منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

السلام عليكم حلمت برسول الله

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عمار قعدان

السلام عليكم حلمت برسول الله Empty
مُساهمةموضوع: السلام عليكم حلمت برسول الله   السلام عليكم حلمت برسول الله Emptyالثلاثاء 2 أغسطس 2011 - 18:00

ارجو المساعدة يوجد عندي حلمان الاول...لقد حلمت باني انظر الى السماء في الليل ورايت حيوانات كثيرة تمر في الهواء من الشمال الى الجنوب منها الغزلان والخيول ومن حيث لا ادري قذف علي من السماء بعض من الحيتان 7 او 8 او 9 لا اذكر لكن واحد منهم اصابني وبعدها مباشر جائني رسول الله من حيث لا ادري لكن عرفت انه الرسول وقلت له يا رسول الله اني خائف فقال لي لا تخف وكان شابا عاديا واردت ان اسئله عن الله لكن قمت من النوم وقلبي يرتعد نا تفسير هذا الحلم ارجوكم
والحلم الثاني هو اني حلمت بشخص حالس امامي وكان عاديا لكن هذا الشخص كان الشيطان وقرات سورت الفاتحة وقل هو الله احد والمعوذتين لكنه كان يضحك فجائني هاتف بعقلي ان اقرا سورة الملك ذهبت لافتح القران لاقرا سورة المك لكن صحيت من النوم ارجو الاجابة فانني كل ليلة احلم باحلام كثيرة وخطير ساوافيكم بها وشكرا لكم
أ.عادل
معبر رؤى

مُساهمةموضوع: رد: السلام عليكم حلمت برسول الله   السلام عليكم حلمت برسول الله Emptyالأربعاء 3 أغسطس 2011 - 6:01

هل أنت موظف؟ هل عليك حلف أو نذر؟ هل تجالس الصالحين؟ هل استخدمت الرقية الشرعية؟
عمار قعدان

مُساهمةموضوع: الرد    السلام عليكم حلمت برسول الله Emptyالأربعاء 3 أغسطس 2011 - 16:46

انا شاب مطلق عامل بمصنع حديثا وعندي نذر ان اتاني المال فنذرت ان اساعد بعض الناس وانا لا اجالس الصالحين بتاتا ولا يوجد عندي اصدقاء لا صالحين ولا سيئون ولم افعل رقية شرعية بل افكر بالامر وعمري 27 عاما ووضعي الديني يوم بصلي وعشرة لا للاسف
أ.عادل
معبر رؤى

مُساهمةموضوع: رد: السلام عليكم حلمت برسول الله   السلام عليكم حلمت برسول الله Emptyالسبت 6 أغسطس 2011 - 5:12

أخي الرؤيا الأولى تدل على أنك بإذن الله سترزق المال ولكن لا تنس النذر الذي عليك, والله أعلم.

الرؤيا الثانية تدل على حاجتك للرقية الشرعية ولعلك بعدها ترزق برزق كثير, والله أعلم.

السلام عليكم حلمت برسول الله
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. الله يجزاكم الجنه فسرو حلمي.
» سفينه ذهب ارجو التفسير بسرعه لا اتحمل الانتظار
» السلام عليكم ورحمة الله
» السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
» السلام عليكم و رحمة الله