منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

عروسة و انتظر ،،

كاتب الموضوعرسالة
Butterfly

عروسة و انتظر ،، Empty
مُساهمةموضوع: عروسة و انتظر ،،   عروسة و انتظر ،، Emptyالأربعاء 17 أغسطس 2011 - 17:15

حلمت كاني بقاعة زواج وكنت جالسة بمكان بعيد عن اني اكون محط الانظار خاصة اني كنت العروسة ،،
كنت جالسة خلف الناس كلهم بزاوية القاعة على كرسي طويل والناس جالسين على كراسي مرتبة ومقسومة نصفين بحيث يكون فيه ممر بينهم وانا خلفهم كلهم كنت متضايقة اظن اختي منى كانت جنبي بس كانت ملتفته مع الناس 
فجأة انفتح الباب وصرت خلفه دخل شخص ومعه امي بعدين دخل العريس وكانوا قبل يتشاورون يدخلون العريس والا لا ودخلته امي 
الغريب انه دخل بسرعه ومر بين الناس ولف ورجع ورا مرة ثانية بيطلع انا وقفت لما دخل بس ماانتبه لي ولما جا يطلع شافني وطلع
كانت بشرته سمرا و له عواض وحواجبه كثيفة مقرونه
فجأة صرت بغرفه لحالي وانا مازلت انتظره وكان فيه بالغرفه رجل كبير بالسن يفكر ويتكلم مع نفسه اظنه واحد من قرايبه و مستغرب ليش تاركني ويكلم بالتليفون قال اسم شركة (( اسمها مو غريب علي ، بس نسيته )) 
واللي فهمته انه العريس رايح لشغله ولاهي بتجارته مع ربعه ،، ضاق صدري وقعدت ابكي فجأة اكتشفت اني لابسة مشلح اسود على فستاني الابيض واستغربت اني لابسته كان مقاسي بس اكمامه قصيرة شوي،، شفت الساعة صارت 5:22 العصر قلت برجع البيت وخليه يجي لي هناك ماراح اقعد انتظره اكثر،،
 بعدين صرت اتسوق فجاة بسوبر ماركت طلعت منه ومعي عربية التسوق دخلت محل ملابس وصار معي واحد مايشبه اللي شفته بالقاعة ويشيل ملابس ويقول لي كم مقاسك ليش ماتعرفين مقاس بلوزتك كم شبر مقاسك !!
وانا كنت مستغربة تصرفاته معي !!

بياناتي /
عمري ٢٨
عزباء
موظفة 
مداومة على الذكر والاستغفار 
Butterfly

عروسة و انتظر ،، Empty
مُساهمةموضوع: رد: عروسة و انتظر ،،   عروسة و انتظر ،، Emptyالسبت 20 أغسطس 2011 - 18:28

العروسة انتظرت العريس
والحين المفسر Very Happy

عروسة و انتظر ،،
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الله يوفقك ويصلح بالك لي عشرة ايام انتظرتفسيرة
» اريد تفسير حلمي جزاكم الله خير انتظر