منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

النقود والبيت القديم

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الشيخة سواري

النقود والبيت القديم Empty
مُساهمةموضوع: النقود والبيت القديم   النقود والبيت القديم Emptyالأحد 26 سبتمبر 2010 - 18:40

السلام عليكم

معلومات عني قد تفيد في تفسير الحلم
طالبة جامعية سنة اخيرة تخرج
آنسة
مصابة بسحر تعطيل زواج وصرف وتفريق عن العائلة

قبل ما انم دعيت الله "اللهم اني اسئلك رؤيا صالحة حافظه غير ناسية مالولة التاويل الصحيح" وكنت ادعي انه ربي يكشف الحق عن عدة امور شاغله بالي:
1. عن اهلي هل انا بنتهم ولا لأ؟؟ لأني شاكة في هالشي وايد خصوصا انه كذا حلم تفسر انه في سر بحياتي مايعرفونه غير شخصين جدي الله يرحمه وابوي كما اني منذ ايام كنت افكر بحل من الحلول المشروعة للتخلص من مشاكل البيت ولكن هذا الحل جدي وقد يسبب لي الكثير من المشاكل والكلام
2. موضوع بحث تخرجي الي شاغل بالي وايد ومااعرف كيف اتصرف مع مكايد المسؤولة اليهودية في الجامعة

وقريت سورة البقرة واتوضيت واتدهنت بزيت زيتون مقري عليه ورقية الفتحة 11مره + المعوذات + آية الكرسي ونمت وانا اتحسب وادعي الله انه يكفيني شر الخادمة واهلي وانهربي يطلعني من بيت اهلي ويعوضني بزوج صاحب سلطة ومنصب يكون لي ظهر وعون ويحمني من الظلم بعد الله لأني تعبت خلاص

حلمت حلم ماااتذكره زين بس كاني كنت في بيتنا القديم (دايم احلم عنه وقالولي انه السحر موجود فيه علشان جيه تكرر احلامي به) حلمت كاني اجهز اغراضي واجمع اشياء مااتذكر شو هي وبعدها شفت خالتي (هي من بحرين) وكانت كانها تتسوق في البيت ومااعرف شو صار بس اذكر اني فتحت محفظتي لقيت فيها بطاقة هوية الجامعة وبعدها فتحت جنب المحفظه وكان فيه 100درهم اماراتي مع خمسات وعشرات مااعرف عددهم فرحت وايد لأني كنت مفلسة وبعدين كنت واقفة جنب خالتي فتحت شنطتها وطلعت فلوس قالتلي خذيهم هاي الفلوس الي اتسلفتهم منج قبل ماعندي غيرهم اخاف اصرفهم عقب مااقدر ارجعهم وحطتهم داخل محفظتي (في الحلم انه تخيلتهم ريالات سعودية) لكن لما فتحت المحفظه شفت مع الريالات ورقة 101 ريال سعودي مكتوب بالورقة النقدية بس انا اول مرة قريتهم قريتها 102 واستغربت في الحلم كيف السعودية عنهم هالفئة من النقود وفي الورقة كانت في صورة ملك من السعودية مااذكر لو هو الملك فيصل او الملك عبدالله فرحت انه صار عندي وايد فلوس خصوصا اني كنت محتاجتنهم بعدين جمعت اغراضي وكنت شايلة مااعرف شو يمكن كارتون او كيس ضامتنه ع صدري وماسكته بيدي الثنتين بعدين مااذكر من من اخواتي يا اختي الصغيرة او اخوي الي اكبر مني بسنة جا عندي يسالني انتي وين رايحة وليش ماخذتي باقي الاغراض؟ قلتله خلاص انا بروح انتو مش اهلي ومااحتاجهم. وكنت فرحانه اني بطلع من عندهم وبرتاح من كل شي ولما وصلت عتبة الباب شفت معاي خادمة ودكتورة وحطيت في بالي انه الناس بيسئلوني وين رايحه او ليش رايحه بعدين رديت لنفسي انه الشيخ محمد بن زايد جايبلي خدامة ودكتورة علشان يهتمون فيني وانا بروح لمكان (ماادري وين هو؟هل هو مؤسسة او مكان يهتمون فيه بالبنات الي مايعرفون اهلهم).

هل لحلمي علاقة بالجني والسحر والتاثر بالرقية الشرعية؟

هل للخادمة الساحرة علاقة بالحلم(لانها عندنا من 15 سنة وكانت اول ماوصلت في بيتنا القديم)؟

هل للحلم علاقة بمشروع تخرجي من الجامعة (بحث اكاديمي عن الشيخ زايد الله يرحمه) لأني اواجه بعض المكايد من ادراة الكلية؟

هل لحلمي علاقة بسر الي في حياتي؟؟

يرجى تفسير الحلم في اقرب وقت لحاجتني للنصح لتصرف في اي موضوع

وجزاك الله خير
أ.عادل
معبر رؤى

مُساهمةموضوع: رد: النقود والبيت القديم   النقود والبيت القديم Emptyالإثنين 27 سبتمبر 2010 - 5:11

أتي هل الذي يفسر أحلامك مفسر ثقة ويتحقق تفسيره أم أنت غير متأكده من تفسيره؟

هل أنت الآن تعيشين حالة قلق وتوتر وتفكيري كثيراً؟

ما نوع الصعوبات التي تواجهك في الكلية؟ وما سبب رفضهم لمشروعك؟
الشيخة سواري

مُساهمةموضوع: رد: النقود والبيت القديم   النقود والبيت القديم Emptyالإثنين 27 سبتمبر 2010 - 18:44

أتي هل الذي يفسر أحلامك مفسر ثقة ويتحقق تفسيره أم أنت غير متأكده من تفسيره؟ نعم ثقة وقد تحقق الكثير من تفسيراته سابقا بل جميعها والباقي في طور التحقق

هل أنت الآن تعيشين حالة قلق وتوتر وتفكيري كثيراً؟ نعم افكر بامر الخادمة الساحرة ومشاكلي مع اهلي واخواني بسببها + افكر بمشروع تخرجي

ما نوع الصعوبات التي تواجهك في الكلية؟ وما سبب رفضهم لمشروعك؟ هي عقبات من مسؤولة يهودية في الجامعه عداء وضغط على باقي المدرسين حتى يضعوا لي علامات نازلة وسبب رفضهم للمشروع غير طبيعي وغير مبرر هو اهانة لأحد اشخاص البرزين في الامارات وانا لم اسكت ورفت الامر لأدارة الجامعة لأتفاجئ بكائد ادراة الجامعة وخيانة شخص مسؤوول مواطن في الجامعة للدولة والشيوخ الآن حاليا تمت الموافقة على كتابة البحث لكن بدرجة نازلة وقد قدمت بطلب استرحام
أ.عادل
معبر رؤى

مُساهمةموضوع: رد: النقود والبيت القديم   النقود والبيت القديم Emptyالخميس 30 سبتمبر 2010 - 0:47

آسف على التأخر في التعبير ولكنها ظروف العمل وبداية السنة الدراسية...

خيراً رأيت وشراً كفيت

إن صدقت رؤياك ففيها والله أعلم ما يدل على قلق وتفكير لديك ولكن عليك بعدم اتخاذ أي قرار في هذا الوقت لأن الإنسان القلق والمتوتر ومن لديه ضغوطات معينة من الخطأ أن يتخذ قراراً مهماً, فتريثي ولا تستعجلي, وفيها بشارة لك بقضاء حاجاتك وتسهل أمرك وتتضح وخير وكلام حسن من خالتك, لأن بالمال تقضى الحوائج وتسهل, وفيها ما يدل على عودة الهدوء لك وترتيبك لأمورك وأسرارك الخاصة, وربما بشارة لك بزوج لأن العروس كالأميرة تأمر وتنهي وتلبى مطالبها, وفقك الله لما يحبه ويرضاه.

والله أعلم بالحق والصواب
الشيخة سواري

مُساهمةموضوع: رد: النقود والبيت القديم   النقود والبيت القديم Emptyالخميس 30 سبتمبر 2010 - 1:27

جزاك الله خير

النقود والبيت القديم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» البيت القديم والحيا
» احلم ببيتنا القديم
» حلمت اختي ببيتنا القديم