيخنا فالحلم طويل

رأيت ي المنام

انني في بيتنا القديم وكانت الساعه السابعه الصباحا والوقت كانه الفجر والجو كان ضبابي وكنت اقف عند حوش البيت واقول في نفسي ان بيت عمي عايشين في امان وابوابهم محكمه عكس ابواب بيتنا غير محكمه ولازم اروح اغلق باب الحوش جيدا عشان مايدخل لنا شي ولمارحت كان باب الحوش قديم ومهتري وفيه شقوق حتى انه ترى من الشوق من يمر من خلف الباب وبعد ماغفلت الباب ذهبت الى غرفنا وبعدها قلت لاختي التي تصغرني باربع سنوات سوف نذهب وخرجنا من البيت ثم وصلنا الى بيت الراقي وجلسنا ننتظر حتى يفتح الراقي ابوابه لاننا وصلنا مبكرين وبعدها جاء الناس للعلاج مع الراقي ودخلو معه واحد تلوى الاخر ونحن ننتظر دورنا ولم يبقى احد سوى انا واختي خرج الراقي انا ليرى هل بقي احد وراني انا واختي وسالني هل دخلتن للعلاج قلت له (لا)
سالني عن عمري وهل انتي متزوجة قلت له وانا اقول ذلك بألم وحزن (لا) غير متزوجة وعمري 31 سنه
ثم قالي لي ادخلي من اجل ان اعلاجكي وقبل ذلك لازم تقفي عند كاشف السرطان الموجود عند عتبة الباب دخلت ورايت اثنين من رقاة وتجاوزت عتبتة الباب ولم يرن إنذار كاشف السرطان بوجود ورم بجسدي وقبل ان اخطو خطه ثانية قالت لي اختي ارجعي مره ثانية وقفي عند كاشف السرطان لقد رايت سرطان بجسدك رجعت وراى الراقي السرطان في شاشة كاشف السرطان ان الروم السرطاني موجود في صدري
وقال لي الراقي ضعي يدك اليمنى على صدرك وقولي(اعوذ بالله السميع العليم ) وانا لما عرفت انه فيني سرطان خفت وارتعبت ووضعت يدي واردد (اعوذ بالله السميع العليم) ورفعت يدي ادعو الله وانا اقول بقلب خاشع منكسر (يارب اني عند بابك ارجو رحمتك ولم اطرق باب احد ارجوه الشفاء سوى بابك) وبعدها رجعت اردد الدعاء (اعوذ باللع السميع العليم) ثم بعدها قال لي الراقي( الحمدلله زال واختفى )وبعدها ذهبود الى مكتبهم الموجود في بيته وكنت ارهم وهم يدرسوا حالتي وانا اردد (الله اكبر الله اكبر لاإله الا الله الله اكبر الله أكبر ولله الحمد) وكنت اشعر براحه وانا اردد التكبير ورايت اسود وجهها يشبه وجه الانسان وكانت جالسه في جحورها الموجوده في جدران بيت الراقي تحاول ان تهجم علي
وانا ارميها بمحارم ورقيه بياض الون اقذفها في فمها وكأن احد يرمي معي ايضا على الاسود بس ماكنت اشوف احد وثم خرجت ايضا هياكل عظمية وانا اردد التكبير واقذفها بمحارم وكان الراقي يردد معي التكبير ,,,,

إنتهى ...

مع العلم ياشيخ انه احنا وبيت عمي كنا عايشين ببيت واحد وكان يفصل بيننا جدار
بس الحين احنا انتقلنا من بيتنا القديم وايضا انتقل عمي وعياله من البيت

وانا ارقي نفسي بنفسي ولا اذهب الى رقاة صار لي مده اربعة اشهر بسورة البقرة والرقية الشرعية وبشرب الماء والزيت المقري

اعتذر شيخنا على طول الحلم
جزاكم الله
خير

رؤية الاسود والهياكل العظمية
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» النمل الاسود
» الحمل والفستان الاسود
» العنكبوت الاسود جزاك الله خير
» رؤية عمي !!
» هذه رؤية صديقتي