منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

رؤية سيارة بيضاء

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
اسية 22

رؤية سيارة بيضاء Empty
مُساهمةموضوع: رؤية سيارة بيضاء   رؤية سيارة بيضاء Emptyالجمعة 22 يوليو 2011 - 17:55

انا من شهور حلمت بأني في محطة النقل مع قريبني ثم خرجت مع منها مع بيت الجارتي(كانت مريضة مرض نفساني ) امشي معها وتقول لي ان جامعة فتحت في مكان قريب من محطة و فيها دراسة هذا سبتمبر و قولت لها نذهب لنرى هل ادرس فيها و هل يقبلونني فيها و انا و هي في طريقنا اليها نمشي في رصيف اذا اقبلت في طريق سيارة بيضاء كبيرة جميلة جدا و يقودها شخص اعرفه ثم قولت لبنت الجارتي لقد آنى من بعد ثم ثرقتها و ذهبت اليه و قال لي اركبي باشارة منه و صعدت في السيارة بجواره وكانت واسعة و رأيت في مرآة السيارة ان عينينه رمادية و شعره شيك لباسه اسود شيك و في اصل هو ليس هكذا و مد يده اليمتي لي و انا اعطيته يدي يسري و يدأ يقود السيارة بيده اليسري ثم وضعت رأسي في صدره و هو عنقني بيده اليمنى و هو يقود بيده يسرى و قلبي يغمره الحب ثم وصلنا الى مبنا و صعدنا الدرج و يدي بيده و دخلنا الغرفة و كان يالمكتب و بيده ورقة و هو يعتب امه و امه بجنبي و انا اقول لها كفى بعدين في منزل ليس هنا و خرجنا من الغرفة و امه ذهبت و قبل نزولنا الدرجة لم يستطيع صبر قبلني و قبلته بلذة و انتهى

هذا الشخص كان راغب في خطبتي و اهله لم يقبل بي
أ.عادل
معبر رؤى

رؤية سيارة بيضاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: رؤية سيارة بيضاء   رؤية سيارة بيضاء Emptyالسبت 23 يوليو 2011 - 17:00

لعله يحاول خطبتك مرة ثانية ويتم القبول والله أعلم
اسية 22

رؤية سيارة بيضاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: رؤية سيارة بيضاء   رؤية سيارة بيضاء Emptyالأربعاء 27 يوليو 2011 - 6:55

بارك الله فيك و جزاك الله خيرا

ومن وراء هذه رؤية بشهور حلمت اني في مكان كأنه فلسطين و اناس لم اراهم يقلون لي ان هذا الشخص يخترونه مع اشخاص اخرين ليجهدون في ذاك المكان و يقولون لي ايضا انه جهد في بلاده و اروني وثيقة مكتوب بالاسود ولم يبين لي كتابتها ولكن الذي كان بين هي كتابة (جي فلان يعني اسمه) بالاسود ناصح و انا اقول لماذا جي و ليس سي فلان ...ثم رأيت نفسي في ساحة واسعة جدا و نور فيها و وانا اسمع اشخاص لم اراهم يقولون لي هذه جنته و هي في جهة يمين من فوق نظرت فيها فوجدت نساء و لم ادري عددهم اكانت واحدة ام اثنين او... في واقع و انا اقول في نفسي فيها نساء و اسمع يقولون لي ستكونين مكانهم او معهم كالحور العين فيها .انا في نفسي غير راغبة واقول النساء ولكن قالوا لي الله امر فقولت الله امر الله امر فسلمت امري و تمشيت قليلا و انتظرت ان يحملونني في تلك الجنة و انتهى
انا انسة وغير مواظفة

رؤية سيارة بيضاء
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رؤية سيارة جديدة
» ركوب سيارة
» حذاء +باص+سيارة اجرة
» يرتدي ملابس بيضاء
» حلمت انني اقود سيارة