منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

كنت في سفر ...............................................

كاتب الموضوعرسالة
توقيع السعادة

كنت في سفر ............................................... Empty
مُساهمةموضوع: كنت في سفر ...............................................   كنت في سفر ............................................... Emptyالإثنين 24 أكتوبر 2011 - 20:08

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

رأيت اني كنت في مدرسة بس ماكنت طالبة كأني كنت اعمل في المدرسة

وكان فيه فقرت نشاط رياضة وكان فيه معروض مجموعة من الاكسوسوار او الهديا معروضة مثل المحلات الى تجي مغطية بالزجاج اعتقد انهم او شيء اعطو ا وحدة هدية من هذه الاشياء

انا نمت على الكنب لمن صحيت تم اختياري واعطتني المرآة الهدية وكانت عبارة عن سواره لونها فضي كانت جميلة .. اعتقد اني اخبرت احد

بعدين كانوا البنات يلعبو رياضة يمكن كرة سلة

بعدين دخلت بنت من ذوات البشرة السوداء وكانت تلبس لبس رياضي فنلة وسروال قصير فوق الركبة مثل لبس اهل كرت السلة

اعتقد يمكن استغربت لان كنت في نفسي ان الادارة ماراح تسمح بهذا البس وكانت لبسه حقت الركبة

بعدين قدني في جده وكأن احد اعطاني هدية عبارة عن ساعة كبيرة بحرها يتغير الوان وكان فيه شكل شخصية كرتونية

كنت فرحانه بهذه الهدية ورتها الى كانوا معي

بعدين كنا بروح بيت خالتي

واختي كانت تبغ تطلع هو جنب بيت خالتي بس حقت عزابة اختي غلطت تحسبه بيت خالتي انا ناديتها ,, وقلت لها يعني مثل كذا انتبهي لنفسك لانيه ماسمعتني على طول .. كنت اوقل لها على طريقة مزح

دخلنا بيت خالتي ووحلت وين احط الساعة بعدين حطيتها في مكان

وكانت عمتي مبيته عند خالتي

بعدين كنت في الشارع ماادري كيف كنت البس عبايتي في الشارع واقول ل اهلى اخواتي انهم يستنوني عبال مالبس العباية كان جوز اختي

هو الي بيودينا ركبت اخر وحده في السيارة كان باب السيارة يمكن ثقيل اول شيء انا وانا داخلة سكرت الباب وايضا زوج اختي سكر الباب معي بعدين حسبته مااتسكر فتحتة وسكرة الباب زوج اختي

واحنا نمشي في السيارة شفت بيت قديم مهجور قلت هذا بيتنا بيتنا وكاني لست انا الى اتكلم

زوج اختي قال ل اختي انه ابوي الله يرحمه يجي هنا وانا ماادري مين كمان نجي هنا هذا البيت ندخل ماادري هل عشان ندور السحر هنا ((لان الامر كان متعلق بتعبي )

بعدين واحنا في السيارة او في البت اتذكرت ساعتي

بعدين كنا في بيت

وكان فيه علبة مثل علب المنظفات كان يمشي عليها شريط يعني مثل الفديوا

كان التصوير قديم اهل زمان يعني كأن الفلم مختص بالعائلة وكان فيه صور بنات الصور تصوير فديوا

وكان فيه اسم خالتي وعمتي ومتي هما يستقبلوا الضيوف او يفتحوا الباب

وكان فيه اسم حرمة لكن مكتوب انها ماتستقبل احد كان الحرمة هذه من البلد الى في جده

كان تفكيري في الساعة كيف اجيبها لان قلت امي راح تبيت عند خالتي لان الساعة يعني من راح يجبها مثل كذا يعني

الرؤيا اليوم الاثنين 26/ 11

كنت في سفر ...............................................
صفحة 1 من اصل 1