منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الرجاء تفسير رؤيتي

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مرجانة

الرجاء تفسير رؤيتي Empty
مُساهمةموضوع: الرجاء تفسير رؤيتي   الرجاء تفسير رؤيتي Emptyالجمعة 29 أبريل 2011 - 23:22

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

القصة ومافيها اني حلمت حلم (رؤيا) قبل سبع سنين دعيت الله يرزقني بالزوج وشفت بعدها رؤيا بالنهار شفت شخص جالس قدام طاولة وصحيت من النوم و بعدها باربعة ايام شفت نفس الشخص بنفس المكان يلي بالرؤيا
المهم بعدها بسبع سنين شفت رؤيا وهذه اللتي اريد تفسيرها
حلمت انو هذا الشخص ارسلي مسج وحدثني والدي عن الامر فاخبرته بالقصة عن الدعوة والرؤيا القديمة وبعدها وجدت نفسي بالسيارة الخاصة بالعائلة مع السائق وامي واخواتي واخي وصلنا لعمارة جديدة في حي جديد على مايبدوا ان المنطقة جديدة صعدت العمارة وكان الدرج ابيض وبعدها وصلنا الى شقة وهي شقة نفس الشاب ويسكنها مع صديقه ولكن صديقه غير موجود وقتها المهم دخلنا وجلسنا بالصالة هو بقي واقف عند الشباك في صدر الصالة وانا كنت متكأة على النكبة وجالسة عليها عن يمنيه -كنت مثل الي مش مبسوطة يعني ما كان بدي اشوفه - وامي جالسة مقابلتي على الكنبة المقابلة واختي جنبي انا
وتكلمت اختي وانا تكلمت قام هو تبسم لي فانا تبسمت له -كنا نتكلم عن صورة امراة مصنوعه من الورق متصله بخيط بالستائر الشباك اللذي كان موجودا خلفه -والصراحة كنت انا جالسة ادخن معسل وبعدها جلس قبالي وكانه قد غير ملابسه ولبس ملابس البيت وكلم امي عن حبه لعصير الفراولة ,وقال انه حتى عندما يمرض يطلب من امه ان تصنع له عصير الفراولة بس لم يستدر نحوامي رغم انه كان يكلمها بل كان مقابل لي انا
ثم دخلت دورة المياة عنده -الله يكرمكم- تبولت وارتحت بعدها غسلت -شعرت بالراحه وقلت لنفسي اسامحه لاني حسيت انو هو بيعمل اشياء كثيرة من اجل ان يرضيني -ثم خرجت فوجدت امي تشاهد التلفزيون وكان فيه مطربة تغني -اصاله- فانا قلت احلام احلام وبعدها شفت صورة بحر بالشاشة , هو الشاب كان قد خر ج من البيت ثم قمنا لنخرج من الشقة ولكن لم نخرج اذ انتهى الحلم ولكن قبلها شاهدت ميزان قياس الاوزان عند باب الشقة وطوال الحلم كنت انا وامي واخواتي لابسين الحجاب انتهى

العمر 29 لا اعمل وعازبة والحالة الدينية عادية الحمد لله الوقت للرؤيا يعني قبل ثلاث شهور تقريبا

جزاكم الله خير

مرجانة

الرجاء تفسير رؤيتي Empty
مُساهمةموضوع: رد: الرجاء تفسير رؤيتي   الرجاء تفسير رؤيتي Emptyالأحد 15 مايو 2011 - 2:32

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
مرجانة

الرجاء تفسير رؤيتي Empty
مُساهمةموضوع: رد: الرجاء تفسير رؤيتي   الرجاء تفسير رؤيتي Emptyالإثنين 30 مايو 2011 - 21:21

لا اله الا الله محمد رسول الله
مرجانة

الرجاء تفسير رؤيتي Empty
مُساهمةموضوع: ...   الرجاء تفسير رؤيتي Emptyالثلاثاء 28 يونيو 2011 - 20:12

رجو المعذرة سيدي
هل يمكنك ان تفسير لي رؤيتي من فضلك رجاء
أ.عادل
معبر رؤى

الرجاء تفسير رؤيتي Empty
مُساهمةموضوع: رد: الرجاء تفسير رؤيتي   الرجاء تفسير رؤيتي Emptyالأربعاء 29 يونيو 2011 - 19:02

الرؤيا بشارة لك بالزواج وحصول فرج وراحة لك سواء من هذا الشخص أو غيره والله أعلم

الرجاء تفسير رؤيتي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ارجو تفسير رؤيتي ياشيخ
» الرجاء تفسير حلمي
» الرجاء تفسير حلمي
» الرجاء تفسير في اسرع وقت!
» الرجاء تفسير الرؤيا