منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

حفظك الهادي الباري

كاتب الموضوعرسالة
قلبي لله

قلبي لله

حفظك الهادي الباري Empty
مُساهمةموضوع: حفظك الهادي الباري   حفظك الهادي الباري Emptyالثلاثاء 10 مايو 2011 - 15:15

[لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم اتني خير مارأيت واكفني شر مارأيت
لوسمحت ياشيخ بارك الله فيك لدي رؤيه رأيتها قريبا اني فمكان مجهول بليل وكان فيه حريم وشيخ راقي وكأن هالراقي هو الشيخ الي ذهبتله بالواقع مره وحده فكانت امي معاي تقول هاذي بنتي فلانه وتكررها كنت اناظرهم شوي كنت جالسه والشيخ قريب مني جاب الكرسي وجلس وقالي قربي شوي عشان يمسك راسي ويرقي علي فقربت
فحط يده على راسي فقراء بس ما اتذكر الي كان يقوله فكأني صحت وراسي آلمني من الخلف وحسيتبه
فتكلم الشيخ (ما اتذكر الي قاله) فكانت اتذكر في بنت كأن اسمها سحر او ماشابه فرفوشه (حليوه بالواقع ما اعرفها) كان اقول بخاطري صديقة اختي كأن الشيخ يقول لناس ذكر اسمها قال فيها سحر وقولو لها علاجها موعندي وكررها وانا بخا
طري اقول ليش مايعالجها عشانها مسحوره الي اعرفه الشيوخ يعالجون حتى الي فيهم سحر
فشوي صرت فمحل وانقلب الشيخ لرجل يمني كنت انا ومعاي ناس ما اتذكرهم بس هو كان يكلمني يقول لي خذي هاذي المسامير ( كانت طويله وجديده فضيه) يعني بيضا قال خوذيها وحطيها فراسك (يعني وقفيها بالطول وحده ورا الثانيه ) حول راسي بالعرض (بعدها خذي ربطه او اي شي واربطيها حولها واجلسي كم يوم وبتتعافين فانا بخاطري مستغربه واقول اجل ما اعطيتني هلبيسوي لي حجامه فسألته قال لي لأه بس سوي الي قلته قلت طيب ليش ( كنت اناظر يده وفيها المسامير ) قال لي الين يجي واحد ذكره (بس نسيته ) وبعدين بيعطيك فقلت بفلوس قال لأه ببلاش وبعدين يكون بفلوس
فكنت مستغربه

الحاله الدينيه الحمدالله والنفسيه الله المستعان والاجتماعيه متخرجه 28 سنه عزباء

بارك الله فيك
قلبي لله

قلبي لله

حفظك الهادي الباري Empty
مُساهمةموضوع: رد: حفظك الهادي الباري   حفظك الهادي الباري Emptyالخميس 26 مايو 2011 - 8:29

اتمنى التفسير الله يعافيك لي رؤى ماعبرت اتمنى تعبرلي ياشيخ هالرؤيه الله يحفظني ويحفظك وكل مسلم لان تكرر علي رؤية المسمار ياشيخ والرقيه؟؟؟؟
بارك الله فيك

حفظك الهادي الباري
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رؤية العسل حفظك المولى؟؟