منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

رجوعي انا وطليقي لبعض

كاتب الموضوعرسالة
ام رامي

رجوعي انا وطليقي لبعض  Empty
مُساهمةموضوع: رجوعي انا وطليقي لبعض    رجوعي انا وطليقي لبعض  Emptyالأربعاء 28 ديسمبر 2011 - 17:58

انا مطلقة في العدة ربة منزل لا اذكر بالضبط متى كان وقت الحلم مسلمة والحمد الله الحلم  
انا وطليقيي في منزل على اساس منزلنا ولكن ليس هو منزلنا الذي كنا نسكن فيه وخرج ليصلي الفجر وكان المسجد مقابل البيت تماماً الى جهة اليسار قليلا.وعرفت ان المسجد جميل جدا من الداخل وكان يقف رجل خارج المسجد فخرج طليقي مسرعا بعد ان علم انهم سيصلون وأدركت انه لايوجد الا القليل من المصلين ولم يدخل الرجل المسجد فعلمت انه ليس مسلما وانما هو حارس المسجد فقط وسمعت الصلاة فحسبت ان طليقي هو الذي يصلي بيهم ثم تأكدت انه ليس هو وانما شخص اخر ذهبت لاقفل النوافذ ورجعت لأرى اذا كان الرجل دخل ليصلي ام لا وكان موجد خارج المنزل وهو رجل كبير في السن له ذقن ابيض مع قليل من السواد ويلبس البنطال  وذهبت للحمام وخرجت لأفعل شي ثم عندما رجعت رأيت طليقي عاد وهو جالس في الحمام ينظف اسنانه وطلبت منه ان يخرج ولم يخرج وكان يتحدث معي وخرجت من الحمام وتركته  وفي خارج الحمام  وانا عمل في المنزل طلب مني ان نرجع لبعض مرة اخرى تفاجاة فقلت له بعد كل الذي حصل فقال تركتك لتفكري وكنا جالسين قرب بعض قربت رأسي الى كتفه وفرحت 

رجوعي انا وطليقي لبعض
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رجوعي انا وطليقي لبعض
» والدي رحمة الله عليه وطليقي!!