منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مركز التسوق والشرطة

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الشيخة سواري

مركز التسوق والشرطة Empty
مُساهمةموضوع: مركز التسوق والشرطة   مركز التسوق والشرطة Emptyالجمعة 24 سبتمبر 2010 - 14:53

السلام عليكم
طالبة جامعية سنة اخيرة تخرج
آنسة
مصابة بسحر تعطيل زواج وصرف وتفريق عن العائلة
ملاحظة: امس صارتلي مشكلة كبيرة مع خادمتنا الساحرة وقامت بتهديدي كم مرة وانا دعيت عليها واختي واخوي الي اكبر مني وقفوا معاها ضدي رحت غرفتي كنت ابكي وقريت سورة البقرة وانا وابكي صليت العشاء واتوضيت واتدهنت بزيت زيتون مقري عليه ورقية الفتحة 11مره + المعوذات + آية الكرسي ونمن وانا اتحسب وادعي الله انه يكفيني شر الخادمة ويعوضني بزوج صاحب سلطة ومنصب يكون لي ظهر وعون ويحمني من الظلم بعد الله

حلمت حلم ماااتذكره زين بس كاني كنت في مول واتسوق مع زميلاتي في الثانوية العامة (مااعرف ولا وحده منهم الحين) كنا كلنا رايحين رحلة الباص وبعدها مااعرف شو صار بس كان في واحد كانه كان يحبني ويبغيني هو متزوج عنده ولد وكان هو وزوجته بالحلم مااعرف شو حصل بالضبط بس يمكن حرمته جات تضاربني (تهزبني) وتصارخ بعدين ولدها الصغير هجم عليه وضربته كانه طاح ع الأرض وقلت في نفسي الله يستر لايكون مات بس وكان في شهود ع الحادثة بعدها بفترة تغير المكان وجاني اتصال طلع الرجال الي كان يحبني متصل في الشرطة ومشتكي عليه وانا كنت مستغربة واقول مستحيل للمرة الثانية ( كانت هناك مرة حقيقة لكن ابوي كتب تعهد من دون حضوري انا شخصيا في موضوع ظلمت فيه) سمعتي بتخترب وماحد بيتزوجني اذكر انه زميلتي روزان اردنية كانت تدافع عني (مع انها في الواقع ماكانت تحبني) كانت تقول مستحيل يمسكوا شي ع فلانة (الي هي انا) وكنت خايفة وبعدها كانه كانه في حارتنا القديمة (حارة البيت القديم جدا) وابوي جاب السيارة ياخذني الشرطة لأنهم طالبينه وانا كنت خايفة واحاتي وهو كان عادي استغربت منه حتى ماهزءني ولا صارخ عليه ولا شي
هل لحلمي علاقة بالجني والسحر والتاثر بالرقية الشرعية؟
هل للخادمة علاقة بالحلم (لانها عندنا من 15 سنة وكانت اول ماوصلت في بيتنا القديم)؟
هل للحلم علاقة بمشروع تخرجي من الجامعة لأني اواجه بعض المكايد من ادراة الكلية والتشجيع مع المدرسين؟

يرجى تفسير الحلم وجزاكم الله خير
أ.عادل
معبر رؤى

مُساهمةموضوع: رد: مركز التسوق والشرطة   مركز التسوق والشرطة Emptyالأحد 26 سبتمبر 2010 - 4:09

أختي هل هناك شروط صعبة عليك أو أحد وضع عليك شروط؟
الشيخة سواري

مُساهمةموضوع: رد: مركز التسوق والشرطة   مركز التسوق والشرطة Emptyالأحد 26 سبتمبر 2010 - 16:30

لقد كانت هناك شروط صعبة عليه في الجامعة ع بحث تخرجي غلا انني اخترت الموضوع وكتبت عنه رغما عن الجميع لأفاجئ بدرجة قليلة والآن طلبت مقابلة المسؤول لطلب استرحام

والموضوع الآخر موضوع الخادمة الساحرة يارب تطلع من بيتنا
أ.عادل
معبر رؤى

مُساهمةموضوع: رد: مركز التسوق والشرطة   مركز التسوق والشرطة Emptyالإثنين 27 سبتمبر 2010 - 4:56

هل لحلمي علاقة بالجني والسحر والتاثر بالرقية الشرعية؟ لا
هل للخادمة علاقة بالحلم (لانها عندنا من 15 سنة وكانت اول ماوصلت في بيتنا القديم)؟ لا
هل للحلم علاقة بمشروع تخرجي من الجامعة لأني اواجه بعض المكايد من ادراة الكلية والتشجيع مع المدرسين؟ نعم

خيراً رأيت وشراً كفيت

إن صدقت رؤياك ففيها والله أعلم بشارة لك بالنجاة من غم وهم وظفر بمن عاداك لقوله تعالى: {وقتلت نفساً فنجيناك من الغم}. وكذلك بشارة بتيسير أمرك وتسهيل أمر الشروط الصعبة التي تواجهينها بإذن الله.

والله أعلم بالحق والصواب
الشيخة سواري

مُساهمةموضوع: رد: مركز التسوق والشرطة   مركز التسوق والشرطة Emptyالإثنين 27 سبتمبر 2010 - 18:47

جزاك الله خير استا> عادل

والله يحقق لك كل ماتتنى عاجلا غير آجل

اللهم آمين
أ.عادل
معبر رؤى

مُساهمةموضوع: رد: مركز التسوق والشرطة   مركز التسوق والشرطة Emptyالخميس 30 سبتمبر 2010 - 0:35

آمين وأنت كذلك........................

مركز التسوق والشرطة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الحيات في كيس التسوق