منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ابن أختي جن( بسم الله الرحمن الرحيم)

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
زوجة حمود

ابن أختي جن( بسم الله الرحمن الرحيم) Empty
مُساهمةموضوع: ابن أختي جن( بسم الله الرحمن الرحيم)   ابن أختي جن( بسم الله الرحمن الرحيم) Emptyالخميس 16 يونيو 2011 - 20:29

بسم الله الرحمن الرحيم
حلمت قبل أسبوع أني في منزل غريب عني لاأعرفة وأحمل طفلي الصغير في يدي وأشعر في خوف شديد
ويوجد معي أختي الكبيرة من أبي وأبنها وأرى أبنها على هيئة جن وشكلة مخيف جدا وعيناة لونها أحمر
وأذنية علي شكل أذن الهرة .وأختي مستلقية علي الأرض علي فراش والأبن يحبوا أمامي مثل الهرة يريد
ايذائي وعندما يقترب مني أقول وأنا أبكي :بسم الله الرحمن الرحيم . فيبتعد عني ويرجع أنسان طبيعي
ويجلس بعيد عني. وأختي تصرخ في وجهي وتقول: لاتذكري الله . وأنا أقول ماذا تريدون مني؟ ماذا
فعلت لكم؟ أتركوني؟ ثم يرجع الأبن مرة أخري علي شكل جن وأقول بسم الله فيرجع طبيعي وتصرخ
أختي لاتذكري الله ويتكرر هذا أربع مرات أو خمس وأنا أبكي وأتوسل لهم أن يتركوني انا وطفلي ثم
رأيت نفسي اني أضاجع أختي في الفراش واجامعها وهي مبسوطة وأنا أريد وأفكر بالهروب...أنتهـــــــي

متزوجة ولدي طفلين وأسكن في الرياض وأبحث عن وظيفة
وأختي أرملة في عنيزة
أ.عادل
معبر رؤى

ابن أختي جن( بسم الله الرحمن الرحيم) Empty
مُساهمةموضوع: رد: ابن أختي جن( بسم الله الرحمن الرحيم)   ابن أختي جن( بسم الله الرحمن الرحيم) Emptyالجمعة 17 يونيو 2011 - 16:51

خيراً رأيت وشراً كفيت

إن صدقت رؤياك ففيها والله أعلم بشارة لك بالنصر والنجاة من أعدائك وعليك بأذكار الصباح والمساء كل يوم في حصن للمسلم وحافظي على أسرارك الخاصة فأنت قادرة على مواجهة المصاعب التي تواجهك دون مساعدة أو مشورة من أحد.

والله أعلم بالحق والصواب

ابن أختي جن( بسم الله الرحمن الرحيم)
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سر تخبيه عني أختي
» الله يحقق امانيكم ان شا الله ساعدوني لوجه الله
» الله يحقق امانيكم ان شا الله ساعدوني لوجه الله
» رأيت النبى صلى الله عليه و سلم و انا بعيد عن الطاعات !!!! افتونى فى رؤياى جزاكم الله خيرا
» تفسير حلم بارك الله فيكم ويسر الله امركم ..