منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كاتب الموضوعرسالة
بندر القروعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  Empty
مُساهمةموضوع: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  Emptyالإثنين 4 أبريل 2011 - 5:28

الرؤيا لــ اخي عسكري عمره في العشرينات اسمه عبدالعزيز اعزب

رأيت اننا في حرب وانني في سياره جيب واننا في حالة كر وفر ورمي بالرشاشات والطائرات من فوقنا وبعد ان تقدمنآ في المسافه رأيت اختي تحارب معنا واتتها قذيفه وقتلتها وبعدها رأيت واحد من اخوتي معنا في الحرب يصغرني سنآ اسمه فهد وقلت له اذهب لــ اختي القي عليها نظره لانها ماتت وبعدها تقدمنا قليلآ ومعي اخي اخر بعمري اسمه عادل ووصلنا لدكه فيها ثلاث عساكر فوجه العسكري الاول لأخي الرشاش وقال له اخي لاتقتلني وانا خلفه فوجهه لي وقتلته بالرشاش الذي معي هذا العسكري الاول والعسكري الثاني قتلني فجأني اخ لي يكبرني اسمه بندر عمره 28 سنه وقال لي خلاص بوش(( الرئيس الامريكي السابق)) جاء بيوقف الحرب وانا اسمعه وكأني ميت وبعدها قمت فقال لي اخي الحمدلله كأن لابس ضد الرصاص وانا اشوف بوش وبعدها ذهبنا الى قصر وقعدنا في الضيافه نتبادل التهاني ونقول لبوش ماقصرت وقفت الحرب والمجلس الكبير داخل القصر مغلق وبوش معنا وفي ايدينا اكواب شاي نشرب منها وعلى ثوب اخي بندر شاي اي ان الشاي انكب قليلآ منه على ثوبه انتهت الرؤيا

ملاحظه / اختي اسمها مني وعمرها بالعشرينات غير متزوجه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
» السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. الله يجزاكم الجنه فسرو حلمي.
» السلام عليكم ورحمه الله وبركاته