منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ارجو تفسير حلمي لوسمحتو :(

كاتب الموضوعرسالة
لولو الصغيره

ارجو تفسير حلمي لوسمحتو :(  Empty
مُساهمةموضوع: ارجو تفسير حلمي لوسمحتو :(    ارجو تفسير حلمي لوسمحتو :(  Emptyالجمعة 30 مارس 2012 - 21:07

السلام عليكم ابا ضرورييي تفسيرولي حلميي وابا بالخير يارب عشان انا سمعت انو اول تفسير للحلم هو حيكون التفسير وانا اول مره اشترك في المنتدى على امل تفسيرولي حلمي
انا عمري 21 بنت عزباء طالبه في الجامعه والحمدلله انا اصلي وادعي ربي وانشاءالله اكون قريبه منو
حلم انو بيتنا انهدم وانو لمن طالعت مكانه لقيتو ارض فاضيه يعني مافي اثار انو في خراب وانا اول ماعرفت انو بيتنا انهدم جريت عليه ولقيت بابا واقف عندووو وقالي انا قولتلكم من اول انو نبيعو وانا قاعده مفجوعه وابا ابكي وقولتلو ما يمدينا نصلحو بس لمن طالعت لقيت الارض فاضيه يعني كنننا حنبني من اول وجديد
مع العلم انو بابا قلنا كدا عشان في ناس بيبنو جمب بيتنا فانهدم السور حق بيتنا وبابا كان قلقان ما ارتاح الا لمن رجعو بنولنا هوها وماقلنا تاني على بيعه وانا حلمت دا الحلم بعد مابنولنا السور بس مو علطول بعدها بااسبوعين امكن
وبيتنا جديد ماشاءالله بنينا قبل خمسه سنوات وسكنا في وياريت تفيدوني تفسر خير او انه اضغاث احلام

ارجو تفسير حلمي لوسمحتو :(
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ارجو تفسير حلمي
» ارجو تفسير حلمي
» ارجو تفسير حلمي
» ارجو تفسير حلمي
» ارجو تفسير حلمي