منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

عــاحــــــــل للأســـتـــــــــــاذ عادل

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مــشــاكــس

عــاحــــــــل للأســـتـــــــــــاذ عادل Empty
مُساهمةموضوع: عــاحــــــــل للأســـتـــــــــــاذ عادل   عــاحــــــــل للأســـتـــــــــــاذ عادل Emptyالإثنين 22 أغسطس 2011 - 12:22

السلام عليكم اود ان اطلعك قبل الحلم على الأتي لأنه مرتبط بالحلم كما أود تفسير اليوم أذا امكـــــــــن اولا/ انا حصلتلي مشكلة مع مشرفة ادارية بالمدرسة اذتني كثير تحلمت في رمضان وقت النهار اي بعد الظهر انها زارت مدرستي ومعاها المديرة وطلبت من المديرة انها تحضر ثلالث معلمات للتحقيق وانا منهن طبعا انا متعودة عليها في الحلم انها تعملي مشاكل وكان الجو مظلم بحيث لا أرى الا الوجوه المذكورة في الحلم من المعلمات والمشرفة الأدارية المهم حققت مع المعلمتين ثم جاء دوري كالعادة تحقق معي تفاجئت انها توريني ورقة وتقول فيما معنى الكلام لاأحفظه جيدا ان الله غفور رحيم ثم تقرأالسطر الثاني وتقول ان الله شديد العقاب انتهى الحلم ) على فكرة انا دائما ادعي عليها
انا بنت غير متزوجة معلمة بالسعودية عمري 30
علاقتي الآن مقطوعة نهائيا معها هي ليست مشرفتي
أ.عادل
معبر رؤى

عــاحــــــــل للأســـتـــــــــــاذ عادل Empty
مُساهمةموضوع: رد: عــاحــــــــل للأســـتـــــــــــاذ عادل   عــاحــــــــل للأســـتـــــــــــاذ عادل Emptyالثلاثاء 23 أغسطس 2011 - 8:01

خيراً رأيت وشراً كفيت

تدل الرؤيا على أنك تحسين بالظلم منها والحقيقة أنها امرأة تخاف الله وتطبق النظام على الجميع, والله أعلم.

عــاحــــــــل للأســـتـــــــــــاذ عادل
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ا عادل ا عادل ا عادل ا عادل ا عادل ا عادل ا عادل ا عادل ا عادل ا عادل ا عادل ا عادل
» ا عادل ا عادل
» الى أخى عادل
» ارجو ان تفسر لى هذه الرؤيتان يا استاذ عادل انا عضوه جديده بالله عليك
» ياستاذ عادل