منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ارجو منك تعبير رؤيتي الله يرضى عليك

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
nawel***
عضو فعال
عضو فعال

ارجو منك تعبير رؤيتي الله يرضى عليك Empty
مُساهمةموضوع: ارجو منك تعبير رؤيتي الله يرضى عليك   ارجو منك تعبير رؤيتي الله يرضى عليك Emptyالسبت 26 فبراير 2011 - 6:20

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رايت كانه يوم عرسي ونحن في بلادنا العروس تلبس الالبسة التقليدية لبلادها ثم في الاخير تلبس فستان الفرح انا كنت البس الالبسة التقليدية ثم لبست فستان لونه ذهبي واسود وكنت اضع حزام كله ذهب ولما كنت راح البسه وجدته احد ما افسده ثم لبسته وكنت ماسكاتو بايديا لكي لا يسقط مني وهو لم يسقط مني ثم بدات امشي امام المعازيم وكانت ابنة عمتي تمشي معي ثم سلمو علي بعض المعازيم منهم صديقتي اسمها وسام وجارتي اسمها نجلاء واخرى شيماء واخرى اسمها خيرة وابنتها ليلى لكن عندما ارادت ان تسلم علي جارتنا خيرة امي قالت لي كفاية تعالي ثم زعلت المراة وانا كنت اقول لها لا عليك منها تعالي سلمي علي كانهم كانو يباركونني.بياناتي طالبة في سنة اخيرة عزباء
أ.عادل
معبر رؤى

ارجو منك تعبير رؤيتي الله يرضى عليك Empty
مُساهمةموضوع: رد: ارجو منك تعبير رؤيتي الله يرضى عليك   ارجو منك تعبير رؤيتي الله يرضى عليك Emptyالسبت 26 فبراير 2011 - 6:25

أختي بشارة لك بإذن الله بتخرجك بعد حزم وجد في طلب العلم, والله أعلم بالحق والصواب

ارجو منك تعبير رؤيتي الله يرضى عليك
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ارجو منك تعبير رؤيتي وجزاك الله
» اخ ا.عادل الله يرضى عليك
» ارجو تعبير رؤياي اثابكم الله الجنة و رفع قدركم عند الله
» الاخ عادل الله يرضى عليك
» ممكن تعبر الله يرضى عليك