منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أكلت من الجوز المتكسر في يدي

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
شمووووع

أكلت من الجوز المتكسر في يدي Empty
مُساهمةموضوع: أكلت من الجوز المتكسر في يدي   أكلت من الجوز المتكسر في يدي Emptyالثلاثاء 22 مارس 2011 - 11:41

بسم الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
رأيت في المنام أني كنت مع زوجة أخي الذان مر على زواجهما (سنة وثلاثة شهور تقريبًا) في بيت لا نعرفه، وكنا نتجاذب أطراف الحديثة مع الأم وبناتها وكأن هذا اليوم هو العيد ثم استئدنا للخروج من البيت فقمت فقبلت رأس الأم وسلمت على بناتها وتبعتني زوجة أخي وكانت معنا طفلة صغيرة، ثم أعطتني الأم جوزة دائرية وأعطت زوجة أخي وحدة وكذلك الطفلة ثم أعطتني جوزة أخرى لوحدي فقط، وقد شعرت أن كفي قد امتلأ بالجوز ثم خرجنا من هذه الغرفة إلى غرفة أخرى فرأينا ابنة لهم تجلس على الصوفا فسلمنا عليها وأثنا خروجي من المنزل إلى فناء المنزل أكلت من الجوز الذي لا أعلم كيف تكسر في يدي فأكلت منه إلى أن وصلنا إلى السيارة فوجدت أخي يحادث رجلا وزوجة هذا الرجل تقف بعيدا فأحسست أني أعرفها فسلمت عليها وكانت سيارتهم ملاصقة لسيارة أخي، ثم ركبت زوجة أخي وأخي والطفلة أما أنا فلم أستطع الركوب بسبب السيارة الملاصقة ثم تحركت تلك السيارة، وكذلك أخي حرك السيارة نصف دائرة ثم ركبت السيارة.

بياناتي: أنثى، مضى من عمري 25 عامًا، عزباء، ملتزمة ولله الحمد والمنّة وأحاول أن أزيد من التزامي وأسأل الله التّوفيق، متخرجة منذ 3 سنوات ولم أقدم للوظيفة لأني لا أريد العمل في الوقت الحالي..رأيتها صباحًا، منذ تقريبًا 8 شهور..

وجزاك الله خيرًا..

أ.عادل
معبر رؤى

مُساهمةموضوع: رد: أكلت من الجوز المتكسر في يدي   أكلت من الجوز المتكسر في يدي Emptyالإثنين 28 مارس 2011 - 1:26

أختي تفكرين بالتقديم على طلب راتب للعاطلين عن العمل؟ هل زوجة أخوك حامل؟ هل تقدم لك خاطب؟
شمووووع

مُساهمةموضوع: رد: أكلت من الجوز المتكسر في يدي   أكلت من الجوز المتكسر في يدي Emptyالإثنين 28 مارس 2011 - 10:26

بسم الله الرحمن الرحيم....
أبدا لا أفكر للتقديم لهذا الطلب..
زوجة أخي ليست بحامل..
لا لم يتقدم لي خاطب..

في حفظ الله ورعايته..
شمووووع

مُساهمةموضوع: رد: أكلت من الجوز المتكسر في يدي   أكلت من الجوز المتكسر في يدي Emptyالأحد 3 أبريل 2011 - 23:57

جزاك الله خيرًا أخي الفاضل..
قد تمّ التفسير في منتدى آخر..
فبوركت جهودك...
فعذرًا على ذلك...
أ.عادل
معبر رؤى

مُساهمةموضوع: رد: أكلت من الجوز المتكسر في يدي   أكلت من الجوز المتكسر في يدي Emptyالجمعة 15 أبريل 2011 - 22:42

بشارة لك بخاطب وبحمل لزوجة أخيك, والله أعلم

أكلت من الجوز المتكسر في يدي
صفحة 1 من اصل 1