منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الاسنان الاماميه والفار الاسواد

كاتب الموضوعرسالة
دندهله

الاسنان الاماميه والفار الاسواد Empty
مُساهمةموضوع: الاسنان الاماميه والفار الاسواد   الاسنان الاماميه والفار الاسواد Emptyالأربعاء 21 سبتمبر 2011 - 19:07

الحاله الاجتماعيه:متزوجه وعندي بنتين ولدين
الحاله الدينيه:وسط[center]
المهنه:ربة منزل
وقت الرويا الصباح على الساعه9
انا شفت اني انا وابوي واختي واخوي وامي قاعدين بصالة بيت اهلي وكن نسولف مادرينا الا ابوي بيده قاعد يخلع اربع اسنان من الاماميات الي فوق من فمه وانا التفت على اخوي واختي واقولهم شوفو الخبل قلع باقي اسنانه (هو بالاصل خالع السنين الاماميات بيده يعني بالحقيقه بس من فتره بعيده)المهم وهو يخلع اسنانه واحد منهم وهو يخلعه طاح بالارض واخذه انا واعطيه ابوي بس ابوي عطاني الثاني الاي بيده وقال خليهم خشخاشه لولدك وانا قاعده احركهم بيدي ويطلعو صوت كانها خشخاشه وقاعده اندي اولدي علني انا اندي اولدي اصغير بس جاني ولدي الاكبير يبي ياخذهم بس بعدين تنبهت وقمت
وجزاك الله خير
رويتي الثانيه بيوم قبله بنفس الوقت حلمت اني جالسه مع اهل زوجي امه وخواته بمطبخ اهل زوجي وتجي شغالة خالتي تحط على رجلي زي الفار بس اسود وانا اخاف منهم وبعدين قعدة اصرخ بقوه الين ماجت اخت زوجي وشالته من على رجولي (مع العلم اخت زوجي عنده الي زي الفيران وحاطتهم بالمطبخ حقه اهله بقفص وكانو توهم والدين)وفي الحلم شغالة ام زوجي يوم حطت الفار علي قاعده تضحك وبعدين يوم شالته اخت زوجي مني رحت الحمام وانا بس اصيح وهم كلهم تضايقو معي وخاصه ام زوجي
الله يجزاك الجنه ردو علي بسرعه
دندهله

الاسنان الاماميه والفار الاسواد Empty
مُساهمةموضوع: رد: الاسنان الاماميه والفار الاسواد   الاسنان الاماميه والفار الاسواد Emptyالثلاثاء 18 أكتوبر 2011 - 19:32

وين التفسير ياشيخ
عندي حلم ثاني حلمت ان انيابي الي تحتي تالمني مره
وقت الروايه زي الرويات الاولى
رجاءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء فسرلي حلمي[center]

الاسنان الاماميه والفار الاسواد
صفحة 1 من اصل 1