منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اريد تفسير رؤياي

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
السحيمي

اريد تفسير رؤياي Empty
مُساهمةموضوع: اريد تفسير رؤياي   اريد تفسير رؤياي Emptyالأحد 26 يونيو 2011 - 19:37

اانا طالبة جامعية تخرجت هذا العام لست متزوجة علاقتي مع ربي عادية حلمت اني كنت عند اختي في الغرفة وكان الشباك مفتوح وكنا نرى سيارات ومن ضمنها سيارة ولد عمي كان معه ابوه واخوه وولد عمي يسوق ولابس بشت اسود جاؤوا لخطبتي وانا اشكي لاختي واتكلم عن بنت عمي اقول هي اخلاقها سيئة وكاني مو موافقة بسبب اخت الولد ثم جلست في غرفتي وقفلت الباب وكان القفل كأنه مكسور ولكن قفلته ثم جلست اذاكر ولكن بالي مشغول مع ولد عمي اوافق اولا ثم وجدت نفسي في المجلس وكنت اذاكر وكان عندي ولد اخوي معاه علبت عطر ولكنها فاضية ويسأل عن عطره وقلت له لم اراه عطرك ثم تذكرت ان كان فيه عطر في المجلس وكنت اسال اخوي لمن العطر وكان اخوه الصغير الذي كان رامي العطر في المجلس ثم اتت بنت عمي الطيبة وقالت اين ابي تريد ان تسلم عليه وقلنا لها في الحوش جالسين وكنت اسأل نفسي لماذا لايذهب ولد اخي عند الرجال ثم اتت اختي من ابوي وسلمت علي لكنها ضمتني وحسيت براحة غريبة وقلت لها تطور سلامك ثم كانت جالسة اختي من ابوي الاخرى وكان فيه كتاب لها وتقول نسيت كل اللي في الكتاب وسوف تذاكر لها بنتها بعد ماتذهب من عندنا ثم اتوا بنات ولد عمي وطرقوا الباب وانزعجت اختي منهم وكانت التي طرقت الباب معها قهوة وانا احسبتها الكبرى ولكن قالت لي انا فلانة لست فلانة (الكبرى)اتوا لزيارة اختي لانها ولدت بس اعتقد اختي ماكانت موجودة علما بان ولد عمي اتى لخطبتي قبل 3سنوات ولكن انا قلت بعد الدراسة ثم اتوا قبل سنة ولكن ابي قال لازم تتوظف وهو الأن متوظف وانا محتارة افيدوني جزاكم الله خير وشكرا
أ.عادل
معبر رؤى

اريد تفسير رؤياي Empty
مُساهمةموضوع: رد: اريد تفسير رؤياي   اريد تفسير رؤياي Emptyالأربعاء 29 يونيو 2011 - 19:18

سيتم فتح موضوع الخطبة لزوال العوائق السابقة والله يكتب لك الخير والله أعلم

اريد تفسير رؤياي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اريد تفسير ضروري
» تفسير رؤياي
» تفسير رؤياي
» ارحو تفسير رؤياي
» اريد تفسير جزاكم الله خيررر