منتديات البيان لتفسير الرؤى والأحلام
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
أهلاً وسهلاَ بك في منتدياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير الرؤى والأحلام وفقاً للمنهج النبوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اضافت مولود في قطر +اجامع زوجة ابي

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
علي المطيري

اضافت مولود في قطر +اجامع زوجة ابي Empty
مُساهمةموضوع: اضافت مولود في قطر +اجامع زوجة ابي   اضافت مولود في قطر +اجامع زوجة ابي Emptyالخميس 27 يناير 2011 - 1:35

ا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فضيلة الشيخ الاستاذ\ عادل انا راية في المنام انه اعطاني نسيبي سيارت ابن عمه وهيه بي ام دبليو لكي اضيف ابنه واستخرج شهادة ميلاد من قطر ورافقتني زوجة ابي وكانت عندي نيه ان اقع فيها بالفاحشه وهي كانت راضيه وكانت تقول نهال معنا معنا مع العلم انها تركب في الجهه اليسرى وانا اركب في اليمين وقمت بلمس فخذها ورفع ثوبها بعد ان اوقفت السياره ونزلت لصلاة فحضرت لسياره ووجدت اختي من ابي تركب في الخلف مع العلم اني فكرت في المرور على بيتي لكي اخذ شهادت ميلاد ابنتي لي اضيفها في قطر
معلومات نسيبي متزوج اختي ابنت زوجة ابي
واختي نهال اللتي ركبت معنا اضغر منها
انا متزوج ورجل مستقيم
زوجة ابي لا تصلي وعائلتي كلها لاتصلي
نحن نسكن في الرياض
قلبي لله

قلبي لله

مُساهمةموضوع: رد: اضافت مولود في قطر +اجامع زوجة ابي   اضافت مولود في قطر +اجامع زوجة ابي Emptyالجمعة 28 يناير 2011 - 1:25

لايأس مع وجود الخالق
الله يثبتك على الصراط المستقيم ويهديهم للصلاة ويشرح صدورهم بنور الايمان ونور الرحمن الله قال سبحانه: " انك لاتهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشاء" عليك بالدعاء الملح لهم وأسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يسخرك لهم بما يرضيه وتكون انت سبب لتغير حياتهم للافضل وأقلها الدعاء لهم وبار فيهم لوجهه ومرضاته ويخليك لعيالك وام عيالك سند في الخير وذخر يارب
أ.عادل
معبر رؤى

مُساهمةموضوع: رد: اضافت مولود في قطر +اجامع زوجة ابي   اضافت مولود في قطر +اجامع زوجة ابي Emptyالأحد 13 فبراير 2011 - 22:16

تنال من نسيبك أمر يزيد لك الراحة وستكون عون لزوجة أبيك وستسهم بإذن الله في هداية الأولاد للخير والصلاح, والله أعلم.

اضافت مولود في قطر +اجامع زوجة ابي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تحققت بطلب المساعدة من زوجة الخال
» زوجة الاب تقول فيها سرطان أرجو التفسير جزاك الله خير