منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

المدرسة والشيخ والارقام

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الشيخة سواري

المدرسة والشيخ والارقام Empty
مُساهمةموضوع: المدرسة والشيخ والارقام   المدرسة والشيخ والارقام Emptyالأحد 15 أغسطس 2010 - 16:57

السلام عليكم

ماهو وقت حدوث الحلم بالساعه ؟ لا اذكر
ماهي صلتك مع ربك : عادية (لكني اقرا القرىن سورة يوسف + الواقعة + البقرة يوميا + الرقية الشرعية + الاستغفار) لأاني سبق وان فسروا احد مناماتي بان هناك مرض روحي يمنع الزواج
ماحالتك الاجتماعية : عزباء أنثى
ماهي مهنتك: طالبة جامعية آخر سنة تخرج
ماحالتك قبل النوم : عادية

حلمت انه انا كنت في مكان كانه مدرسة وانا مااتذكر تفاصيل الحلم الأولى وكنت بالساحة وفجأة شفت نورة بنت عمي كانت ياية وتمشينا ودخلنا الصف مع بعض والصف كان في سراير وايده(جمع سرير) وكل طالبتين منسدحات في سرير مقابلات بعد وانا دخلت مصدومة وافكر في نفسي ليش البنات جيه قاعدين يفشلون عيب وجت نورة ع سريرنا وانسحدت وقابلتني وانا اول شي استحيت عقب التفت وشفت كل البنات منسدحات بهالطريقة قلت عادي مافيها وانسدحت وكان المدرس قاعد في طاولة وحواليه مجموعة شباب وانا شفته اول مره عادي ثاني مره رفعت راسي قلت هذا شيخ والي حواليه مرافقينه وبعد شوي قلت هالشيخ حمدان بن زايد (ملاحظة في الحلم شكله كان غير مايشبه الشيخ حمدان بن زايد ابد) وكنت مستحية ومااريد اسوي اي حركة او كلمه تفشل جدامه علشان ماينصدم مني وبعد شوي ياه وجلس جنبي في السير وانا جلست جنبه ونورة بنت عمي وكل الصف الشباب والبنات يشوفونا وعطاني مساله حسابية فيها رقم 300 وانا كنت افكر في نفسي اويه انا اكره الأرقام الحين بنحرج هو كان يقولي انا عطيتج ماادري اعطيج 300 المهم ماعلينا وانا كنت قاعده منحرجه منه حيل عقب قالي طلعيلي بطاقاتج اشوف وكان عندي مجموعة بطاقات في شنطة كبيرة مثل شنة اللاب توب وطلعتله وكانوا في يدي فرميت عليه بطاقة وهو سحب مني مجموعة بطاقات وكانت اول بطاقة خذها بطاقة الوالد الشخصية وكنت خايفة مااريده يعرف ابويه لأني كنت خايفة انه يعمل حق الوالد شي مش زين لأنه قبل ابوي غلط في حقي وانا سحبتها منه بسرعة واقوله هاي بطاقة ابوي وهو يضحك عليه وعلى براءتي ويبتسم وانا كنت منحرجه بعدين خلصت الحصة ونورة قالتلي تعالي بوصلج يعني اونها متزوجه وعندها ليسن بعدين هو مارضى باسني(اعطاني قبلة بوسة خفيفة ) على خدي قالي انا خطيبج انا اوصلج خلاص ماعاد حد يوصلج الحين فانا انحرجت وفرحت اني صرت خطيبة حمدان بن زايد

في انتظار تفسير الرؤيا علما اني عرضتها على مفسرة وهذا كان ردها (لا اعلم للرؤيا تاؤيلا واضحا ولكن اسالى الله ان كان فيها خيرا ان ييسره لك)

وجزاكم الله خيرا
الشيخة سواري

مُساهمةموضوع: رد: المدرسة والشيخ والارقام   المدرسة والشيخ والارقام Emptyالأحد 15 أغسطس 2010 - 17:00

علما بان عمري 24 سنة

وانا من دولة الامارات العربية المتحدة
أ.عادل
معبر رؤى

مُساهمةموضوع: رد: المدرسة والشيخ والارقام   المدرسة والشيخ والارقام Emptyالأحد 15 أغسطس 2010 - 21:49

كيف حالتك الآن بعد الرقية الشرعية؟ هل تقدم لك خاطب بعد الرؤيا؟
الشيخة سواري

مُساهمةموضوع: رد: المدرسة والشيخ والارقام   المدرسة والشيخ والارقام Emptyالإثنين 16 أغسطس 2010 - 1:26

لا لم يتقدم احد
الشيخة سواري

مُساهمةموضوع: رد: المدرسة والشيخ والارقام   المدرسة والشيخ والارقام Emptyالإثنين 16 أغسطس 2010 - 1:31

حالتي بعد الرقية عادية لكن بديت احس نفسي قوية والحمدلله

اتعب مع الرقية والمغطس وملتزمة بقراءة سورة البقرة + الواقعة + يوسف

والحمدلله ع كل حال
أ.عادل
معبر رؤى

مُساهمةموضوع: رد: المدرسة والشيخ والارقام   المدرسة والشيخ والارقام Emptyالإثنين 16 أغسطس 2010 - 1:57

سأفسر لك بالتفصيل...

خيراً رأيت وشراً كفيت

إن صدقت رؤياك ففيها والله أعلم ما يدل على إيمانك (الحياء) وعلى استماعك للقرآن والهدى (نورة) وبشارة لك بالسرور والشفاء بإذن الله (السراير وخطيبي) وصلاح أمرك مع والدك (بطاقة والدك) وتسهيل أمر زواجك لأن الزوج كالشيخ أو الأمير يأمر وينهى في بيته وعلى تحقق مرادك وتجدين قبولاً (القبلة).

ولكن عليك بالاستمرار على الرقية الشرعية كالاستماع لرقية الشيخ أحمد العجمي ولا تنسي الدعاء وأذكار الصباح والمساء فهي حصن للمسلم, وفقك الله لما يحبه ويرضاه.

والله أعلم بالحق والصواب
الشيخة سواري

مُساهمةموضوع: رد: المدرسة والشيخ والارقام   المدرسة والشيخ والارقام Emptyالإثنين 16 أغسطس 2010 - 2:24

جزاك الله خير

وانا الحمدلله اسمع رقية العجمي كل يوم قبل النوم
ومن امس بديت باذكار الصباح واليوم بعد

والله يوفقك ويسرلك كل امورك يارب

اللهم آمين
أ.عادل
معبر رؤى

مُساهمةموضوع: رد: المدرسة والشيخ والارقام   المدرسة والشيخ والارقام Emptyالثلاثاء 17 أغسطس 2010 - 1:14

آمين وأنت كذلك جزاك الله خيراً

المدرسة والشيخ والارقام
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ولي أمر و ملف ابنته في المدرسة!
» بنتي زعلانه و شنطة المدرسة و المشرفة!!