منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كاتب الموضوعرسالة
nawel***
عضو فعال
عضو فعال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  Empty
مُساهمةموضوع: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  Emptyالإثنين 31 أكتوبر 2011 - 20:35

في شخص يريد خطبتي ورايت كانني كنت انا وهو في السيارة وراح هو عمر بنزين واخرجنا النقود يعني ماكان باقي ولاشئ كان باقي غير اننا نذهب فجاة ما ادري ماذا حصل كنت انا انتظره وهو كان يتظرني سبحان الله ما ادري كيف حصل سوء تفاهم بن وبينه انا لبست جوارب تحت حذائي وادخلت الجوارب لكي لا يظهرو وبعدها وجدته يتكلم مع صديقه لت خلاص انتظره حتى وجدت استاذة كنت اتكلم معها قلت منها انتظره حتى يكلم صديقه ومنها اتكلم معهاوكنت ماسكة بايدي محفظةوكانت تقول لي عن عسكر ات الى بتها مع ابنها او اخوها ناصر وكانت تحدثنني عنه ثم جاء رجل وعاكسني امامها م انا قلت لها سبحان الله ما هذا يعاكسني امام معلمة لقد اسقط الحياء بيني وبينك ثم في نصف الطريق تركتها وبعدها هو زعل من كيف هو ينتظرني لكي نذهب وانا اضيع الوقت اتاري هو كان نتظرني اكمل الحدث معها لك يكمل الكلام مع صدقه وانا كنت انتظره كمل الكلام مع صديقه واكمل الكلام مع الاستاذة فحصل سوء تفاهم بيننا هو زعل مني وانا زعلت منه كنت انا واقفة وحطت ايدي على جدار وبعدها كان راح يسقط فنزعت يدي وقلت كل الجدارات بمجرد ما تضع ادك تسقط ماهذا كنت متعجبة وبعدها كانه كنا ندرس وانا لم ادخل تلك الساعة فالتقيت بمساعد تربوي يشتغل في مؤسستنا وقال لي زملائك دسون وانت ماذا تفعلين هنا قلت له انا ذاهبة عند امراة ه مريضة مثلي اسالها فقط واتي وقلت له لقد اخذت لاذن من المعلمة ثم ذهبت انا وصديقة لي وفجاة وجدت ه اتصل في هاتف واتصلت به وقلت له لماذا اتصلت بي ثم قلت لصدقتي لا تؤمني الدنيا كنت في حال واصبحت ف حال اخر وفجاة لمحت عجوز ذهبت اليها وجدتها ماسكة بايدها ابرة وخيط وعاقدة الحط في الابرة وكانت الابرة كبيرة نوعا ما وقالت لي تفضلي ايدي سلميلي عليها وقولي ارجوك وسلميلي على ايدي وقمت انا قبل يدها اليمني م اليسرى وترجاها وقالت لي مشيلي رجلي ومشيت لها رجلها لكي تخطو الخطوة كنت امش لها رجل ثم الاخرى

بيناتي عزباء متخرجة ابح عن عمل الشخص يريد خطبت وهناك بعض الصعوبات من جهة اهلي وما ادري اذا راح تنحل ام لا

nawel***
عضو فعال
عضو فعال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  Empty
مُساهمةموضوع: رد: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  Emptyالثلاثاء 1 نوفمبر 2011 - 2:09

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
» السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. الله يجزاكم الجنه فسرو حلمي.
» السلام عليكم ورحمه الله وبركاته