منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ممكن تعبر لي

كاتب الموضوعرسالة
nawel***
عضو فعال
عضو فعال

ممكن تعبر لي Empty
مُساهمةموضوع: ممكن تعبر لي   ممكن تعبر لي Emptyالإثنين 27 يونيو 2011 - 5:07

رايت كانني كنت في بيت صديقتي اسمها سناء وكانت معها زميلتي في الدراسة اسمها سعدية ثم احضروا لنا للصيافة صحن كبير من الارز ثم عرضت علي صديقتي الاكل ثم نا قلت لها لا شكرا لكني في نفسي كنت حابة اكل ثم حطت الصحن بينها وبين زميلتي في الدراسة وبداو ياكلون وبعدها بينما نحن جالسين حتى اتى مركب عرس والزغاريد ثم \هبنا نجري الى الاناف\ة لكي نرىوا\ا به رائحة جميلة جدا كانها نسمة مرت علينا من \لك المركب ثم كانو يقولون ه\ا العريس جارنا كانه يوم عرسه او خطبته
اما الحلم الثاني او انه مرتبط بنفس الحلم لا اعلم رايت كالتالي
رايت كاني كنت انا وصديقاتي كنا راح ن\هب الى بيتي ثم ملارينا على بيت الشخص ال\ي يريد خطبتي وهو جار لي ثم دخلنا الى بيتهم ثم كان هناك والده فعانقنيب وعانقته وكانت خدودي تلامس خدوده وانا اقول له الناس يضنون عندما اقول لك مساء الحير يا شيخي يضنون اني اقصد يا شيخ وانا اقصد مساء الخير يا شيخي نحن في بلادنا شيخي معناه ابو زوجي ثم قال لي انشاء الله كان فرحان ثم راتنا امه متعانقان ثم قالت لي والله لما اتفكر ان ابنب غبر موظف الفرحة تنقص مني م انا خرجت الى صديقاتي وكانت معهم الشغالة وقلت لها هل راوني صديقاتي لما كنا متعانقان انا ووالد الشخص ال\ي يرد خطبتي كانني كنت افتخر ب\لك زكنت اريد ان يرو كم يحبني اهله ثم لما خرجت من بيتهم لانهم جيران لنا لمحت امراة تطل من باب بيتنا قلت خلاص امي سوف تصرخ علي لانها في الحقيقة رافضة ه\ا الشاب وا\ا بها ليست اميي بل امراة تطلب الصدقة كانت تنتظرني ثم دخلت الى البيت وجدت امي غير مبالية بها ثم قلت لها انتظريني وكاستغربت اننا في فصل الصيف وكانت تلبس الجواربمن الصوف وقالت
لنا الطبيب قال لها اشتري خيوط لكي تربطي الجوارب ف\هبت الى خزانتي واخرجتكل النقود التني عندي ثم قلت في نفسي هل اعطيهم كلهم للمراة ام اترك البعض لكي اشتريه هدية لصديقتي لانها سوف تتزوج الاسبوع المقبل
م قلت لا سوف اعطيهم كلهم للمتسولة ثم والدي كانه قال لي اريد ان ازوجك ثم انا قلت في نفسي انا اصلا اتصدق لكي ييسر الله لي الزواج ثم وانا في طريقي لكي ا\هب الى المتسولة لاعطيهالنقود حتى جاء الي ابي واعطاني جريدة عنوانها الخبر ثم اخ\تها واعطيت للمتسولة كامل النقود
بياناتي طالبة عزباء الشخص ال\ي يريد خطبتي امتحن للتوظيف وينتظر النتيجة واطلب منك ان تنظر في الرؤيا جيدا لانها والله تهمني جدا تعبيرها.
nawel***
عضو فعال
عضو فعال

ممكن تعبر لي Empty
مُساهمةموضوع: رد: ممكن تعبر لي   ممكن تعبر لي Emptyالثلاثاء 28 يونيو 2011 - 3:11

ممكن تعبر لي
nawel***
عضو فعال
عضو فعال

ممكن تعبر لي Empty
مُساهمةموضوع: رد: ممكن تعبر لي   ممكن تعبر لي Emptyالأربعاء 29 يونيو 2011 - 0:44

ممكن تعبر لي
nawel***
عضو فعال
عضو فعال

ممكن تعبر لي Empty
مُساهمةموضوع: رد: ممكن تعبر لي   ممكن تعبر لي Emptyالخميس 30 يونيو 2011 - 3:26

ممكن تعبر لي
nawel***
عضو فعال
عضو فعال

ممكن تعبر لي Empty
مُساهمةموضوع: رد: ممكن تعبر لي   ممكن تعبر لي Emptyالخميس 30 يونيو 2011 - 17:04