منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

آية الكرسي والجني

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الشيخة سواري

آية الكرسي والجني Empty
مُساهمةموضوع: آية الكرسي والجني   آية الكرسي والجني Emptyالخميس 16 سبتمبر 2010 - 10:18

السلام عليكم
آنسة ، جامعية 24 سنة
لو تسمح استاذ عادل مجموعة من الأحلام تفسري لي ياهم
الحلم الأول:
اليوم قمت من النوم الساعه 10 بالليل وتمت اسمع رقية تعطيل الزواج حسيت بوايد اعراض الم عند الرحم + نغزات وحركات غير طبيعية في الاطراف تخيلي ع الساعة 12 جاني نعاس لين مانمت حلمت اني نايمة في سريري وانا اسمع صوت آية الكرسي من التلفون حسيت بتعب وكاني ارتفع من السرير بس نص راسي وظهري وحسيت اني مااعرف في اي جهة انا بعدين كاني انقلبت على الطرف الثاني من السرير بطريقة عمودية وبعدها حسيت بسرير يهتز شوي شوي لين يقوى وكنت خايفة واقول بسم الله هذا من تاثير آية الكرسي وبعدين فكرت انه هذا الجني ماسك الطرف اليمين من السرير ويهزه هز قوي وكان معصب وكانه كان يصارخ وانا خفت وبالغصب سلت نفسي وكان ظلام كنت اريد افتح الليت وقبل ماضغط الزر قلت بسم الله (في الواقع انا دايما اسمي لأنه كم مره انفجرت اللمبه عندي) ومافتحت بس مافتح الليت ورحت في الزر الثاني ومافتح وانا بالحلم مستغربة اني سميت والكهربا انقطعت قمت من ومشيت بصعوبة وكنت خايفة بروح عند امي بقولها عن الجني والسرير وكانت امشي بظلام خايفة لكني شفت الكرسي جدامي وكنت اخاف اني اطيح منه بس عديته وتمت احمد الله اني دليت الطريق لين الباب فتحت المفتاح وطلعت عند امي في الصالة كانت ظلام كلهم قاعدين بس كانت الكهربا طافية

وقمت من الحلم وكنت مستغربة من الحلم لأنه مان كانه حقيقة غرفتي والكرسي والاماكن كل شي كان صح وبمكانه الي الكرسي حمدت الله انه حلم ورحت طلعت برى الغرفة عندهم وماخبرت امي

الحلم الثاني:
ومرة حلمت إني اغني في عرس اختي التوأم تشبهني وايد وكانت بتتزوج شيخ من آل نهيان هي في الحلم كانها انا (ماعندي اخت توام عندي وحده اكبر مني متزوجه وعندها عيال واصغر مني بالمدرسة) وكان صوتي ناعم وحلو والكل كان يمدحني ومعجب بصوتي وانا كنت منحرجه لأنه عيال زايد كانو يشوفوني وكان شعري طويل ولابسة فستان سهرة ابيض ع سماوي ووالكل كان يقول اني غنيت لني فرحانة باهلي بس في الحلم كاني كنت مغنية
والحلم الثالث:
حلمت انا في اقل من شهر حلمت 3 احلام حلمين ارقص فيهم ومرة ارقص مع صديقتي وقريبتي امل ومرة لحالي والكل كان معجب بالرقص وبعدين مااذكر شو صار بس اذكر انه حمدة بنت عمي الصغيرة راحت غرفتي (كانت الغرفة في بيتنا القديم لما كنا أطفال) ولبست قطعتين مختلفتين من بدلتين وانا عصبت عليها وفصختها ياه (نزعت عنها) وقلت في خاطري انا مخبتنهم حق خطيبي او خطوبتي واذكر انه اختي الكبيرة شافتها وانا قلت لها لبست البدلات الي انا خابتنهم بس خفت اقولها حق خطوبتي علشان ما تشمت فيني لأني مانخطبت ولا فيه خطيب في الحلم بعدين اختي قالت بعد حلو طالع عليها وانا قلتلها هم مش طقم كل قطعة لفستان والقطعية العلوية كان لونها وردي وكانها جاكيت محتشمة ولها ربطة ع الخصر نفس اللون والقطعة السفلية لونها أخضر عشبي فاتح وعليها شيفونا ت وردية وع الطرف وردة خضراء

وجزاك الله خير
الشيخة سواري

آية الكرسي والجني Empty
مُساهمةموضوع: رد: آية الكرسي والجني   آية الكرسي والجني Emptyالخميس 16 سبتمبر 2010 - 10:49

استاذ عادل قالت لي احد المعبرات انه في الحلم الأول قد يكون به مكان السحر ب مفاتيح الكهرباء والله اعلم

اريد رأيك بالموضوع؟؟
الشيخة سواري

آية الكرسي والجني Empty
مُساهمةموضوع: رد: آية الكرسي والجني   آية الكرسي والجني Emptyالسبت 18 سبتمبر 2010 - 9:46

في انتظار التفسير بارك الله فيك استاذ عادل
أ.عادل
معبر رؤى

آية الكرسي والجني Empty
مُساهمةموضوع: رد: آية الكرسي والجني   آية الكرسي والجني Emptyالسبت 18 سبتمبر 2010 - 14:29

أختي سواري آسف على التأخير وسأفسر لك بإذن الله ولكني مشغول الآن والسبب هنا

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
أ.عادل
معبر رؤى

آية الكرسي والجني Empty
مُساهمةموضوع: رد: آية الكرسي والجني   آية الكرسي والجني Emptyالأحد 19 سبتمبر 2010 - 21:29

أرجو أن تكون كل رؤيا لوحدها........ حتى يكون تعبيرها أسهل وأوضح لك ولزوار الموقع.

الرؤيا الأولى: هل بدأت تتحسن علاقتك مع أهلك؟

الرؤيا الثانية: هل تكلمت بكلام جميل فيه علم وحكمة؟

الرؤيا الثالثة: كيف علاقتك بالبنات في تلك الرؤيا؟
الشيخة سواري

آية الكرسي والجني Empty
مُساهمةموضوع: رد: آية الكرسي والجني   آية الكرسي والجني Emptyالإثنين 20 سبتمبر 2010 - 20:09

أرجو أن تكون كل رؤيا لوحدها........ حتى يكون تعبيرها أسهل وأوضح لك ولزوار الموقع.

اسمحلي لم اقصد المخالفة لكني كمن مستعجلة بالجامعةوالمشاكل التي لدي

الرؤيا الأولى: هل بدأت تتحسن علاقتك مع أهلك؟
إلى الآن لا اعلم في بعض الاوقات احس بتحسن في بعض الاحيان لا

الرؤيا الثانية: هل تكلمت بكلام جميل فيه علم وحكمة؟
نعم تكلمت بكلام جميل عن الشيخ زايد وهو مشروع تخرجي ووقفت في وجهة معلمة اجنبية في الجامعة كانت تهين الامارات والشيوح وصحيح اني تتضررت من الخونة لكني ارحت ضميري واضررت على ان يكون مشروع تخرجي عن الشيخ زايد رغما عن الجميع وانا الآن اعمل فيه وه>ا ثاني يوم لي بالجامعة الحمدلله لحد الآن الأمور ماشية تمام + تكلمت بكلام فيه حكمة عند نقاشي الحاد مع والدي عن موضوع الخادمة الساحرة ولكنه لم يستجب واشك انه بسبب السحر

الرؤيا الثالثة: كيف علاقتك بالبنات في تلك الرؤيا؟
حمدة بنت عمي صغيرة وعلاقتي معاها زينة هي تحبني لكن انا مااشوفها وايد
اختي علاقتي في متوترة من الصغر ثم بدات بالتحسن والآن بالتوتر سابقا كنت اعاني منها كثيرا

اشكرك كثيرا وانتظار التفسير
الشيخة سواري

آية الكرسي والجني Empty
مُساهمةموضوع: رد: آية الكرسي والجني   آية الكرسي والجني Emptyالإثنين 20 سبتمبر 2010 - 20:15

والبنسبة للكهربا والليت تخيل من بعد ماحلمت الحلم انفجرت عندي لمبة والمرة الثانية ثريتي الكبيرة في الغرفة مارضت تسكر تمت مفتوحة لي ماجا الريال يصلحها والمرة الثالثة الثريات الصغار الي عند السرير مارضو يفتحون ابد نفس الحلم حتى اني خفت وقتها والحين مستغربة وايد من الموضوع
أ.عادل
معبر رؤى

آية الكرسي والجني Empty
مُساهمةموضوع: رد: آية الكرسي والجني   آية الكرسي والجني Emptyالثلاثاء 21 سبتمبر 2010 - 3:01

خيراً رأيت وشراً كفيت

الرؤيا الأولى إن صدقت رؤياك فهي على ظاهرها والله أعلم تدل على تأثير الرقية الشرعية على (خادم السحر) فاستمري عليها, و كذلك تدل على تحسن العلاقة بينكم وبين أهلك وتقتربين منهم بإذن الله وتخرجين من الضيق إلى السعة ومن الوحدة إلى الاجتماع والمشاركة مع أهلك, أما الكهرباء وكأن ماحدث في الرؤيا كان كالحقيقة فهو بداية تحققها.

الرؤيا الثانية إن صدقت رؤياك ففيها والله أعلم ما يدل على كلام جميل فيه علم وحكمة تتحدثين فيه ويكون له تأثير وصيت وذكر حسن تشتهرين فيه.

الرؤيا الثالثة إن صدقت رؤياك ففيها والله أعلم ما يدل على الحب والألفة بينك وبين (أمل) وقربك منها, أما أختك ففيها ما يدل على اختلاف في وجهات النظر بمعنى لها رأي وأنت لك رأي ولكن تقتربين منها أكثر وتوضحين لها مشاعرك.

والله أعلم بالحق والصواب

آية الكرسي والجني
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الجن واية الكرسي
» قراءت آية الكرسي بترتيل