منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ارجو منك تعبير رؤيتي وجزاك الله

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
nawel***
عضو فعال
عضو فعال

ارجو منك تعبير رؤيتي وجزاك الله Empty
مُساهمةموضوع: ارجو منك تعبير رؤيتي وجزاك الله   ارجو منك تعبير رؤيتي وجزاك الله Emptyالخميس 23 ديسمبر 2010 - 22:38

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رايت كانني تزوجت ابن عمي وهو كان يحب فتاة ولكن لم يتزوج بها وانا كذلك كنت احب شاب ولم اتزوج به يعني كلانا كنا نحب شخص اخر وكلانا كنا نعلم بهذا وكنا في غرفتنا ثم انا كنت لابسة فستان جميل وكنت حاطة حلق في اذني اليمنى وكنت اتمكيج ثم لم انهي الماكياج في الحلم وكنت حاطة فقط حلق في جهة واحدة ثم كانه جامعني ورايت عضوه الذكري(عفوا على هذه الكلمة) وكان عضوه في الفوق فيه ثقبة كبيرة ثم اكتشفنا ان عمتي واخته راونا عندما كان يجامعني يعني هما كانو ينتظرون ان تخرج العروس ثم تذكرت الشخص الذي احبه ثم قلت في نفسي ابن عمي لم يفقدني عذريتي سوف ارجع للشخص الذي احبه في الحقيقة وانتهى الحلم.بياناتي طالبة عزباء ابن عمي اسمه نور الدين وهو خاطب وقريبا يتزوج وانا الشخص الذي احبه هو يريد خطبتي واهلي رافضين الموضوع ولا ادري ان كان بيننا نصيب ام لا

أ.عادل
معبر رؤى

ارجو منك تعبير رؤيتي وجزاك الله Empty
مُساهمةموضوع: رد: ارجو منك تعبير رؤيتي وجزاك الله   ارجو منك تعبير رؤيتي وجزاك الله Emptyالأربعاء 29 ديسمبر 2010 - 1:10

خيراً رأيت وشراً كفيت

إن صدقت رؤياك فلعلها بشارة لك بفرج يكون بعد زواج ابن عمك أو في أيام زواجه لأن القرط في الأذن زينة للنساء ولا يكون إلا في فرح وسرور لك.

والله أعلم بالحق والصواب

ارجو منك تعبير رؤيتي وجزاك الله
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ارجو منك تعبير رؤيتي الله يرضى عليك
» اتمني ياشيخ تفسر لي رؤيتي وجزاك الله كل خير
» ارجو تعبير رؤياي اثابكم الله الجنة و رفع قدركم عند الله
» ارجو التفسير (الرعاف) وجزاك الله خير
» استاذ عادل بااارك الله فيك فسر رؤيتي الله يجزاك الجنه