منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

رؤيا بعد الرقية ودعاء

كاتب الموضوعرسالة
مراسيم

رؤيا بعد الرقية ودعاء  Empty
مُساهمةموضوع: رؤيا بعد الرقية ودعاء    رؤيا بعد الرقية ودعاء  Emptyالسبت 24 مايو 2014 - 9:48

(الجنس: انثى العمر : 33 -الحالة الاجتماعية(متزوجة)-الحالة الدينية : تائبة حديثة ومواظبة ع سماع الرقية -المهنة (طالبة...) وقت الرؤيا : ليلا عدد الاطفال : اثنين

تم تفسيرحلم سابق لي ان هناك سحر تفريق بيني وبين زوجي ... مع العلم اني اتثر برقية ايات الصبر وايات السحر وايات العين وايات سورة يوسف - قصة كيد النسوة

ولدي اعراض السحر المأكول مع العلم انه قديم ويوجد مشاكل بيني وبيني زوجي ولا نكلم بعضنا وعايشين مع بعض من اجل الاولاد

والطفل الثاني عمره ست سنين وتم تشخيصه بالتوحد ولكن احد الشيوخ يقول انه تاثر بالسحر وهو في بطني ..

الرؤيا :

حلمت ان شخصا اسودا يدق الباب وبمجرد مافتحته اخذ يضربنبي بقوة وانا احاول المقاومة والاستغاثة واصرخ واقول حأموت حيقتلني ومافي أحد ينجدني ... بعد شوية لقيت اختي تدافع عن الشخص الاسود اللي كان بيضربيني وتقول انه زوجها ساله وانه قاله انه كان يريد دخول الحمام فقط وانا كنت مصدومة واطالع فيها باستغراب ..
بعد شوية لقيت اختي تستقبل حرمة لابسة عباية بس كاشفة وجهها ودخلت مع اختي غرفة نوم وانا دخلت وراهم وسالت اختي من هاذي المراءة وقالتلي هاذي من الاقارب وانا كنت مستغربة اقول في نفسي كيف من الاقارب وهي شكلها حرمة مصرية او شغالة المهم اول مرة كنت اشوفها بالحلم وكانت اختي تساعدها وكانت اختي قاعدة تحط بكيس اسود عند المرااءة قطعة ملابس داخلية وتشبه اللي استخدمها ... بعد شوية في نفس الغرفة كان والدي الله يطول بعمره قاعد على نفس السرير ويقول احذري يابنتي من الاقارب او لا تكوني من الاقارب وقراء عليا من المصحف اية من سورة ال عمران ( واعتصموا بحبل الله جميعا.....) وقالي هاذي علاجك ...

مع العلم اني قبل الرؤيا دعيت الله اني اشوف بالمنام سبب علتي وعلاجها
والعلاقة مع اختي وزوجها عادية ولكن غير جميلة.

رؤيا بعد الرقية ودعاء
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رؤيا بعد الرقية ودعاء
» الرقية من خالتي
» الرقية الشرعية والنمل والحلوى
» حلم ام رؤيا ؟
» رؤيا لخالتي