منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

عاااااااجل

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الشاعرالوحيد

عاااااااجل Empty
مُساهمةموضوع: عاااااااجل   عاااااااجل Emptyالثلاثاء 28 أغسطس 2012 - 13:29

السلام عليكم
حلمت قبل حوالي شهرين الحلم التالي
حلمت اني واهلي ذهبنا خارج منزلنا وستاجرنا ثلاث فلل في غاية الجمال من كل فله تدخل للي قبلها وكأنها متاهه
ونحن داخل الفله كنت سعيد جدا و اخاطب اختى قائل تخيلي لو عندك زيها؟ وافكر في نفسي واقول انشاء الله بكبر ويسير عندي زيها
بعدين كاني بنفس الحلم حلمت اننا سنذهب من الفله ,وعند خروج اهلي قلت لهم باقي لكم اشياء بالفلل اللي قبل واروح بسرعه ادور مداخلها علشان ارجع واجيب الاغراض وانا مضيع وبصعودبه رجعت وصعدت على دولاب مثل دولاب منزلنا ولقيت اشيا لنا لا اذكرها الان واقول لاخوي اللي بالقرب من الدولاب شفت ان بقي اشياء بعدين كاني صحيت من الحلم وأمي عندي واقص لها الحلم (وانا مازلت بالحلم)
ااني حلمت انكم بتخرجون ...الخ واسألها ابوي دفع الإيجار

بعدين كاني بشارع ومعي اشخاص لا اذكر من هم وبالشارع ناس يوضربون فيدخلون في الارض وتبقى صورة وجوههم على الارض ومنهم ممثله اسمها حياة وبنفس الشارع سيب مظلم وفي طفل خرج من السيب فضربه طفل اخر بعدين خرج ابوه من السيب واخذه لداخل السيب ويضربه ويقول له ماقلت لك اضرب اللي بيضربك بعدين كاني بصيدليه وفيها شخص كانه رجل امن ويوبخ الشخص اللذي ضرب ابنه

عمري 18 ذكر طالب ثانوي اعزب
الحالة الدينية لابأس بها
أ.عادل
معبر رؤى

عاااااااجل Empty
مُساهمةموضوع: رد: عاااااااجل   عاااااااجل Emptyالجمعة 31 أغسطس 2012 - 5:16

خيراً رأيت وشراً كفيت

إن صدقت رؤياك فتدل على صلاحك وأعمال صالحة يقوم بها أهلك ولعلكم ترزقون بيتاً بإذن الله وتدل على معرفتك لبعض الأسرار الخاصة مع سعيك بالإصلاح والنصح والله أعلم

عاااااااجل
صفحة 1 من اصل 1