منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

افتيني ياعساك بالجنه

كاتب الموضوعرسالة
قلبي لله

قلبي لله

افتيني ياعساك بالجنه Empty
مُساهمةموضوع: افتيني ياعساك بالجنه   افتيني ياعساك بالجنه Emptyالثلاثاء 15 فبراير 2011 - 8:03

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم اتنا خير مارأيت واكفينا شر مارأيت

رايت قبل امس اني بغرفتي وابوي اتصل علي ماكنت ادري واخوي ناصر27سنه يقول ابوي دق عليك وبعدها دق على اخوي وكلمه شوي كني اقول خلاص انا بتصل عليه ابغى اشوف وشيبي بس كذا عشان مايحسبني طنشته
واتصل احس ماني قادره في شي يصرف الاتصال وما اقدر اكتب الرقم مدري شلون واقول لاخوي استنى عشان في مطر بروح ادعي قال وانا بعد بسرعه كنت مستانسه لنزوله الين فجأه لقيت الرقم وسهلت علي وكان 3337777 كنت بخاطري مستغربه سبحان الله

كان الي معي بالغرفه اخوي ناصر فجأه وانا بهيئة داخله غرفتي المبه طافيه وقطوه بيضا فوق سريري وانا تنرفزت وهشيتها مثل كأني بضربها بشي مثل الشرشف او اللبس عشان تطلع كنت متخوفه بالبدايه بعدها استقويت وتناظرني وهربت طلعت من الشباك حق الغرفه وولعت المبه مدري انا او اخوي ورحت للشباك نهار حلو ورشاش مطر وطلعت يدي والمطر ينزل عليه ومنشرح قلبي واقول اللهم صيبا نافعا فجأه كني نازله وفي ريحة بخور دخلت المجلس قال اخوي عمي "سمي اخوي ناصر " جاي من السفر وابوي جايين وفي حوسه يبغالها ترتيب
وانا كنت برتب بس اشم ريحه مو حلوه من المجلس واقول لأهلي ياناس في ريحه بالمجلس ولعو البخور خليني ابخره شوي دخلت اختي نوره 20سنه كن صرنا باليل متسأله منين جايه خايفه ابوي يدخل ويسألها كانت مبسوطه بس قلت امكن تدخل الاغراض

ملاحظه حالتي قبل مانام
انا نفسيتي تعبانه ومهمومه الله يرفع عني ويفرج علي ويكشف عني يارب وبمشكله وقبل مانام كنت مفضفضة لبنت خالتي وواستني لان مالي غير الله واحتجت انفس لها بعد الله
وبنفس اليوم طالبت ام بنت ادرسها خصوصي فلوس تعبي ووافقت بس مدري عن نفسيتها
وياشيخ الله يحفظك لغاليك كثييير ماشوف قطاوه بيضاء بغرفتي تحت سريري وانا امشي اناظر فيها وتناظرني وعلى شكل غيمه تناظرني واناظرها مستغربه وبلحوش وكثير ومره سوداء وبنيه ببيض تحت سريري وهشيتهم مااقتلهم بس اهشهم و يرحون او اناظرهم
افتيني الله يخليك لعين ترجيك لاهلك وعيالك يارب

عزبا 28سنه متخرجه الحاله الدينيه الله المستعان واسأل الله لي الثبات والغفران والرضى واختي واخوي غير متزوجين

افتيني ياعساك بالجنه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تفسير حلمي جعلك الله بالجنه
» رؤياء قصيره الله يجازيك بالجنه