منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الحنااااااااااااء والشقة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أرجوا التفسير

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
زوجة حمود

الحنااااااااااااء والشقة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أرجوا التفسير Empty
مُساهمةموضوع: الحنااااااااااااء والشقة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أرجوا التفسير   الحنااااااااااااء والشقة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أرجوا التفسير Emptyالخميس 3 فبراير 2011 - 5:05

[center]بسم الله الرحمن الرحيم
حلمت قبل كم يوم أني في بيت أهلي مع أمي وخواتي وعندنا مرأة من قرايبنا معها شوية حنااااااااااااااء وتبي تحطة علي يدينها ولا يكفي
قالت أمي لها عندي حناااااااااااااااء يمني جايبه ولدي لي أبزيد الحنااااااااااااااااء لك وأرسلتني أمي أزيد الحنااااااااااااء وجبت الحناااااااااء
وحطت المرأة وزاد الحنااااااء قلت بحط بيدي قالت أختي لااااااااااااااا أنتي حطي سنفرة بعدين شفت نفسي مع زوجي وولدي طالعين من بيت أهلي
مشي علي الأقدام وأنا أشيل بنت صغيرة تشبة ولدي تماما زي القمر (وبالواقع ماعندي بنت) نبي نروح لحي أسمه الفاخرية بالقصيم نبي نشتري
شقة وأنا مبسوطة وأقول لزوجي مايهمني كبيرة أو صغيرة أهم شي نظيفة وبعدين وصلنا بقالة في حي أهلي وتعبنا وكان الشارع مليان حريم وأولاد
يلعبون كورة وسيارات تمشي بالطريق وقال زوجي أنا برجع أجيب السيارة قلت خلاص بنتظرك هنا قال لااااااااااااااااااااا أرجعوا معي هنا خطر
عليكم................أنتـــــــــــــــــــــــــــــــهي الحلم

معلووووووووووماتي :: متزوجة وعندي ولد وحامل وساكنة بالرياض في أجااااااااااااااار ونحلم في بيت ملك
أهلي ساكنين بالقصيم وأختي متزوجة بالشرقية [/center]
أ.عادل
معبر رؤى

مُساهمةموضوع: رد: الحنااااااااااااء والشقة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أرجوا التفسير   الحنااااااااااااء والشقة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أرجوا التفسير Emptyالخميس 3 فبراير 2011 - 8:03

هل بينكم وبين قرايبكم تظاهر بالنعم وتنافس بالفخر؟
زوجة حمود

مُساهمةموضوع: رد: الحنااااااااااااء والشقة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أرجوا التفسير   الحنااااااااااااء والشقة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أرجوا التفسير Emptyالجمعة 4 فبراير 2011 - 7:30

هل بينكم وبين قرايبكم تظاهر بالنعم وتنافس بالفخر؟
لاااااااااااااااااااااااا أبدا والمرأة اللي بالحلم ساكنة بالكويت ماشوفها اللي بعد سنتين أو ثلاث سنوات مره وحدة ولاتربطني فيها علاقة قوية
أ.عادل
معبر رؤى

مُساهمةموضوع: رد: الحنااااااااااااء والشقة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أرجوا التفسير   الحنااااااااااااء والشقة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أرجوا التفسير Emptyالإثنين 7 فبراير 2011 - 17:18

أختي إن صدقت رؤياك ففيها بشارة لك بزوال هم مع زينة لك بالمال والعيال وستسعين أنت وزوجك في أمر وسيتيسر لكما تحقيقه, والله أعلم.
زوجة حمود

مُساهمةموضوع: رد: الحنااااااااااااء والشقة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أرجوا التفسير   الحنااااااااااااء والشقة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أرجوا التفسير Emptyالثلاثاء 8 فبراير 2011 - 11:27

شكرا جزاك الله خيرا

الحنااااااااااااء والشقة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أرجوا التفسير
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  ارجججججووو التفسير
» ارجو التفسير
» الحلم والخادمة
» اختي حلمت بتمره
» ليه التأخير ف التفسير:(