منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

تعب العلاج الروحي والرؤى

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الشيخة سواري

تعب العلاج الروحي والرؤى Empty
مُساهمةموضوع: تعب العلاج الروحي والرؤى   تعب العلاج الروحي والرؤى Emptyالإثنين 23 أغسطس 2010 - 4:05

السلام عليكم

ماهو وقت حدوث الحلم بالساعه ؟ في الصبح الساعه 8 والساعه
ماحالتك الاجتماعية : عزباء أنثى
ماهي مهنتك: طالبة جامعية آخر سنة تخرج
ماحالتك قبل النوم : متضايقة لأني لم اصلي ولم استطيع النهوض من الفراش

انا من احلامي فسرولي اني اعاني من سحر تعطيل زواج + تفريق عن الاهل + عين حاسد
اليوم انا ماصليت ولا فرض اقوم ع فترات واردواشغل الرقية وارد انام قمت ع الساعه 4 ونص وجمعت صلاة الظهر + الفجر وقريت سورة يوسف والواقعة متاخر وماقريت اذار الصباح بس قريت اذكار المساء اول ماقمت حسيت بتثاقل كبير وتعب وع ظهري كانه جبل غير آلام الكتف الرجل اليسرى لما اسمع الرقية (رقية تعطيل الزواج + المس + السحر + آية الكرسي مكررة + رقية احمدل العجمي) وحلمت هالحلمين

الحلم ألأول:
انا حلمت حلم مااتذكر بدايته لكن الي اذكره اني انا (وكان جسمي حلو كله انوثة وشعري طويل متموج كانه غجري ولا بسة بنطلون ضيج)وبنت خالتي الكبيرة وكم حد من بيت عمي معانا كانه في حديقة بيت او حوش بيت مااذكر بعدين دخلت البيت ع أساس انه هو بيت عمي وكنت مااذكر اني شلت ولا كان موجد ع اساس اني انا جبته صندق كبير اخضر فخم في لون ذهبي ولما ينفتح الغطا يكون رصق وفي غرش دهن عود صغيرة وملصقة ومربوطة بشرايط وردية فاتحة كانو وايد وكانت نورة بنت عمي وزوجها وباختها الكبيرة تراوي زوج نورة اوتقوله شوف شو سوت فلانة (الي هي انا) وتمدحني هو عجبه الشغل وقالي كلام ماذكر منه غير كلمة "حبيبتي فلانة" وانا كنت مستحية ومستغربة هو ليش قال هالكلمة جدام نورة الحين بتفكر انه يحبني واخرشي قلت في بالي عادي يمكن يجامل وبعدين كانه هو خذه من الغرش الصغيرة وانسدح (نام ع الكنبة الكبيرة)وقاموا نقصوا وايد اكثر من الي هو شله قمت شفت جنب صندوقي فيه دهن عود ومسكت غرشة وتميت املاها بسرعة لأني خفت الناقص يشوه المنظر وعقبها خذت وبعد غرشة ثانية ومليتها لين انسكب دهن العود مني ع الأرض وبنت عمي الوسطية كانت تشوفني وانا كنت خايفة انها تهزءني وتعصب عليه لأني خذت دهن عود امها وبعدين صار شي وجات نورة تضاربني وتهزءني وتهددني وبعدها انا عصبت وطلعت وقلتلها وكانو اخواتها ال2 ياشرون ع زوجها يعني سكتي مش حلوة جدامه انا طلعت وكنت اصارخ وترددت قبل مااقول الكلام لأني استحيت منه بس بعدين قلت خلني اكشفهم ع حقيقتهم جدامه وقلت لهم: انتوا كله جيه تعاملوني مو كاني بنت عمكم كاني خدامه. وطلعت رحت اجيب شي من الحوش ورديت طلعت من بيتهم الي كان مقسوم قسمين قسم بيتهم وقسم بيتنا ولما رحت قسمنا هو كانه مدخل لمغاسل الحمام وجات بنت عمي الكبيرة تراضيني واذكر انه اختي كانت موجوده تشوف الموقف ولحقتها نورة وجات تصارخ ع اختها ليش انها تراضيني وجات عندي تقولي انتي ليش تفشليني جدام فلان الي هو زوجها انا شو سويتلج بعدين انا من قهري عليها قمت جذبت وقلت انها سبت امي وقالت عندها زطية تحب الفلوس.. بعدين ماذكر شو صار بس اخويه الي اكبر مني بسنه جا ومسك يدي ويقولي انا بربيج وبرواويج بعلمج الادب كانت نورة واهلها مشتكين عليه عنده واذكر انه كنه نمشي بين مغاسل مكان كانه حمام بس جاي على شكل متاهة له كسرات كان يبغي يوديني بعيد عن الناس علشان يضربني وانا كنت اصيح واقوله والله هم جذابين دايم يتبلون عيله وهو يقولي جب اسكتي وكان معصب حده ووضاغط ع يدي ويسحبني معاه رحنا اول شي في زاوية بس لما رفنا راسنا شفت بنت عمي الوسطية كانت قاعده مع حد في بلكونه وجدامها حديد اسود مشغول عقب سحبني وانا كنت اقوله يافلان انت بضربني وبتعضني وانا مابتحمل الألم بصارخ بعدين الحرس او الجنود بيمسكونك وبيسجونونك واخر شي فكرت اني اجذب علشان احمي نفسي وقلتله انها كانت تسب امي تقول انها زطية (بخيلة) تموت ع الفلوس جان يعصب ويقولي خلاص تستاهل زين سويتي فيها وخلاني وكنت امشي بطريق وشفت مرت اخوي وكنت فجاة شايله بالونات مش منفوخات لكن طايرات ومربوطات بخيط وبعدين شفت لعبه تنفخ بالونات قلت حق مرت اخوي دام عندي فلوس خلنا نشتري حق اليهال واشترينا مااعرف كم وحده لكن اذكر انهم صاروا خمس بالونات ووحده لونها بنفسجي و ووحده وردي فاتح عقب التقينا مع بنات عمي وشفنا امي وخالاتي قاعدين ع طاولة في حديقة العاب الكتورنية مغلقة كلهم مروا جدام لعبة الكترونية كانت مزعجة وضيقةوفيها اطفال يلعبون الا انا ومرت اخوي رحنا طريق ثاني وركبنا الدرج في عتبتين او ثلاث كبار ع جنب اللعبة ووصل نا لهم وخلص الحلم

الحلم الثاني غريب شوي:
حلمت انه في بيتنا او بيت عمي او بيت خالي المرحوم كانه عزيمة ووكانت حرمت خالي الله يرحمه موجودة وناس حريم عقب امي جات وخلتني اسلم ع كم حرمة وقالتلهم هاي بنت فلانة بعدين الحلم خذنا فجاة لغرفة ثانية فيها ثلاجة حلويات (الي ينحط فيها الدرهم وتضغط الرقم تنزلك حلاوة) وانا كنت اشوفها وبخاطري بنوع معين من الحلاوة كرات مص + علك جاي بترتيب كرات السنوكر او البليارد وفتحت شنطتي لقيت كم درهم وفرحت فيهم وجات حرمت خالي وسبقتني واشترت وايد حلويات وانا اشوف وفرحانه اني بشتري النوع الي احبه وكان بثلاث دراهم حطيت الدرهم الأول وقبلته المكينه الدرهم الثاني سحبته المكينه والحريم كلهم عينهم عليه وانا مثل الهبلة اضرب واقول مايصير وجاتلي مرت خالي تقولي شوفيج هو بثلاث وانتي حطيتي درهم انا اقولها لأ انا حطيت درهمين والدرهم الثالث في يدي خذت الدرهم وحطته وبعدها مااذكر شو صار لأن فتحت محفظتي وشفت فيها دراهم زياده فرحت وحطيت درهم وتميت اضغط واضغط والماكينه ماطلعتلي شي لين مافجاة طلعتلي دراهم كثيرة فرحت وخفت ماحبيت حد يشوف والناس كلهم كانوا طالعين خذت الدراهم بيدي ووخذت منهم شوي بيدي الثانية وفجاة جا الرجال صاحب الماكينه وشافني فانا ع طول عطيته الدراهم الأكثر في يدي اليمين وقلتله ترى الدراهم الي في اليسار مالوتي كنت اجذب عليه واسرق لأنه كان خاطري بالحلاوة وبعطين ماادري شو صار خذا من الدراهخم وانفتح زجاج الماكينه وبعدها كان يبغي يشيل كل الغراض عطيته كم درهم وقلتله صبر انا بشتري عصير وكانت علبته العصير بارده فصار خاطري فيها انا عطشانه قلت حق امي وفجاة المكينه صارت كانها سفرة او حوض بورق بلاستيك خفيف قمت عطيت الريال كله الفلوس الي عندي وقلتله لا تخاف ماحد بيسالك عن الفلوس لأني عطيتك اكثر من السعر وانا في بالي ماكنت متاكده من كلامي ونطيت داخله وانا ادور الحلاوه مالتي الي قبل شفتها وكان عددهم ثلاث او اكثر مالقيت ولا حبه واتضايقت حيل وقمت من النوم

سؤال مهم: انا دايم اي شي فيه اكل احلم اني اسرقه وآكله ليش؟
وهل ممكن يكون انه الطعام في المنام هو يوقم بتجديد السحر الماكول؟
علما باني انا عندي كله اعراض السحر الماكول وغير بطني منفوخ حيل مع اني ضعيفة بس لماآخذ مغطي بخل مقري عليه + مسك أسود + سدر آكل عسل مقري عليه بطني ينفخ حيل يصير كاني حامل يخوف

يرجى تفسير الحلمين والاجابة عن الأسئله لو عندك علم

وجزاك الله خير وجعله في ميزان حسناتك
الشيخة سواري

مُساهمةموضوع: رد: تعب العلاج الروحي والرؤى   تعب العلاج الروحي والرؤى Emptyالإثنين 23 أغسطس 2010 - 4:06

معلومات واقعية عني:
1- في الحلم الأول حسيت لو شعري ونعومته تغرت من الأقر للأسود ومن المتموج لين الناعم لين المتموج في الخير والحقيقة انه شعري اسود قصيرالى آخر الكتف تقريبا وانا صرت اعتني في ابغيه يطول لكن البرنامج العلاجي الروحي جعل شعري يتساقط كثيرا
2- جسمي ضعيف جدا واميل للقصر اكثر من الطول في الحلم كنت اميل للطول اكثر وليس لدي ملامس انوثة في جسدي مثل الحلم
3- نورة ابنة عمي اراها في جميع احلامي تقريبا
4- علاقتي مع بيت عمي نورة واهلها ليست جيدة بالنسبة لي لأني حلمت بعدة رؤى فسروها عين وحسد
5- نورة كانت صديقتي الا انه بعد خطبتها تغرت كثيرا واصبحت منافقة وتضمر لي الشر وتتكلم كثيرا بالسوء عني هي وامها
أ.عادل
معبر رؤى

مُساهمةموضوع: رد: تعب العلاج الروحي والرؤى   تعب العلاج الروحي والرؤى Emptyالإثنين 23 أغسطس 2010 - 8:50

بصراحة هل أنت تجاملين غيرك؟

هل زوج نورة يمدحك؟

هل أنت تكذبين أحياناً؟

هل أنت تفكرين كثيراً؟

بالنسبة لانتفاخ بطنك بعد الرقية وأكل العسل... هل استخدمت السنا المكي لإخراج السحر المأكول؟
الشيخة سواري

مُساهمةموضوع: رد: تعب العلاج الروحي والرؤى   تعب العلاج الروحي والرؤى Emptyالإثنين 23 أغسطس 2010 - 19:54

هل أنت تجاملين غيرك؟
لا اجامل احدا ولا احب المجاملة

هل زوج نورة يمدحك؟
لا وليس لي علاقة به نهائيا لامن قريب ولا من بعيد حيث اني لم اره غير ثلاث مرت في الملجة والعرس وقبل السفر الى شهر العسل ولا مرة كلمته ولا مرة كلمني

هل أنت تكذبين أحياناً؟
كنت سابقا اكذب الان لا

هل أنت تفكرين كثيراً؟
نعم افكر كثيرا وهذا طبعي منذ صغري

بالنسبة لانتفاخ بطنك بعد الرقية وأكل العسل... هل استخدمت السنا المكي لإخراج السحر المأكول؟
استخدمت السنا المكي قبل رمضان وكنت استخدمته 3 مرات قبلا
أ.عادل
معبر رؤى

مُساهمةموضوع: رد: تعب العلاج الروحي والرؤى   تعب العلاج الروحي والرؤى Emptyالثلاثاء 24 أغسطس 2010 - 1:44

خيراً رأيت وشراً كفيت

الرؤيا الأولى: إن صدقت رؤياك ففيها والله أعلم ما يدل على وجود مشاكل بينكم وبين بنات عمك وربما يكون السبب هو كثرة الثناء عليك مما يسبب الغيرة منهن عليك وتغير بنت عمك نورة بسبب هذا الشيء فربما زوجها أثنى عليك بكلام غير مقصود فغارت منك وتغيرت عليك, ولعل زوجة أخيك تكون قريبة منك أكثر وتتعاون معك وتصادقك.

الرؤيا الثانية: إن صدقت رؤياك ففيها والله أعلم ما يدل على مناسبة سعيدة لكم وربما تحاولين شراء شيء معين من السوق ويصعب أو يتعذر عليك شراؤه.

بالنسبة لسؤالك عن سرقة الطعام وأكله؟ تدل بشكل عام على النجاح في إخفاء شيء كالكذب مثلاً أو سر من الأسرار وهكذا لأن ما يدخل في البطن يكون مخفي.

بالنسبة لسؤالك عن الطعام وهل يدل على تجديد السحر؟ فذلك بحسب الرؤيا لأن كل رؤيا لها تفسير معين.

وبالنسبة لتساقط الشعر ؟ فغالباً يكون بسبب كثرة التفكير والجلوس وحيدة.

وبالنسبة لانتفاخ البطن؟ فانصحك بالسنا المكي البارد بعد أن يغلى ويشرب منه كأس على الريق صباحاً.

الطب القديم يعتبر السنا من النباتات القديمة جدا المستخدمة في العلاج حيث استخدمت في زمن الفراعنة وكانت تسمى في ذلك الزمن باسم "جنجنت" وقد ورد ضمن عدة وصفات فرعونية لعلاج بعض الامراض في البرديات المصرية القديمة، كما كان يستخدم على نطاق واسع في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم حيث ورد ذكره في عدة أحاديث، فقد رواه ابراهيم بن ابي عبلة قال سمعت عبدالله بن ام حرام وهو ممن صلى مع رسول الله صلى الله عليه وسلم في القبلتين يقول "عليكم بالسنا والسنوت فان فيها شفاء من كل داء الا السام" اخرجه ابن ماجه في السنن، واخرج ابن السني وابونعيم في الطب النبوي عن عائشة رضي الله عنها عن النبي صلى الله عليه وسلم قال "لو كان في شيء شفاء من الموت لكان في السنا".

ومن طريق استخدام السنا: تكون بوضع مقدار من السنا حوالي "20 غم" في لتر من الماء ويفضل أن يضاف إليه قليل من الزنجبيل والتمر الهندي والحبة السوداء وزهرة البنفسج او البابونج وقليل من الهليلج ، ثم يوضع على نار هادئة حتى يغلي ، وبمجرد أن يغلي أنزله من النار ، واتركه حتى يبرد ومن ثم يصفى من الورق والتفل ( الرغوة) ، ويشرب منه المريض على الريق في أول استخدام كأساً واحداً ، وعندما يعتاد عليه يشرب منه الكمية التي تتناسب مع عمره وجسمه ، يمكن إضافة العسل لتحليته ولزيادة الفائدة ، وبعد بضع ساعات يبدأ مفعول السنا في استفراغ جميع ما في البطن من فضلات .

وبإذن الله تعالى هو نافع في إخراج مادة السحر أو بعضها إذا كان السحر مأكولا أو مشروبا ومستقراً في المعدة أو الأمعاء ، وحبذا لو تكرر هذه الطريقة في كل أسبوع مرة لمدة شهر وفي كل أسبوعين مرة في الشهر الثاني وفي كل ثلاثة أسابع مرة في الشهر الثالث
.

الشيخة سواري

مُساهمةموضوع: رد: تعب العلاج الروحي والرؤى   تعب العلاج الروحي والرؤى Emptyالثلاثاء 24 أغسطس 2010 - 3:08

جزاك الله خير

الله يسعدك ويحقق لك كل الي في بالك عاجلا غير آجلا
أ.عادل
معبر رؤى

مُساهمةموضوع: رد: تعب العلاج الروحي والرؤى   تعب العلاج الروحي والرؤى Emptyالخميس 26 أغسطس 2010 - 0:29

آمين وأنت كذلك..............
الشيخة سواري

مُساهمةموضوع: رد: تعب العلاج الروحي والرؤى   تعب العلاج الروحي والرؤى Emptyالأربعاء 29 ديسمبر 2010 - 16:52

أ.عادل كتب:
خيراً رأيت وشراً كفيت

الرؤيا الأولى: إن صدقت رؤياك ففيها والله أعلم ما يدل على وجود مشاكل بينكم وبين بنات عمك وربما يكون السبب هو كثرة الثناء عليك مما يسبب الغيرة منهن عليك وتغير بنت عمك نورة بسبب هذا الشيء فربما زوجها أثنى عليك بكلام غير مقصود فغارت منك وتغيرت عليك, ولعل زوجة أخيك تكون قريبة منك أكثر وتتعاون معك وتصادقك.

الرؤيا الثانية: إن صدقت رؤياك ففيها والله أعلم ما يدل على مناسبة سعيدة لكم وربما تحاولين شراء شيء معين من السوق ويصعب أو يتعذر عليك شراؤه.

بالنسبة لسؤالك عن سرقة الطعام وأكله؟ تدل بشكل عام على النجاح في إخفاء شيء كالكذب مثلاً أو سر من الأسرار وهكذا لأن ما يدخل في البطن يكون مخفي.

بالنسبة لسؤالك عن الطعام وهل يدل على تجديد السحر؟ فذلك بحسب الرؤيا لأن كل رؤيا لها تفسير معين.

وبالنسبة لتساقط الشعر ؟ فغالباً يكون بسبب كثرة التفكير والجلوس وحيدة.

وبالنسبة لانتفاخ البطن؟ فانصحك بالسنا المكي البارد بعد أن يغلى ويشرب منه كأس على الريق صباحاً.

الطب القديم يعتبر السنا من النباتات القديمة جدا المستخدمة في العلاج حيث استخدمت في زمن الفراعنة وكانت تسمى في ذلك الزمن باسم "جنجنت" وقد ورد ضمن عدة وصفات فرعونية لعلاج بعض الامراض في البرديات المصرية القديمة، كما كان يستخدم على نطاق واسع في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم حيث ورد ذكره في عدة أحاديث، فقد رواه ابراهيم بن ابي عبلة قال سمعت عبدالله بن ام حرام وهو ممن صلى مع رسول الله صلى الله عليه وسلم في القبلتين يقول "عليكم بالسنا والسنوت فان فيها شفاء من كل داء الا السام" اخرجه ابن ماجه في السنن، واخرج ابن السني وابونعيم في الطب النبوي عن عائشة رضي الله عنها عن النبي صلى الله عليه وسلم قال "لو كان في شيء شفاء من الموت لكان في السنا".

ومن طريق استخدام السنا: تكون بوضع مقدار من السنا حوالي "20 غم" في لتر من الماء ويفضل أن يضاف إليه قليل من الزنجبيل والتمر الهندي والحبة السوداء وزهرة البنفسج او البابونج وقليل من الهليلج ، ثم يوضع على نار هادئة حتى يغلي ، وبمجرد أن يغلي أنزله من النار ، واتركه حتى يبرد ومن ثم يصفى من الورق والتفل ( الرغوة) ، ويشرب منه المريض على الريق في أول استخدام كأساً واحداً ، وعندما يعتاد عليه يشرب منه الكمية التي تتناسب مع عمره وجسمه ، يمكن إضافة العسل لتحليته ولزيادة الفائدة ، وبعد بضع ساعات يبدأ مفعول السنا في استفراغ جميع ما في البطن من فضلات .

وبإذن الله تعالى هو نافع في إخراج مادة السحر أو بعضها إذا كان السحر مأكولا أو مشروبا ومستقراً في المعدة أو الأمعاء ، وحبذا لو تكرر هذه الطريقة في كل أسبوع مرة لمدة شهر وفي كل أسبوعين مرة في الشهر الثاني وفي كل ثلاثة أسابع مرة في الشهر الثالث
.

تحقق التفسير كما فسرته ماشاءالله عليج الله يبارك فيك ويرزقكم بالخير عاجلا غير آجل

في الرؤيا الأولى تحققت من صدق التفسير

في الرؤيا الثانية كنت اريد ادفع للخياط فستان انا صممته لكن للاسف ماكملت عندي الفوس وما اشتريته والا الآن متحسفة عليه

تعب العلاج الروحي والرؤى
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هل صحيح ماسمعته يااشيخ عادل ومن له درايه بعلم الاحلام والرؤى