منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ارجو تفسير حلم الكبد

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ورد الخمايل

ارجو تفسير حلم الكبد Empty
مُساهمةموضوع: ارجو تفسير حلم الكبد   ارجو تفسير حلم الكبد Emptyالأربعاء 22 أغسطس 2012 - 13:20

انا حلمت بأني كنت تعبانه وذهبت الي الدكتور وقال لي ان الكبد تعبانه فلابد من استئصال جزء منها وعمل لي الدكتور عمليه بشق الجنب الايمن وعمل غرز وقال الدكتور بعد ذلك انني وجدت نصف الكبد لديك مريضه ووجدت فيها دود واستئصلتها ثم ذهبت الي المدرسه وشعرت بالتعب واصبحت اتألم من العمليه ثم خرجت من المدرسه وذهبت الي الدكتور ووجدت لديه زحمه شديده فأردت الدخول فكان يوجد رجل علي الباب يمنع من الدخول وكلمت الرجل وقلت اريد الدخول للدكتور فقال الرجل هذا ليس دكتور ولكن لم اهتم لكلامه واصريت للدخول ثم دخلت عند الدكتور وقلت له انني تعبت عندما ذهبت الي المدرسه واتألم فقال الدكتور سأعطيك اجازه عن المدرسه وخذي بنادول فسألته بنادول اكسترا فقال الأستاذ لا بنادول العادي وخذي كل يوم ملعقه عسل وانتهى الحلم

انثى العمر 38 متزوجه الحاله الدينيه : مسلمه المهنه : معلمه وقت الرؤيا : من بعد العصر شوال

علما انني اعاني من وجود فيروس الكبد من سنين
أ.عادل
معبر رؤى

مُساهمةموضوع: رد: ارجو تفسير حلم الكبد   ارجو تفسير حلم الكبد Emptyالأربعاء 22 أغسطس 2012 - 20:54

كيف علاقتك بزوجك؟ هل لديك أولاد؟ هل استخدمت الرقية الشرعية؟
ورد الخمايل

مُساهمةموضوع: رد: ارجو تفسير حلم الكبد   ارجو تفسير حلم الكبد Emptyالخميس 23 أغسطس 2012 - 12:34

علاقتي مع زوجي منفصلين لكن لست مطلقه ولكني اطلب الطلاق وعندي خمس اولاد ولم اقرا الرقيه الشرعيه
ورد الخمايل

مُساهمةموضوع: رد: ارجو تفسير حلم الكبد   ارجو تفسير حلم الكبد Emptyالأحد 26 أغسطس 2012 - 14:20

ارجو التفسير
أ.عادل
معبر رؤى

مُساهمةموضوع: رد: ارجو تفسير حلم الكبد   ارجو تفسير حلم الكبد Emptyالأحد 26 أغسطس 2012 - 19:57

خيراً رأيت وشراً كفيت

إن صدقت رؤياك فتدل على تعب ومعاناة بسبب زوجك وأولادك وبشارة لك بالإصلاح بينكم وتحسن في حالتك النفسية وعليك بالرقية الشرعية مع الدعاء وفقك الله لما فيه خير لك في الدنيا والآخرة والله أعلم

ارجو تفسير حلم الكبد
صفحة 1 من اصل 1