منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الاستاذ عادل ارجو التفسير

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بحرية

الاستاذ عادل ارجو التفسير Empty
مُساهمةموضوع: الاستاذ عادل ارجو التفسير   الاستاذ عادل ارجو التفسير Emptyالسبت 20 نوفمبر 2010 - 18:14

االسلام عليكم 00

رايت من اسبوع بعد الفجر اني امسك عصا طويله وكان هناك فأران صغيران يميل لونهما للسواد فاخذت اضرب احداها وكان يتضح عليها اثر تعب من قبل او ضرب فضربتها حتى ماتت والاخرى هربت واختفت وانا واقفه كان بجانبي قط اسود كبير اعتقد ان هناك بياض في رجله وكنت اراها تضع وجهها على الارض مع مد رقبتها محاذاة الارض عند ارجلي وكأنها في وضع سجود واراها وكأنها تعبانه او مريضه او مضروبه وكان هناك اثر على رقبتها لا ادري من ماذا ثم رفعت راسها لي وكانت تفتح فمها ولا ادري لماذا تفتح فمها لي بقوة ولكن لفت انتباهي فمها فقد كان كبير جدا وعريض وكانت اسنانها كبيره وليست اسنان قطه كأنها اسنان ادمي وبيضاء ومرتبه 00 انتهت

متزوجه - دون اطفال - لا اعمل
أ.عادل
معبر رؤى

مُساهمةموضوع: رد: الاستاذ عادل ارجو التفسير   الاستاذ عادل ارجو التفسير Emptyالأحد 21 نوفمبر 2010 - 22:05

أختي هل لديك خادمة؟ هل تخافين من نساء يتقربن منك؟
بحرية

مُساهمةموضوع: رد: الاستاذ عادل ارجو التفسير   الاستاذ عادل ارجو التفسير Emptyالأحد 21 نوفمبر 2010 - 22:18

نعم لدينا خادمه اندونيسية 00 اما خوفي فانا اخاف من حسد احدى قريباتي وخاصة بعد زواجي واصابتي بسببها بعين انا وزوجي 00 لكن لا ادري ماذا تقصد تتقرب مني ؟
أ.عادل
معبر رؤى

مُساهمةموضوع: رد: الاستاذ عادل ارجو التفسير   الاستاذ عادل ارجو التفسير Emptyالأحد 21 نوفمبر 2010 - 22:34

كيف علاقتك مع هذه الخادمة؟
بحرية

مُساهمةموضوع: رد: الاستاذ عادل ارجو التفسير   الاستاذ عادل ارجو التفسير Emptyالإثنين 22 نوفمبر 2010 - 3:40

علاقتي بها جيده ليس هناك مشاكل ولله الحمد لكنها تتضايق من شي واحد مني حيث ادقق عليها في عملها
أ.عادل
معبر رؤى

مُساهمةموضوع: رد: الاستاذ عادل ارجو التفسير   الاستاذ عادل ارجو التفسير Emptyالإثنين 22 نوفمبر 2010 - 20:59

خيراً رأيت وشراً كفيت

إن صدقت رؤياك ففيها والله أعلم بشارة لك بالخلاص والنجاة من مشكلتين (فأران سوداوان) بالدعاء أو بمساعدة أحد, وفيها أيضاً تحذير لك من الخادمة فهي متعبة من العمل (بياض في رجلها) وتدقيقك عليها مؤثر فيها (أثر في الرقبة) فاحذري من ردة فعلها فقد تحاول أن تؤذيك فحسني تعاملك معها, يقول الشاعر:
إذا رأيـــت نيوب الليــث بارزة **** فلا تظنـــن ان الليــث يبتســم

والله أعلم بالحق والصواب

الاستاذ عادل ارجو التفسير
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الاستاذ عادل ارجو التفسير
» اخي الفاضل الاستاذ عادل اتمنى تفسير حلمي واقي الشمس والهدايا
» زواجي في الحلم
» ارجو التفسير
» ارجو التفسير