منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

حلم اختتتتتتتتتتي ما تفسيره جزاك الله خيرا

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ريم

حلم اختتتتتتتتتتي ما تفسيره جزاك الله خيرا Empty
مُساهمةموضوع: حلم اختتتتتتتتتتي ما تفسيره جزاك الله خيرا   حلم اختتتتتتتتتتي ما تفسيره جزاك الله خيرا Emptyالأربعاء 29 أغسطس 2012 - 10:53

حلمت اختي ان خالتي جابت ولد وكنا مره فرحانين وكان بيتنا قمه بالجمال وكانت ترتب لها الغرفة فقالت خالتي انا ابي غرفه ثانيه فزعلت وكانت تتافف منها ودخلت على ٢من إخواني وخالي وقالت عائشهةربطتي بطنك فلم تنتبه لإخواني وخالي فقال خالي خير ان شاء الله وش هذا السؤال فان حرجت وضحكت ورحت تركض تقول لخالتي وان وهي تضحك من الموقف وكنا نرتب الثلاجة فجلست ترتب معنا وتقول الحمد لله صار عندنا. شي جديد ينظم نومنا تقصد المولود وكان معها و انا كريم دانوا كثير وتقولي شوفي واكثر الدانوا تناهى حلمها (اختي عمرها ٢٥ متملكه والتي عمرها٣٣ متزوجه عندها ٣عيال
أ.عادل
معبر رؤى

حلم اختتتتتتتتتتي ما تفسيره جزاك الله خيرا Empty
مُساهمةموضوع: رد: حلم اختتتتتتتتتتي ما تفسيره جزاك الله خيرا   حلم اختتتتتتتتتتي ما تفسيره جزاك الله خيرا Emptyالأربعاء 29 أغسطس 2012 - 11:44

خيراً رأيت وشراً كفيت

إن صدقت رؤياك فبشارة بفرج لخالتك مع رزق لكم وعلى البنت التي ربطت بطنها الحفاظ على أسرارها الخاصة والله أعلم

حلم اختتتتتتتتتتي ما تفسيره جزاك الله خيرا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» جزاك الله خيرا
» جزاك الله خيرا
» رؤيا مقلقه جدا
» فسر حلمي جزاك الله خيرا
» حلمي جزاك الله خيرا