منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ممكن تعبرو لي من فضلكم

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
nawel***
عضو فعال
عضو فعال

ممكن تعبرو لي من فضلكم  Empty
مُساهمةموضوع: ممكن تعبرو لي من فضلكم    ممكن تعبرو لي من فضلكم  Emptyالأحد 3 يوليو 2011 - 2:57

رايت كانني كنت في بيت صديقتي اسمها سناء وكانت معها زميلتي في الدراسة اسمها سعدية ثم احضروا لنا للضيافة صحن كبير من الارز ثم عرضت علي صديقتي الاكل ثم انا قلت لها لا شكرا لكني في نفسي كنت حابة اكل ثم حطت الصحن بينها وبين زميلتي في الدراسة وبداو ياكلون وبعدها بينما نحن جالسين حتى اتى مركب عرس والزغاريد ثم ذهبنا نجري الى النافذة لكي نرىواذا به رائحة جميلة جدا كانها نسمة مرت علينا من ذلك المركب ثم كانو يقولون هذ االعريس جارنا كانه يوم عرسه او خطبته
اما الحلم الثاني او انه مرتبط بنفس الحلم لا اعلم رايت كالتالي
رايت كاني كنت انا وصديقاتي كنا راح نذهب الى بيتي ثم مرينا على بيت الشخص الي يريد خطبتي وهو جار لي ثم دخلنا الى بيتهم ثم كان هناك والده فعانقته وعانقني وكانت خدودي تلامس خدوده وانا اقول له الناس يظنون عندما اقول لك مساء الحير يا شيخي يظنون اني اقصد يا شيخ وانا اقصد مساء الخير يا شيخي نحن في بلادنا شيخي معناه ابو زوجي ثم قال لي ان شاء الله كان فرحان ثم راتنا امه متعانقان ثم قالت لي والله اتفكر ان ابني غبر موظف الفرحة تنقص مني وانا خرجت الى صديقاتي وكانت معهم الشغالة وقلت لها هل راوني صديقاتي لما كنا متعانقان انا ووالد الشخص الذي يريد خطبتي كانني كنت افتخر بذلك وكنت اريد ان يرو كم يحبني اهله ثم لما خرجت من بيتهم لانهم جيران لنا لمحت امراة تطل من باب بيتنا قلت خلاص امي سوف تصرخ علي لانها في الحقيقة رافضة هذا الشاب واذا بها ليست امي بل امراة تطلب الصدقة كانت تنتظرني ثم دخلت الى البيت وجدت امي غير مبالية بها ثم قلت لها انتظريني واستغربت اننا في فصل الصيف وكانت تلبس الجوارب من الصوف وقالت لنا الطبيب قال لها اشتري خيوط لكي تربطي الجوارب ذهبت الى خزانتي واخرجت كل النقود التني عندي ثم قلت في نفسي هل اعطيهم كلهم للمراة ام اترك البعض لكي اشتريه هدية لصديقتي لانها سوف تتزوج الاسبوع المقبل قلت لا سوف اعطيهم كلهم للمتسولة ثم والدي كانه قال لي اريد ان ازوجك ثم انا قلت في نفسي انا اصلا اتصدق لكي ييسر الله لي الزواج ثم وانا في طريقي لكي اذهب الى المتسولة لاعطيها النقود حتى جاء الي ابي واعطاني جريدة عنوانها الخبر ثم اخذتها واعطيت للمتسولة كامل النقود
***********بياناتي طالبة عزباء الشخص ال\ي يريد خطبتي امتحن للتوظيف وينتظر النتيجة واطلب منك ان تنظر في الرؤيا جيدا لانها والله تهمني جدا تعبيرها.*************

nawel***
عضو فعال
عضو فعال

مُساهمةموضوع: رد: ممكن تعبرو لي من فضلكم    ممكن تعبرو لي من فضلكم  Emptyالإثنين 4 يوليو 2011 - 20:22

ممكن تعبر لي

عدل سابقا من قبل nawel*** في الأربعاء 20 يوليو 2011 - 1:19 عدل 1 مرات
nawel***
عضو فعال
عضو فعال

مُساهمةموضوع: رد: ممكن تعبرو لي من فضلكم    ممكن تعبرو لي من فضلكم  Emptyالثلاثاء 5 يوليو 2011 - 6:41

ارجو التفسير
nawel***
عضو فعال
عضو فعال

مُساهمةموضوع: رد: ممكن تعبرو لي من فضلكم    ممكن تعبرو لي من فضلكم  Emptyالثلاثاء 5 يوليو 2011 - 23:55

ارجو التفسير
nawel***
عضو فعال
عضو فعال

مُساهمةموضوع: رد: ممكن تعبرو لي من فضلكم    ممكن تعبرو لي من فضلكم  Emptyالأربعاء 6 يوليو 2011 - 3:45

ارجو التفسير
nawel***
عضو فعال
عضو فعال

مُساهمةموضوع: رد: ممكن تعبرو لي من فضلكم    ممكن تعبرو لي من فضلكم  Emptyالخميس 7 يوليو 2011 - 17:18

ارجو التفسير
nawel***
عضو فعال
عضو فعال

مُساهمةموضوع: رد: ممكن تعبرو لي من فضلكم    ممكن تعبرو لي من فضلكم  Emptyالخميس 7 يوليو 2011 - 18:36

ارجو التفسير
nawel***
عضو فعال
عضو فعال

مُساهمةموضوع: رد: ممكن تعبرو لي من فضلكم    ممكن تعبرو لي من فضلكم  Emptyالسبت 9 يوليو 2011 - 5:46

ارجو التفسير
nawel***
عضو فعال
عضو فعال

مُساهمةموضوع: رد: ممكن تعبرو لي من فضلكم    ممكن تعبرو لي من فضلكم  Emptyالأحد 10 يوليو 2011 - 2:34

ارجو التفسير
nawel***
عضو فعال
عضو فعال

مُساهمةموضوع: رد: ممكن تعبرو لي من فضلكم    ممكن تعبرو لي من فضلكم  Emptyالثلاثاء 12 يوليو 2011 - 19:40

ارجو التفسير
nawel***
عضو فعال
عضو فعال

مُساهمةموضوع: رد: ممكن تعبرو لي من فضلكم    ممكن تعبرو لي من فضلكم  Emptyالخميس 14 يوليو 2011 - 1:09

ارجو التفسير
nawel***
عضو فعال
عضو فعال

مُساهمةموضوع: رد: ممكن تعبرو لي من فضلكم    ممكن تعبرو لي من فضلكم  Emptyالجمعة 15 يوليو 2011 - 5:12

ارجو التفسير
nawel***
عضو فعال
عضو فعال

مُساهمةموضوع: رد: ممكن تعبرو لي من فضلكم    ممكن تعبرو لي من فضلكم  Emptyالأحد 17 يوليو 2011 - 2:19

ممكن تعبر لي
nawel***
عضو فعال
عضو فعال

مُساهمةموضوع: رد: ممكن تعبرو لي من فضلكم    ممكن تعبرو لي من فضلكم  Emptyالأحد 17 يوليو 2011 - 23:47

ارجو التفسير
nawel***
عضو فعال
عضو فعال

مُساهمةموضوع: رد: ممكن تعبرو لي من فضلكم    ممكن تعبرو لي من فضلكم  Emptyالإثنين 18 يوليو 2011 - 3:55

ارجو التفسير
nawel***
عضو فعال
عضو فعال

مُساهمةموضوع: رد: ممكن تعبرو لي من فضلكم    ممكن تعبرو لي من فضلكم  Emptyالإثنين 18 يوليو 2011 - 4:02

ممكن تعبر لي
nawel***
عضو فعال
عضو فعال

مُساهمةموضوع: رد: ممكن تعبرو لي من فضلكم    ممكن تعبرو لي من فضلكم  Emptyالإثنين 18 يوليو 2011 - 4:03

ارجو التفسير
nawel***
عضو فعال
عضو فعال

مُساهمةموضوع: رد: ممكن تعبرو لي من فضلكم    ممكن تعبرو لي من فضلكم  Emptyالإثنين 18 يوليو 2011 - 4:11

في انتظارك استاذ عادل
nawel***
عضو فعال
عضو فعال

مُساهمةموضوع: رد: ممكن تعبرو لي من فضلكم    ممكن تعبرو لي من فضلكم  Emptyالإثنين 18 يوليو 2011 - 4:23

في انتظارك استاذ عادل
nawel***
عضو فعال
عضو فعال

مُساهمةموضوع: رد: ممكن تعبرو لي من فضلكم    ممكن تعبرو لي من فضلكم  Emptyالإثنين 18 يوليو 2011 - 6:38

لماذا لم تعبر لي
nawel***
عضو فعال
عضو فعال

مُساهمةموضوع: رد: ممكن تعبرو لي من فضلكم    ممكن تعبرو لي من فضلكم  Emptyالثلاثاء 19 يوليو 2011 - 1:10

ممكن تعبر لي
nawel***
عضو فعال
عضو فعال

مُساهمةموضوع: رد: ممكن تعبرو لي من فضلكم    ممكن تعبرو لي من فضلكم  Emptyالأربعاء 20 يوليو 2011 - 1:20

ممكن تعبر لي
أ.عادل
معبر رؤى

مُساهمةموضوع: رد: ممكن تعبرو لي من فضلكم    ممكن تعبرو لي من فضلكم  Emptyالأربعاء 20 يوليو 2011 - 4:15

أختي الرؤيا الأولى تدل على كشف أسرار زميلاتك لبعضهم وأنت لا تريدين كشف أسرارك لهن وستأتيك أخبار طيبة ولعلها وظيفة للخاطب, والله أعلم

الرؤيا الثانية هي على ظاهرها عليك بالصدقة لمن يحتاج إليها وستصلح أمورك بإذن الله ويأتيك خبر سار من والدك, والله أعلم.

ممكن تعبرو لي من فضلكم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فسرو لي من فضلكم
» ممكن التفسير لو سمحت
» اتمنى تفسير حلمي من فضلكم
» ممكن تعبر لي
» ممكن التفسير اذا سمحت