منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أرجو تفسير حلمي وكم جزيل الشكر

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أم علي

أرجو تفسير حلمي وكم جزيل الشكر Empty
مُساهمةموضوع: أرجو تفسير حلمي وكم جزيل الشكر   أرجو تفسير حلمي وكم جزيل الشكر Emptyالثلاثاء 7 أغسطس 2012 - 10:28

(())..مّـْـٌـَـّ(..ٱلـّـٌخّـّـٌيـْرٌ..)ـَـٌسْاءِ. .(()) رأيت بمنامي اخي المتوفي مع اخي الي اكبر منه وكانوا يتضاربون وهو صغير ولابس ثوب بني والوالد كان فارش سجاده وجالس عليها معاه قهوه والبيت رأيته قبل الترميم وعندما دخلت عليهم وهم يتضاربون كلمت اخي المتوفي وقلتله تعال يـْآعِمْـْرريّے تعال ياحبيبي كأني مشتاقه له وانا لابسه عبايتي وقام والدي يعلق بأستهزأ ويقول روح ياعمرها روح ياقلبها بعدين جا اخي الي وضمني وأصبح لابس ثوب ابيض وأصبح كبيرا كما رأيته قبل الموت واخي الكبير الي يتضارب معاه صارينظر الينا يبكي افتني في رؤياي جزاك الله عني خيرا
أ.عادل
معبر رؤى

أرجو تفسير حلمي وكم جزيل الشكر Empty
مُساهمةموضوع: رد: أرجو تفسير حلمي وكم جزيل الشكر   أرجو تفسير حلمي وكم جزيل الشكر Emptyالأربعاء 8 أغسطس 2012 - 0:35

خيراً رأيت وشراً كفيت

إن صدقت رؤياك فبشارة لك بتحقق أمنية لك من حيث لم تحتسبي وتدل على دعاء أخيك الكبير لأخيك الصغير وفيها ما يدل على أن أخيك المتوفى رحمه الله من أهل الخير للبسه الأبيض والله أعلم

أرجو تفسير حلمي وكم جزيل الشكر
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ارجوا تفسير حلمي ولك جزيل الشكر
» حلمت بصديقتي وهي عارية ارجو تفسير الحلم ولكم الشكر
» ارجو تفسير حلمي ولكم الشكر
» ولك جزيل الشكر والتقدير
» طلب تفسير مع الشكر الجزيل مقدما