منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

حلمي ياستاذعادل بسيارة نقل كبيييييييييره بغرفتي وبلابتوب جديد هديه لي ويارب يفرج همك فسره لي

كاتب الموضوعرسالة
شمس الامل

حلمي ياستاذعادل بسيارة نقل كبيييييييييره بغرفتي وبلابتوب جديد هديه لي ويارب يفرج همك فسره لي  Empty
مُساهمةموضوع: حلمي ياستاذعادل بسيارة نقل كبيييييييييره بغرفتي وبلابتوب جديد هديه لي ويارب يفرج همك فسره لي    حلمي ياستاذعادل بسيارة نقل كبيييييييييره بغرفتي وبلابتوب جديد هديه لي ويارب يفرج همك فسره لي  Emptyالخميس 27 يناير 2011 - 3:58

السلام عليكم كيفك اخ عادل يارب تكون بخير
حلمي غريب شوي عباره عن مشهدين اول شي شفت نفسي بغرفتي الحقيقيه وكنت جالسه ع سريري كمان الحقيقي ومعي لاب توب جديد لونه اسود اجاني هديه من اقرب اخواني لنفسي وكنت عم بتفرج عليه وكان اخوي كأنه شعرته واقف عندي وعم بوضحلي بعض الامور عنه بعدين شفت فجأه زوج اختي دخل بسيارة نقل كبيييييره وعاليه على غرفتي وشفته من شباك الجهه اللي كان جالس فيها بعدين انا اتسحبت شوي شوي من غرفتي وطلعت منها قبل مايشوفني زوج اختي عشان كنت مكشوفة الراس وعشان مااضطر اسلم عليه بالكلام واحكي معه لاني انا في الحقيقه مااسلم ع احد من الرجال باليد وماببين ع ازواج خواتي كثيييييييرولو بينت عليهم اسلم عليهم بالكلام مو بليد بعدين هو طلع وجلس بالصاله مع اهلي وانا كنت ببرندة الصاله وسمعته بسأل عني بالاسم فكنت مكشوفة الرأس فدورت ع اي شي احطه ع راسي ولقيت بلوزه من بلايز بنات اخوي الصغار وحطيتها ع راسي مؤقت ودخلت عليه مضطره غصب عني لانه سأل عني بالاسم ووقفت قباله وسلمت عليه بالكلام وانتهى الحلم
الحلم حلمته من حوالي تلات اسابيع ووقتها وفترتها كنت بفكر بموضوع شاغل بالي جدا ويئسانه منه االلي هو موضوع ارتباطي من الشخص اللي بيريدني وبريده بسبب رفض اهله وتصميمهم ع الرفض بسبب اني اكبر منه بالسن لدرجة احيانا بشعر انه مستحيل التحقق وبكون يائسه منه جدا
انا انسه مابشتغل ولا بدور ع شغل صحتي كويسه اهلي ع قيد الحياه علاقتي مع ربي جيده وبحاول اخليها جيده جدا ويااااااااااارب خير بتمنى تطمني هل حلمي الو علاقه بالشيئ اللي كان شاغل بالي ويئساني منو واي استفسارات

حلمي ياستاذعادل بسيارة نقل كبيييييييييره بغرفتي وبلابتوب جديد هديه لي ويارب يفرج همك فسره لي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رؤيا يوم خطوبتي الله يوفقك ياستاذعادل انتظرك من زمان وفرحت لما رجعت تكفى
» بورك فيك اخي عادل فسره
» الله يسعدك فسره لي خايفه منه
» الله يجزيك كل خير فسره يا ا.عادل..
» العطر اخي عادل بارك الله فيك فسره