منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الحج ارجو التفسير

كاتب الموضوعرسالة
حروف الغلا

الحج ارجو التفسير Empty
مُساهمةموضوع: الحج ارجو التفسير   الحج ارجو التفسير Emptyالجمعة 17 فبراير 2012 - 9:52

حلمت ان ابوي وزوجته اثانيه بيروحو الحج وانا كنت ابغا اروح بس ماتكلمت وراحو الي شوي ويدق جوالي طلع ابوي يوصيني ع البيت ويقول لا ترحون اشقه اثانيه ماكنت ذاكر ايش فيها كان في بالي انها جن وبعدين كلم امي وقالها امكن نرجع في اليوم اثامن وفجه جاء ابوي وقال نبغا ناخذ خنساء (جارتنا يمنيه)وبعدين اترجيت ابوي وقلت ابغا اروح معاك الحج انت رحت العام ابغا اروح معك وافق قلت ابغا اتروش قال مايمديكي قلت طيب بس ابغا اغسل شعري لان في زيت وافق وانا مستعجله وغسلت شعري وانادي اختي مريم واقول جيبي المنشفه وجابتها وبعدين قلت ابغا اخذا ملابسي والملابس في اشقه اثانيه وانا كنت خايفه وقلت لمريم تعالي معايا ورحنا وكانت اشقه مضلمه وطلع علينا ثلاث رجال وانا تضهرت اني ماني خايفه ودفيت واحد وفتحت باب دولابي وكنت محتاره ايش اخذ معي وقلت ابغا اخذا ارواب لانها مريحه في الحج واخذت اروابي الي في الواقع وكنت ماسكه روبي الي لونه ابيض واسود اودخله في كيس

ا الحاله الدينيه **الحمدلله
الحاله الجتماعيه** عزبا
الرويا كانت قبل اسبوع ونص تقريبا
العمر**25

الحج ارجو التفسير
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ارجو التفسير
» ارجو التفسير
» ارجو التفسير
» ارجو التفسير