منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

في دورة المياه (اعزكم الله)

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
منيره

في دورة المياه (اعزكم الله) Empty
مُساهمةموضوع: في دورة المياه (اعزكم الله)   في دورة المياه (اعزكم الله) Emptyالأربعاء 20 أبريل 2011 - 10:28

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حلمت اني في دورة مياه اقاربي وفقد امتلاءت بالحدايد الكبيره كأنه يبنى فيها وكنت واقفه وانا مرتبكه لقضاء حاجتي وفجأه عندما نظرت لآسفل وجد جلدي يتشقق من جهة (العانه)يسارا تحت مكان المبيض والتشقق لونه بني ويخرج منه سلك احمر وفي لحظة ماتراءى لي السلك وبداءت اسحبه وبدون الم سمعت صوت ينادي انه الحسد انه الحسد وبنفس الوقت صوت اختي تناديني وتطلب مني ان افتح الباب عندما سحبت السلك طلع لي بنهايته صره (شبكه حمراء ) فيها اشياء بنيه غريبه كآنها قهوه مطبوخه او (معمول البخور) لم اشعر بألم عندما سحبتها كنت خائفه فتحت لآختي الباب وضمتني اليها وانا ممسكه بالصره من جهة الحبل وأريها اختي اقول انظري هذي يقولون الحسد من الضروري اذهب للشيخ اخذتها اختي مني وكانت خائفه جدا علي وعلى مشاعري وضعتها على قدمها وضمتني ومن ثم نزلت انا لقدمها واخذتها لأني خفت ان تسقط بالفتحه التي بالارض وانتهى الحلم

معلومه بيت اقاربي هذا هناك مشاكل كثيره حدثت لي منهم
دورة المياه في الطابق العلوي ولم ادخلها لي سنتين ونصف تقريبا
اغلب طفولتي كانت في ذاك البيت

شكرا
منيره

مُساهمةموضوع: رد: في دورة المياه (اعزكم الله)   في دورة المياه (اعزكم الله) Emptyالأربعاء 20 أبريل 2011 - 10:47

اعتذر نسيت حلمي هذا كان بالامس
وانا انسانه عاديه لست متدينه اادي فروض ديني الصلاه والاستغفار

منيره

مُساهمةموضوع: رد: في دورة المياه (اعزكم الله)   في دورة المياه (اعزكم الله) Emptyالإثنين 25 أبريل 2011 - 6:39

لعل المانع خير تم تفسير حلم عضو واحد فقط برغم وجود رؤى كتبت قبل لم يتم تفسيرها ؟؟

في انتظار التعبير
شكرا
أ.عادل
معبر رؤى

مُساهمةموضوع: رد: في دورة المياه (اعزكم الله)   في دورة المياه (اعزكم الله) Emptyالثلاثاء 26 أبريل 2011 - 21:53

أختي هل تعرضت لبأس شديد منهم؟ هل تتوقعين أن يعملوا لك سحر أو يحسدونك؟ هل أختك تساعدك وتخفف عنك؟ هل جربت الرقية الشرعية؟
منيره

مُساهمةموضوع: رد: في دورة المياه (اعزكم الله)   في دورة المياه (اعزكم الله) Emptyالأربعاء 27 أبريل 2011 - 4:20

نعم تعرضت لظلم شديد ظل سنوات ولم اتخلص من شرهم ومكيدتهم الابعد زواجي وسكني بالخارج ورغم هذا لاازال احلم بهم خصوصا بالعطل والمناسبات عندما يجتمعون
هم يتمنون لي كل شر والعياذ بالله لكن لااستطيع ان اجزم انهم ممكن ان يعملون السحر
اتوقع الحسد منهم
قبل سنتين تقريبا تعرضت لمرض غريب وفي فتره تعبي حلمنا فيهم انا وامي ومع المداومه بالقراءه العلاج شفيت
وفي فتره تعبي ايضا واحده من اقاربي حلمت بي وفسرلها الحلم اني قد اكون مسحوره والله اعلم

الغريب انه من يوم حلمت هذا الحلم (الذي رويته لك ) وانا اشعر بآلم متقطع في نفس المكان الذي اخرجت منه الصره

اختي دائما تقف معي باصعب المواقف وعلاقتي معها جدا قويه

انا اسمع سوره البقره تقريبا شبه يومي افتحها قبل النوم
واقراء اجزاء منها احيانا
اما الرقيه الشرعيه منذ زمن لم ارقي نفسي فقط اقراء وردي
منيره

مُساهمةموضوع: رد: في دورة المياه (اعزكم الله)   في دورة المياه (اعزكم الله) Emptyالخميس 5 مايو 2011 - 6:41

اردت ان اخبرك ان الالم ظل لمده اسبوع بعد الرؤيا ثم زال ولله الحمد

شكرا جزيلا
أ.عادل
معبر رؤى

مُساهمةموضوع: رد: في دورة المياه (اعزكم الله)   في دورة المياه (اعزكم الله) Emptyالثلاثاء 10 مايو 2011 - 2:16

أختي تدل الرؤيا على بأس شديد يأتيك (حديد) من أقاربك ( حمام أو دورة مياة) وربما تتعرضين لسحر (شبكة وصرة وحبل) بسبب الحسد ولكن الله ينجيك منه ويشفيك (خروجه بدون ألم) وعليك بالرقية الشرعية وتحصني بقراءة أذكار الصباح والمساء كل يوم فهي حصن للمسلم, وفي الرؤيا ما يدل على مساعدة أختك لك وتقربها منك, والله أعلم.
منيره

مُساهمةموضوع: رد: في دورة المياه (اعزكم الله)   في دورة المياه (اعزكم الله) Emptyالثلاثاء 17 مايو 2011 - 11:57

جزاك الله الف خير
أ.عادل
معبر رؤى

مُساهمةموضوع: رد: في دورة المياه (اعزكم الله)   في دورة المياه (اعزكم الله) Emptyالثلاثاء 17 مايو 2011 - 18:05

آمين وأنت كذلك

في دورة المياه (اعزكم الله)
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الله يحقق امانيكم ان شا الله ساعدوني لوجه الله
» الله يحقق امانيكم ان شا الله ساعدوني لوجه الله
» تفسير حلم بارك الله فيكم ويسر الله امركم ..
» استاذ عادل بااارك الله فيك فسر رؤيتي الله يجزاك الجنه
» ارجو تعبير رؤياي اثابكم الله الجنة و رفع قدركم عند الله