منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الاخ ا.عادل ممكن تعبر لي

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
nawel***
عضو فعال
عضو فعال

الاخ ا.عادل ممكن تعبر لي Empty
مُساهمةموضوع: الاخ ا.عادل ممكن تعبر لي   الاخ ا.عادل ممكن تعبر لي Emptyالجمعة 12 أغسطس 2011 - 7:53

السلام عليكم
رايت كانه ف يجار لنا وهو مظطرب عقليا نوعا ما
رايته كانه ذهب عند جيرانهم وهذه الجيران يريدون خطبتي رايته ذهب عندهم من جهة باب السيارات يعني الكاراج وبد ا يفتح فيه فتحه بقوة ثم خرجت امهم تجري لكي تغلقه حتى لا يروه ابناؤها ويقعوا في المشاكل معه ثم رايته متوجه عندنا لكي يفتح لنا الكاراج بقةو ايضا فذهبت اجري الى الكاراج وكنت اغلقه بالمفايح بقوة لكي لا يفتحه ثم دخلت اجري الى الباب الداخلي لكي افلقه بالمفتاح ولكن الخادمة كانت في الحوش وكنت اقول لها تعالي ادخلي سوف يدخل علينا وكانها لم تكن تبالي ثم دفعتها بقوة الى الداخل وبدون قصد كان المفتاح بيدي ودخل المفتاح داخل قلبها وكنت انزعه منه بقوة ثم كاني صعدت فوق اجدار لانظر اذا جاء الينا ام لا فوجدت فوق سيارة ابي دمية وكانت تريد ان تسقط فذهبت اجري وادخلتها الى الداخل وكانها اصبحت طفلة صغيرة وبدات اربي فيها وبدات تتكلم وقال لي اريد ان اتبول فاخذتها الى المرحاض وبدات تتبول بغزرة حتى وسخت الجدار وكل المرحاض من كثرة التبول فقمت انا بغسل المرحاض وبعدها كنت اتكلم معها على ابن عمي اسمه اكرم عمره 10 سنوات وقالت لي زوجيني به قلت لها لا انه ابن عمي ثم قالت لي انت ابن عمك وانا كذلك ابن عمي كانها اصبحت بنتي وانتهى الحلم
nawel***
عضو فعال
عضو فعال

مُساهمةموضوع: رد: الاخ ا.عادل ممكن تعبر لي   الاخ ا.عادل ممكن تعبر لي Emptyالجمعة 12 أغسطس 2011 - 20:10

في انتظار تعبيرك
nawel***
عضو فعال
عضو فعال

مُساهمةموضوع: رد: الاخ ا.عادل ممكن تعبر لي   الاخ ا.عادل ممكن تعبر لي Emptyالسبت 13 أغسطس 2011 - 0:49

انتظار تعبيرك
أ.عادل
معبر رؤى

مُساهمةموضوع: رد: الاخ ا.عادل ممكن تعبر لي   الاخ ا.عادل ممكن تعبر لي Emptyالسبت 13 أغسطس 2011 - 0:59

هل أنت تريدين هداية الخادمة للإسلام? هل تساهمين أنت وأم خطيبك في تهدأت الأمور?
nawel***
عضو فعال
عضو فعال

مُساهمةموضوع: رد: الاخ ا.عادل ممكن تعبر لي   الاخ ا.عادل ممكن تعبر لي Emptyالسبت 13 أغسطس 2011 - 2:51

نعم احاول ان اهديها فدائما انصحها بالصلاة والابتعاد عن امور تخص الدين هي اصلا مسلمة
اما ام الشخص الذي يريد خطبتي نعم نحاول تهدئة الامور
nawel***
عضو فعال
عضو فعال

مُساهمةموضوع: رد: الاخ ا.عادل ممكن تعبر لي   الاخ ا.عادل ممكن تعبر لي Emptyالسبت 13 أغسطس 2011 - 7:43

نعم احاول ان اهديها فدائما انصحها بالصلاة والابتعاد عن امور تخص الدين هي اصلا مسلمة
اما ام الشخص الذي يريد خطبتي نعم نحاول تهدئة الامور
nawel***
عضو فعال
عضو فعال

مُساهمةموضوع: رد: الاخ ا.عادل ممكن تعبر لي   الاخ ا.عادل ممكن تعبر لي Emptyالسبت 13 أغسطس 2011 - 20:57

الاخ ا.عادل ممكن تعبر لي
أ.عادل
معبر رؤى

مُساهمةموضوع: رد: الاخ ا.عادل ممكن تعبر لي   الاخ ا.عادل ممكن تعبر لي Emptyالأحد 14 أغسطس 2011 - 7:19

خيرا رأيت وشرا كفيت
إن صدقت رؤياك فستسهمين في هداية الخادمة وإعانتها على أمور الدين وستهدأين أنت وأم خطيبك الأمور ثم تنالين بشارة والله أعلم

الاخ ا.عادل ممكن تعبر لي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الاخ ا.عادل ممكن تعبر لي
» ا.عادل ممكن تعبر لي
» اخ ا.عادل ممكن تعبر لي
» اخ ا.عادل ممكن تعبر لي
» اخ ا.عادل ممكن تعبر لي