منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ارجو تفسير حلمي

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بدو

ارجو تفسير حلمي  Empty
مُساهمةموضوع: ارجو تفسير حلمي    ارجو تفسير حلمي  Emptyالثلاثاء 1 فبراير 2011 - 2:02

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حلمت انني كنت يالسة متربعة أنا وأمي وأخواني فكنت اقول بسم الله وكنت أؤؤمن بها من كل قلبي وانا جالسة وسط أهلي كنت أطير وانا متربعة وعقب ارجع مكاني وكنت اقول في نقسي كل مرة أقول بسم الله من قلبي أقدر أطير وكنت اوصللاعلى للسقف وأستمر بالطيران وانا جالسة وارجع مكاني وقت الذي اريد وانتهى الحلم ...

الحلم الثاني

حلمت أننا كنا في بيتنا القديم وكانت تمطر بمستوى متوسط و الأرض كانت متشبعة بالماء وركضنا في حوش انا واخي وابن خالتي بالمطر واستمتعنا واستيقظت من النوم

االحلم الثالث

رأيت أن ابن خالتي مغطي وجهه بالتراااااب اول وضعيه انه نايم على الرمل واليوم الثاني حلمت ان التراب غطاه وجهه وتحجر عليه وقمت انا بنزع الغطاء لانني اريد اعرف من هو وعقب عرفت انه ولد خالتي ..خيير إن شاء الله طمني الله يطول بعمرك على طاعته .

جزاك الله خير

بياناتي:
أنا إمرأة غير متزوجة ,متدينة جدا جدا ,الجنس أنثى / العمر 26 سنة ..الحالة الوظيفية تاجرة عن طريق النت ..
وقت الرؤيا البارحة

أ.عادل
معبر رؤى

ارجو تفسير حلمي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ارجو تفسير حلمي    ارجو تفسير حلمي  Emptyالخميس 3 فبراير 2011 - 8:18

سأعبر لك الأولى لأن الوقت لك ولغيرك...

إن صدقت رؤياك ففيها والله أعلم بشارة لك بخير ورفعة في شأنك وبأعمال تقومين بها بسهولة وتنالين خيرها, وعليك بالدعاء, وفقك الله.
بدو

ارجو تفسير حلمي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ارجو تفسير حلمي    ارجو تفسير حلمي  Emptyالأحد 13 فبراير 2011 - 0:58

زاك الله خير
أ.عادل
معبر رؤى

ارجو تفسير حلمي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ارجو تفسير حلمي    ارجو تفسير حلمي  Emptyالأحد 13 فبراير 2011 - 19:59

الرؤيا الثانية تدل والله أعلم على خير وسرور يصيبك أنت وأخوك وابن خالتك, والله أعلم.

ارجو تفسير حلمي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ارجو تفسير حلمي
» ارجو تفسير حلمي
» ارجو تفسير حلمي
» ارجو تفسير حلمي
» ارجو تفسير حلمي