منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ارجو التفسير جزيت خيراً

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Ambitious

ارجو التفسير جزيت خيراً Empty
مُساهمةموضوع: ارجو التفسير جزيت خيراً   ارجو التفسير جزيت خيراً Emptyالخميس 6 سبتمبر 2012 - 21:04

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لدي في هذا الموضوع رؤيتان الأولى رأيتها أنا والثانية سوف أنقلها على لسان أمي حفظها الله.
الرؤيا الأولى:
رأيت وكأني أريد أشتري نوعاً من الحيوانات الأليفة للزينة او للتجول بها وما إلى ذلك واخترت أن أشتري ثعبان ، ورأيت ان هنالك شخص يعرض علي أنواع من الأفاعي وكانت أشكالها غريبة ومخيفة ، وفجأة رأيت أنني في بيتنا السابق ورأيت أمي لديها صندوق فيه أنواع كثيرة من الحيات والعقارب وهي التي تقوم على تربيتها وكأن أحد هذه الحيوانات خرج يجري على جدار الغرفة ولم أعد أتذكر شكله بالضبط فرأيت أمي جرت إليه وطلعت على السرير وأمسكت به وأرجعته لمكانه ، هذا ما تذكرته واعتقد أنه بعد ذلك انتهى الحلم.
أنا شاب في العشرين من عمري طالب في كلية الطب غير متزوج.
الرؤيا الثانية :
انقلها على لسان أمي :
رأيت اني وبرفقة مجموعة نساء نحتطب ورأيت أنه كان بيننا أحد الصحابة وكأنه أبو بكر الصديق - رضي الله عنه - وكان النساء كل منهن تجمع حطبها على حده إلا أنا رأيتني أجمع حطبي مع حطب أبو بكر في نفس المكان وكنا أيظاً نجد حطباً جاهزاً ، وكنا أنا والنساء نسأله عن الحلال والحرام فيجيبها بأحاديث للنبي - صلى الله عليه وسلم - ، ورأيت أبا بكر صعد إلى شجرة ليجمع الحطب ، فإذا به ينادي ويحذرنا من شيء ، فإذا به أسد يجري خلفنا فهربنا فكنت أبطأ من النساء وأمسك بي من الخلف ، ثم انتبه الأسد للنساء الأخريات يهربن فافلتني ثم لحق بهن ، وكأني رأيت ابنتي معنا في آخر الحلم ، واستيقظت بعد ذلك. علماً بأن ابنتي تبلغ من العمر ١٦ سنة وهي غير متزوجة.
وأنا ولله الحمد أعيش مع زوجي وأبنائي.
أ.عادل
معبر رؤى

مُساهمةموضوع: رد: ارجو التفسير جزيت خيراً   ارجو التفسير جزيت خيراً Emptyالجمعة 7 سبتمبر 2012 - 1:11

هل والدتك هي المسيطرة وتأمر على الأقارب والأهل؟ هل والدتك تطلب العلم؟ هل والدتك لديها مال؟ هل والدتك تعاني من تعب أو مرض؟
Dr.Ambitious

مُساهمةموضوع: رد: ارجو التفسير جزيت خيراً   ارجو التفسير جزيت خيراً Emptyالجمعة 7 سبتمبر 2012 - 6:06

والدتي ليست هي من يأمر وينهي بين الأهل والأقارب ، وأما من ناحية طلب العلم فهي منقطعة عن الدراسة منذ ما يقرب العشرين سنة ، ولا نستطيع ان نقول انها صاحبة مال ، مجرد انها موضفة براتب 2000 ريال شهرياً، أما التعب والمرض فهي تعاني من مرض في فقرات ظهرها ( انزلاق غضروفي ) وتحتاج عملية لأجل هذا ولكنها والحمد لله لا تزال تمشي وهي دائمة التعب و في ضيق وكدر في أكثر الأحيان.
أ.عادل
معبر رؤى

مُساهمةموضوع: رد: ارجو التفسير جزيت خيراً   ارجو التفسير جزيت خيراً Emptyالجمعة 7 سبتمبر 2012 - 15:52

أخي الأستاذ الطموح....... إليك تفسير الرؤيتين

خيراً رأيت وشراً كفيت

الرؤيا الأولى إن صدقت رؤياك فبشارة لك بشأن عظيم في علمك أو عملك وتدل على أن والدتك تداري الأعداء والأقارب وتعاملهم بلطف رغبة في السرور والسعادة والله أعلم

الرؤيا الثانية فتدل على صلاح دين والدتك والتزامها بالسنة النبوية وسترزق بمال وعليها بالصدقة مع الرقية الشرعية وستشفى بإذن الله ويزول تعبها والله أعلم
Dr.Ambitious

مُساهمةموضوع: رد: ارجو التفسير جزيت خيراً   ارجو التفسير جزيت خيراً Emptyالجمعة 7 سبتمبر 2012 - 16:05

شكرًا لك جزيلاً ، وأسأل الله أن يجعله في ميزان حسناتك ،
لدي رؤيا أخرى إذا تكرمت بتفسيرها ، هي :
أني أراني في المنام بأني أدخن وتردد الحلم مرات كثيرة ، وذات مرة حلمت أيظاً بأني أدخن ولكن دخان طيب ( ذو نكهة طيبة :الفانيلا ) والمرة الأخيرة حلمت بأني رأيت أحد أصدقائي يدخن.
أ.عادل
معبر رؤى

مُساهمةموضوع: رد: ارجو التفسير جزيت خيراً   ارجو التفسير جزيت خيراً Emptyالجمعة 7 سبتمبر 2012 - 16:07

متى كانت الرؤيا هل في الشتاء أم في الصيف؟
Dr.Ambitious

مُساهمةموضوع: رد: ارجو التفسير جزيت خيراً   ارجو التفسير جزيت خيراً Emptyالجمعة 7 سبتمبر 2012 - 16:15

لم أعد أتذكر مواعيدها بالضبط لأنها ترددت أكثر من مره ولكن الرؤيا الأخيرة لصديقي كانت في الصيف
Dr.Ambitious

مُساهمةموضوع: رد: ارجو التفسير جزيت خيراً   ارجو التفسير جزيت خيراً Emptyالجمعة 7 سبتمبر 2012 - 16:26

تنويه : صديقي لم أره في الرؤية الا بعد ما رأيته بعد مجيئه من السفر في الصيف الماضي.
أ.عادل
معبر رؤى

مُساهمةموضوع: رد: ارجو التفسير جزيت خيراً   ارجو التفسير جزيت خيراً Emptyالجمعة 7 سبتمبر 2012 - 22:01

هل لديك ضعف في البصر أو النظر؟
Dr.Ambitious

مُساهمةموضوع: رد: ارجو التفسير جزيت خيراً   ارجو التفسير جزيت خيراً Emptyالسبت 8 سبتمبر 2012 - 0:01

نعم لدي ضعف نوعاً ما ولكنني لا أرتدي نظارات.

ارجو التفسير جزيت خيراً
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ارجو تفسير حلم اختي جزيت خيرا
» عاااااااااااااجل...أرجو التفسير جزيتم خيراً
» ارجو التفسير
» ارجو التفسير
» ارجو التفسير ......