منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ا.عادل من فضلك فسر ليحلمي الله يجازيك والله مخيرني

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
nawel***
عضو فعال
عضو فعال

ا.عادل  من فضلك فسر ليحلمي الله يجازيك والله مخيرني Empty
مُساهمةموضوع: ا.عادل من فضلك فسر ليحلمي الله يجازيك والله مخيرني   ا.عادل  من فضلك فسر ليحلمي الله يجازيك والله مخيرني Emptyالخميس 31 مارس 2011 - 20:43

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا فتاة طالبة عزباء في شخص يريد خطبتي الا ان اهلي معارضين الزواج وهم جيران لنا وفي جارة اخرى لنا اسمها راضية ادرى بكل امور بيتنا رات فينا هذه الرؤيا على لسانها هي معي تقول ماذا رات وانا اكتب
رات كانها هي وامي في االخي الذي نسكن فيه واقفين وكانت ام الشخص الذي يريد خطبتي حاملة بايدها الورد وكانت تريد ان تدخله الى بيتنا ولكن امي كانت مانعتها وكانت جارتنا راضية واخرى اسمها جهيدة يقولولن لامي انعلي الشيطان وخلي المراة تدخل الورد الى البيت لكن امي كانت معارضة ثم جاء جار لنا وقال لامي قدرة ربي كاتبة لهما الزواج مع بعضهم البعض فانعلي الشيطان ثم تركتها امي تدخل الورد للبيت وادخلت معها طفلة صغيرة جدا ولما دخلت البيت بدات الرائخة جميلة جدا تخرج من الطفلة الصغيرة وكان رجل اتى بسيارة وكانت السيارة كلها مملوئة بالالبسة والاقمشة والذهب والخواتموكل الخيرات وقالت جارتنا سبحان الله كيف امي رضيت بهذه السهولة وبعدها الشخص الذي يريد خطبتي قال لجارتنا راضية اشكرك جدا لانه لولاك انت لما رضيت امي من زواجي منه

nawel***
عضو فعال
عضو فعال

مُساهمةموضوع: رد: ا.عادل من فضلك فسر ليحلمي الله يجازيك والله مخيرني   ا.عادل  من فضلك فسر ليحلمي الله يجازيك والله مخيرني Emptyالإثنين 4 أبريل 2011 - 5:36

ممكن تعبر لي من فضلك
nawel***
عضو فعال
عضو فعال

مُساهمةموضوع: رد: ا.عادل من فضلك فسر ليحلمي الله يجازيك والله مخيرني   ا.عادل  من فضلك فسر ليحلمي الله يجازيك والله مخيرني Emptyالثلاثاء 12 أبريل 2011 - 2:32

ممكن تعبر لي من فضلك
nawel***
عضو فعال
عضو فعال

مُساهمةموضوع: رد: ا.عادل من فضلك فسر ليحلمي الله يجازيك والله مخيرني   ا.عادل  من فضلك فسر ليحلمي الله يجازيك والله مخيرني Emptyالخميس 14 أبريل 2011 - 19:17

ممكن تعبر لي من فضلك
أ.عادل
معبر رؤى

مُساهمةموضوع: رد: ا.عادل من فضلك فسر ليحلمي الله يجازيك والله مخيرني   ا.عادل  من فضلك فسر ليحلمي الله يجازيك والله مخيرني Emptyالجمعة 15 أبريل 2011 - 21:44

أختي بشارة بتسهيل أمور زواجك وحصول الراحة بعد محاولات بإذن الله ولعل أمك في طريقها للرضى والقبول بعد إقناع وترغيب لأن البنت الصغيرة بشارة والورود أخبار سارة وفرح والرائحة راحة, والله أعلم

ا.عادل من فضلك فسر ليحلمي الله يجازيك والله مخيرني
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ا..عادل الله يجازيك
» الاخ ا.عادل الله يجازيك
» اخ ا.عادل عاجل الله يجازيك تعبر لي هذه الرؤية
» الحلم بالسمك أستاذ عادل الله يجازيك
» اين الاخ عادل من فضلك اين تفسير الرؤى.جزاك الله كل خير